تصدر محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، الحكم على لاعب كرة القدم السابق رضا عبد العال لاتهامه بسب وقذف كلا من كباتن ربيع يس ومختار مختار وعماد النحاس في الجنحه المقامة ضده.

وكان المحامي محمد رشوان، تقدم ممثلا عن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، ببلاغ للنائب العام، ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لمختلف الفرق المصرية بالدوري المصري.

وأكد رشوان في بلاغه، أن لاعبيّ الأهلي ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الكابتن رضا عبد العال، عقب وصفهما بأنهما إخوان، ورقصا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، عقب سقوط محمد مرسي، وذلك في القضية حملت رقم 96903 لسنة 2021.

وكان قد هاجم رضا عبدالعال، لاعبي نادي الأهلي والزمالك السابق، الكابتن ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: “الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان يرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح أكتوبر لاعب كرة القدم السابق رضا عبد العال سب وقذف ثلاثي الأهلي رضا عبد العال وعماد النحاس ربیع یاسین

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق : تمديد تعاقد موديست أمر منطقي

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي هو أكثر لاعب مؤثر في الخط الهجومي، ولابد أن يجهز نفسه جيدًا لقيادة القلعة الحمراء في المرحلة القادمة مع إصابة وسام أبوعلي، مشيرًا إلى أن لديه ثقة كبيرة في قدرات اللاعب، لقيادة هجوم الفريق. 
 

موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد


وقال في تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس : "كولر لديه الحق في طلب بقاء أنتوني موديست لنهاية الموسم، خصوصا في ظل الأزمة الحالية وهو أيضا ساهم في فوز الأهلي بالسوبر المصري، لابد أن يبقى وسط كم الاصابات، والإبقاء عليه لنهاية الموسم قرار منطقي لعدم وجود كم كبير من المهاجمين في ظل كثرة اصابة وسام ابوعلي". 

وأضاف: "كثرة إصابات وسام أبوعلي ابعدته كثيرا عن الهجوم، وهو عاني من إصابات عضلية قبل ذلك، لكنه عاني من إصابة في الكاحل مع منتخب بلاده، وهي أمور قضاء وقدر، واتمنى عودته سريعا للفريق". 

مقالات مشابهة

  • ضياء السيد : الأسماء المطروحة على طاولة تعاقدات الأهلي في الهجوم لا تليق
  • نجم الأهلي السابق : تمديد تعاقد موديست أمر منطقي
  • ثلاثي الأهلي الموهوب يتسبب في أزمة بين الخطيب وكولر
  • صباح الكورة.. كولر يطلب ضم 5 صفقات ورحيل كهربا والشناوي.. الأهلي يحسم عدد الأجانب وجوميز يطلب إعارة ثلاثي الزمالك
  • نجم الأهلي السابق: بعض اللاعبين يتعالون على المشاركة مع المنتخب
  • آسر ياسين يوجه رسالة بعد العرض الخاص لـ ولاد رزق 3 «صور»
  • نجم الأهلي السابق : الإصابات عرقلت مسيرة ناصر ماهر مع الأهلي
  • مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر
  • تونس.. 24 يونيو موعد الحكم على الغنوشي بتهمة تمجيد الإرهاب
  • مدافع الأهلي السابق : أداء منتخب مصر يتطور