واصلت وزارة الداخلية لليوم العاشر على التوالي، فعاليات المرحلة الـ 25 من مبادرة (كلنا واحد)، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك؛ والتي أطلقت في 15 فبراير الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.


وشهدت السرادقات والشوادر والمنافذ المشاركة في المبادرة، زحاما شديدا من قبل المواطنين، الذين حرصوا على استغلال التخفيضات الكبيرة التي توفرها المبادرة على مختلف أنواع السلع، سواء الغذائية أو غير الغذائية، ولاسيما "ياميش رمضان".


وتستهدف المرحلة الخامسة والعشرين من المبادرة - والتي ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك - توفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية، من السلع الغذائية، وغير الغذائية، بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %؛ وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).


وقامت وزارة الداخلية لأول مرة بمضاعفة أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة في المبادرة، لتصل إلى 2148 (2031 منفذا - 6 معارض رئيسية - 44 معرضا فرعيا - 67 شادرا) بمختلف محافظات الجمهورية؛ وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية.


كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية.


ويأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة، الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ضبط 30242 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور، توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة بمختلف المحافظات.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة، عن ضبط 30242 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 1261 مخالفة السير بدون تراخيص، 21 دراجة نارية مخالفة، 14271 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 18 مخالفة موقف عشوائى، 1626 مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، 8 مخالفات لشروط التراخيص وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها لضبط المخالفات المرورية، تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

اقرأ أيضاًتأمينا لاحتفالات عيد الأضحى المبارك.. الداخلية ترفع درجة الاستعداد القصوى بقطاعاتها كافة

«الداخلية» السعودية تصدر قرارات إدارية بحق 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج

مقالات مشابهة

  • متجر سعودي بريم.. الوجهة المثالية لشراء اشتراكات يوتيوب بأسعار مخفضة
  • مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في تصادم بيجو مع ميكروباص بالشرقية
  • ضبط 30242 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • كاتب صحفي: «كلنا واحد» مبادرة مهمة تتميز بالتعاون مع القطاع الخاص
  • حبس حداد بتهمة إشعال النيران في زوجته بالشرقية
  • ضبط حداد مُسلح متهم بإشعال النيران في زوجته بالعاشر من رمضان
  • أماكن مبادرة “كلنا واحد”.. الحق السلع بأسعار مخفضة
  • سينما الشعب تشهد إقبالًا كثيفًا بالمحافظات في أول أيام عيد الأضحى
  • وزارة الداخلية تشارك المواطنين الإحتفال بعيد الأضحى المبارك
  • إقبال كثيف على سينما الشعب بالمحافظات في أول أيام عيد الأضحى