بوابة الفجر:
2024-07-27@01:12:22 GMT

قوات الإنقاذ تنتشل ضحايا غرق معدية منشأة القناطر

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

استخرج رجال الإنقاذ النهرى في الجيزة، شخصين مصابين من ضحايا غرق معدية محملة عمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع قرية منشأة القناطر، ليصل عدد المصابين إلى أربعة، وتم استخراج جثتين، وجاري البحث عن باقى المفقودين.

تباشر جهات التحقيق، تفاصيل حادث  غرق معدية، تحمل 13 عاملا  يتبعون لشركة مقاولات شهيرة، بإحدى قرى مركز منشأة القناطر، أن المعدية تعرضت للغرق صباح اليوم.

وقال أحد شهود العيان، أن الحادث وقع في حدود الساعة 7 صباح اليوم، وكان العمال يتبعون لشركة مقاولات شهيرة، وكان في طريقهم للعمل بأحد المشاريع.

شاهد عيان يكشف الكواليس

وأضاف الشاهد في تصريح للفجر،أن الأهالي أنقذت من ال13 عاملا، 3 عمال مصابين وتم نقلهم للمستشفى، بينما تم انتشال 2 جثامين من المياه، وتعمل قوات الإنقاذ على انتشال الجثامين الآخرين في ظل صعوبة التمشيط لسرعة التيار.

عطل مفاجئ

وأفاد الشاهد، أن الحادث حدث بسبب عطل مفاجئ للمعدية، مما أسفر عن غرقها بالعمال 
انتشال جثتين.

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بقرية نكلا في منشأة القناطر، وتم نقلهما للمشرحة.

انتقل فريق من نيابة الجيزة لموقع غرق معدية محملة بالعمال ومصرع عدد من الأشخاص داخل النيل في  نكلا بمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة.
 

عرض المعدية على مهندس فني

وأمرت النيابة بعرض المعدية على مهندس فنى لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها، لفحص أجزائها الميكانيكية، والمكابح الخاص بها، لبيان ما إذا كان بها مشاكل فنية تحول دون قيادتها من عدمه، وتستمع جهات التحقيق، لأقوال شهود العيان حول واقعة غرق معدية محملة بالعمال لقرية منشأة القناطر  للوقوف على الواقعة.

فيما انتقلت  قيادات مديرية أمن الجيزة والمحافظة إلى مكان الحادث لمتابعة إجراءات استخراج أى ناج من الحادث.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرق مركب مركز شرطة المفقودين منشأة القناطر قوات الإنقاذ رجال الانقاذ النهري انتشال الجثامين مركز منشأة القناطر منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

النار ولعت في البيت.. السيطرة على حريق كبير بالكوم الأحمر في الجيزة

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الخميس، على حريق كبير شب داخل منزل سكني في قرية الكوم الأحمر على أطراف مركز أوسيم دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، تفيد بتصاعد أدخنة كثيفة من داخل منزل في قرية الكوم الأحمر بجوار مسجد أولاد عامر.

على الفور عززت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء لمجابهة ألسنة النيران قبل امتدادها لباقي العقارات المجاورة لمحل الحريق، حيث أمكن السيطرة على الحريق بمعاونه الأهالي عقب اشتعاله.

جري تحرير محضرًا بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات، التي انتدبت المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد ملابساته وأسبابه وحصر خسائره.

بعد انتشاره على السوشيال ميديا.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو ضرب «سيدة الشرقية»

«طلع من شغله على قبره».. التصريح بدفن جثة شاب سقط بشوارع المرج

مقالات مشابهة

  • التحفظ على صاحب المنزل المنهار بشارع النيل فى الوراق
  • ضحايا في «أبو شوك » بسبب تجدد التدوين المتبادل بمدينة الفاشر
  • إنقاذ 4 أشخاص ومصرع آخر إثر انقلاب سيارة نصف نقل ببحر شبين الكوم بالمنوفية
  • حريق ضخم يدمر مخزن ملابس بمنطقة الموسكي وسط القاهرة
  • النار ولعت في البيت.. السيطرة على حريق كبير بالكوم الأحمر في الجيزة
  • حريق هائل يلتهم مصنع دهانات بأكتوبر
  • حظه العثر أوقعه في يد محافظ الجيزة.. ضبط منشأة بير سلم لإعادة تدوير المخلفات
  • لا تهاون مع المخالفات.. محافظ الجيزة يغلق منشأة لإعادة تدوير القمامة دون تراخيص
  • محافظ الجيزة يضبط منشأة لإعادة تدوير المخلفات داخل الكتلة السكنية بكرداسة
  • القبض على مدير شركة إنتاج فني شهيرة بالجيزة