شهدت مدينة بدر واقعة قتل، عندما قام عامل دليفري بالتعدى على سيدة خنقاً لعلمه بإقامتها بمفردها، وسرق أموالا ومجوهرات من شقتها ولاذ بالهرب إلى أن تم ضبطه.

تلقى قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من سيدة وزوجها قررا بأنهما حال ترددهما على والدة الأولى بالشقة سكنها بدائرة القسم، فوجئا بأنها ملقاة على الأرض ومتوفاة، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وهو عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم.

واعترف بأنه نظراً لسابقة عمله فى إحدى محال السوبر ماركت بالقرب من محل سكن المجنى عليها وسابقة تردده عليها لتوصيل الطلبات لها، تبين له إقامتها بمفردها، فاختمرت فى ذهنه فكرة قتل المجنى عليها وسرقة مسكنها.

وفى سبيل ذلك، توجه إلى مسكن المجنى عليها وقام بالتعدى عليها وخنقها حتى أودى بحياتها، وقام بسرقة مبلغ مالى، ومشغولات ذهبية، وهواتفها المحمولة.

تم بإرشاده ضبط جميع المسروقات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعدى على سيدة بدر دليفري سرقة سرقة مسكن شرطة بدر عامل دليفري مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف ملابسات فيديو تعدي سيدة على حماتها بالشرقية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله زوجة صاحب الحساب تقوم بالتعدى على والدته بالشرقية.

بالفحص تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو (عامل "مقيم خارج البلاد") لتضرره من زوجته (ربة منزل – مقيمة طرف والدته) لقيامها بالتعدى على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.. وبإستدعاء والدته أيدت ما سبق وإتهمت زوجة نجلها بالتعدى عليها بالضرب ، وبإستدعاء المشكو فى حقها إعترفت بإرتكاب الواقعة لذات السبب، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
وفي سياق منفصل أثار مقطع فيديو تم تداوله على الفيسبوك حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت سيدة تعتدي على أخرى مسنة وتسحلها على درجات السلم.

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأشخاص الظاهرين في المقطع هم سيدة وحماتها، وأن الاولى استغلت كبر سن الثانية وسفر ابنها للعمل بالخارج لتوفير احتياجات المنزل واعتدت على والدته -حماتها- بالضرب والسحل.
وقالت السيدة المجني عليها التي ظهرت في الفيديو أن زوجة ابنها استغلت غربة ابنها ةاعتدت عليها بالشبشب، كما ظهر في المقطع المتداول التي سجلته كاميرات المراقبة المتواجدة بالعقار.
وأوضحت السيدة العجوزة: “ضربتني عشان مجبتلهاش موسم عاشوراء”، وواصلت إن نجلها “علي” سافر للعمل بالخارج وتحمل قسوة ومرارة الغربة  لتحسين حالته المعيشية وسد احتياجات منزله، تاركًا زوجته معها في المنزل ولا يوجد سواها، وعلى الرغم من ذلك دائما كانت تعمل على إفساد العلاقة بين الأم وابنها.
وأوضحت المرأة المسنة أن الشجار بدأ بحضور والدة زوجة نجلها، وهما على سلم العقار، لتعلو الأصوات وتتردد جملة: “مجبتليش موسم عاشوراء من سنة ونص”.

وتابعت: “قعدت على السلم بقولها ادخلي شقتك وأنا هكلم ابني يبعتلك فلوس تجيبي الموسم.. لقيتها جت اتهجّمت عليا بالضرب.. وأمها كانت بتحاول تحوش بيننا.. ومكنتش عاوزة تطلع من البيت”.
وأشارت إلى أنها أبلغت ابنها بما بدر من زوجته، ليعود من سفره على الفور إلى بيته، ويأخذ بيد أمه، ويحرر محضر في قسم الشرطة، بعدما خالف والدها اتفاقه مع شقيق الأم لحل الخلافات في جلسة عُرفية.
ولفتت الأم، ضحية زوجة ابنها، إلى أنها حررت محضرًا ضد زوجة ابنها الجمعة الماضي، وتم القبض عليها أمس الثلاثاء، ومن المقرر التحقيق معها ظهر اليوم.
كتب علي نبيل نجل السيدة العجوز، منشور على صفحته على الفيس بوك، وقال:“أمي.. حقك عليا يا نور عيني.. لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل… ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها دا المفروض يعني، كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وآدي آخرتها، مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد، وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي، حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها، بس الحمد لله نسيوا إن في كاميرات، أنا قسما بالله بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده، نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل”.

 

مقالات مشابهة

  • «كانت في غيبوبة».. امرأة تستفيق قبل تكفينها ببني سويف
  • عقب الذهاب للصلاة عليها.. سيدة متوفاة تستيقظ فجأة في بني سويف
  • الأمن يضبط 7 متهمين لقيامهم بممارسة السرقة بالقاهرة
  • ضبط لص سرق مجوهرات من منزل بالقاهرة
  • رميا بالرصاص.. استمرار حبس المتهم بقتل سيدة في شوارع أكتوبر
  • ضبط سيدة سرقت مجوهرات من منزل فى ادفو
  • مصرع موظفة ونجليها وإصابة عامل في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • نجل سيدة الشرقية يهاجم زوجته لاعتدائها على والدته: مش ممكن تفضل على ذمتي(فيديو)
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو تعدي سيدة على حماتها بالشرقية
  • طالب يصيب نجل خالته برش خرطوش أثناء عبثه بسلاح ناري بدار السلام