أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن عبدالله السعيد سيتألق في مركزه الأصلي مع الزمالك ومن الصعب عليه أن يقوم بالأدوار الدفاعية، مشيرا إلى أن الأفضل للاعب التواجد في المناطق الهجومية دائمًا وعدم العودة لمساندة الخط الخلفي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "عبدالله السعيد دائمًا يجيد التحركات وبعيد عن الالتحامات وهذه أبرز مزاياه، ومن الصعب الاعتماد عليه في الجانب الدفاعي، والازمة في صفقات الزمالك تكمن انها كلها تمت في مراكز محدودة، وهناك مدربين كثيرين لا تعتمد على مركز 10 في الملعب".

وأضاف: "مباراة الأهلي وميدياما مهمة جدا والفوز بها يؤمن الصدارة والصعود، ولا يوجد أي أزمة مطلقا في المبيت بمدينة كوماسي ثم السفر في اليوم التالي، كنا نمر بظروف صعبة في رحلات افريقيا".

وأكمل: "عودة بيرسي تاو تمنح الأهلي حلول كثيرة في خط الهجوم، ومن الوارد مشاركة وسام أبوعلي خلال الشوط الثاني، والأهلي قادر على تحقيق نتيجة ايجابية، ووسط الملعب سيلعب اكرم توفيق والسولية وامام عاشور، والهجوم رضا سليم وحسين الشحات مع موديست".

وأشار إلى أن مصطفى شوبير لم يصبح تحت الاختبار مطلقا، ولعب مباراة صعبة امام شباب بلوزداد وفي وجود جماهيري كبير، وسبق ولعب نهائي دوري الأبطال، وهو ليس لاعبا صغيرا وموجود منذ 4 سنوات مع الفريق الأول، وعندما يشارك يقدم مستوى طيب، واصبح الحارس الأساسي.

وأتم: "الأهلي أقرب للفوز على ميدياما، ولكن التعادل نتيجة جيدة، لأنه قادر على الصعود في الصدارة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يتعادل مع البنك الأهلي في الدوري الممتاز

حقق النادي الإسماعيلي تعادلا قاتلا مع مضيفه البنك الأهلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة 25 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم البنك الأهلي بهدفين عن طريق كل من أسامة فيصل في الدقيقة 45 وياو أنور في الدقيقة 75، ورد الإسماعيلي بهدفين عن طريق كل من إيريك تراوري في الدقيقة 80 وعمر الساعي في الدقيقة 96.

وهذا التعادل هو التاسع للإسماعيلي هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا من 25 مباراة، بينما حقق البنك الأهلي التعادل الخامس في الدوري ليصل رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا من 25 لقاء.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة من 21 مباراة وبفارق 12 نقطة عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني، الذي خاض 23 مباراة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد في الصدارة.. الأندية الأوروبية الأكثر حصدا للنقاط بموسم 2023-2024
  • شوبير يكشف الملعب الأقرب لاستضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عبدالله السعيد يغرم الزمالك ماليًا بعد التتويج بـ الكونفدرالية 2024.. مستند
  • ٥ مباريات قويه للزمالك بعد إنتهاء التوقف الدولي
  • سيد معوض: مصطفى شوبير من علامات تتويج الأهلي باللقب الأفريقي
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: عودة الكرة المصرية على قمة إفريقيا حلم وتحقق
  • شبانة: كولر سبب رئيسي في تتويج الأهلي باللقب الأفريقي
  • الإسماعيلي يتعادل مع البنك الأهلي في الدوري الممتاز
  • البنك الأهلي يستضيف الاسماعيلي بالجولة الـ 25 في الدوري الممتاز
  • خالد عبد الفتاح: المباراة كانت صعبة بين فريقان من كبار القارة