صحيفة صدى:
2024-04-18@07:34:45 GMT

بدر تركستاني لـ لاعبي الطائي: ما هي مضاربة هذه كورة ترا.. فيديو

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

بدر تركستاني لـ لاعبي الطائي: ما هي مضاربة هذه كورة ترا.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

عبر رئيس رابطة النادي الأهلي، بدر تركستاني، عن غضبه من التداخل العنيف من قبل لاعبي فريق الطائي على لاعبي فريق الأهلي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم.

واستخدم “تركستاني” مكبر الصوت خلال وجوده على ملعب ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية. للتنديد بعنف لاعبي الطائي على لاعبي، وقال :”ماهي مضاربة هذي كورة ترا”.

وكانت المباراة قد شهدت تدخل لاعب الطائي سلمان المؤشر بشكل عنيف على لاعب الأهلي سانت ماكسيمان ما أدى لإصابته.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز الأهلي أمام نظيره الطائي بنتيجة 4-1 ، وسيواجه الأهلي نظيره الفتح مساء السبت المقبل ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1708789354363.mp4

إقرأ أيضا:

تدخل عنيف من سلمان المؤشر على لاعب الأهلي ماكسيمان .. فيديو

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الطائي دوري روشن للمحترفين

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: مدربي الأهلي والزمالك كانا يريدان خسارة المباراة!

 

أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق، أن رغبة لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني بقيادة جوميز كانت قوية من أجل الفوز على الأهلي في القمة، مشيرًا إلى أن أداء اللاعبين في الملعب كان جيدًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لأول مرة في حياتي، أرى أن مدربي الأهلي والزمالك يريدان الخسارة في اللقاء، وكولر لم يختار تشكيلة جيدة خصوصا لاعبي الوسط، بينما جوزيه جوميز اجرى تغييرات خاطئة كادت تتسبب في خسارة فريقه نهاية القاء".

وأضاف: "الدفع بالسولية في الشوط الثاني من جانب كولر، منح الأهلي سيطرة كبيرة، وبعد الهدف الثاني في الأحمر كان الزمالك من الممكن أن يسجل أهداف آخرى لكنه لم يستغل الكرات المرتدة".

إبراهيم نور الدين: إدارة القمة نجاح للتحكيم المصري وأشكر زملائي على مساعدتي في المباراة مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة.. ويكشف أخطاء لاعبي الأبيض

وواصل: "موديست يشارك بصفة مستمرة لأن كولر كان وراء جلبه، ومجلس الأهلي لا يتدخل في الأمور الفنية مطلقا، ومستواه متراجع ولا يقدم اي شئ في الملعب".

وأكمل: "هناك مدربين أجانب تصر على بعض الأمور، ولذلك يجب على مجالس الإدارات أن تتدخل، وتطلب تفسيرًا واضحًا، فما يفعله كولر مع مشاركة موديست، والأخطاء الكثيرة مؤخرا وخسارة مباراتي البنك الأهلي والزمالك والتعادل مع إنبي، لا بد أن يكون هناك مبررات واضحة، يجب أن يكون هناك وقفة أيضا مع مدافعي الفريق".

وزاد: "محمد عبدالمنعم ارتكب أخطاء كثيرة مؤخرا، ولديه عيب خطير بشكل واضح في عدم التغطية مع رامي ربيعة في بعض الكرات، فهل ذلك هو "غرور وتكبر" من جانب اللاعب، وياسر إبراهيم كان (بيشيله) في مواقف كثيرة، والأخطاء التي يرتكبها أصبحت تهدد مرمى الأهلي".

وأردف: "محمد عبدالمنعم أخرج الكرة بشكل خاطئ في الهدف الثاني لـ الزمالك، ولا أعرف لماذا قام بإدخال الكرة إلى الملعب بدلا من خروجها لركلة ركنية".

واستطرد: "كريم نيدفيد كان من الممكن طرده بعد تدخله في لعبة ثانية بقوة على ناصر ماهر، وعبدالله السعيد خروجه أثر على أداء الزمالك".

وأتم: "كنت متوقع فوز الزمالك بسبب الحالة الجيدة في لقاء الاتحاد السكندري، مع غيابات الأهلي الكثيرة أيضا، وابراهيم نور الدين قدم مستوى جيد في اللقاء قبل اعتزاله نهاية الموسم".

مقالات مشابهة

  • إبراهيم سعيد يعلق على احتفالات لاعبي الزمالك بعد هزيمة الأهلي
  • إبراهيم سعيد: احتفالات لاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلي مبالغ فيها
  • ميشائيل يخرج غاضباً ويضرب دكة البدلاء .. فيديو
  • جماهير العين لـ علي البليهي: يابكاية .. يابكاية.. فيديو
  • لاعب مفاجأة على أعتاب دخول حسابات كولر في مواجهة الأهلي ومازيمبي
  • قرار هام من كولر تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
  • محمد صلاح: مدربي الأهلي والزمالك كانا يريدان خسارة المباراة!
  • بالرقص.. حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلي (فيديو)
  • مشجع هندي يدعم الهلال ضد العين.. فيديو
  • الأفضل والأسوأ.. تقييم لاعبي الأهلي والزمالك في القمة 127 بـ الدوري المصري