متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن الطريقة المثالية والبسيطة لتقليل الوزن، مؤكدة أنها اتبعت العديد من الطرق الخاطئة والضارة في البداية.

وأضافت في مقابلة مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مقدمة برنامج “الراديو بيضحك” عبر أثير إذاعة “الراديو 9090”: “لجأت إلى طرق عديدة من أجل إنقاص وزني، منها حقن التخسيس، وحقن السكري، وكنت أواظب على هذه الطريقة لفترات طويلة، واكتشفت أنها خاطئة، ولا يجب أن يقلدني الناس”.

وبسؤالها عن أفضل طريقة لإنقاص الوزن، قالت: “تناولت كميات كبيرة من الأدوية بهدف الوصول إلى وزن مثالي، وبكل أسف تعبت جدا من هذه الأدوية، واكتشفت أن أفضل طريقة هي تقليل كميات الطعام، وأقصد أن يتناول الإنسان كل الأطعمة ولكن بكميات قليلة، ويواظب على الرياضة فقط”.

main 2024-02-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

هيا شاهين تكشف ملامح الموسم الثالث من برنامج مال واستثمار (خاص)

تواصل الإعلامية هيا شاهين، تألقها ونجاح برنامجها "مال واستثمار"، للموسم الثالث والذي يحمل هذه المرة عنوان "القرار"، والمقرر بدء أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج عبر قناة النهار، وسوف تعرض أولى حلقاته يوم الأحد المقبل.

هيا شاهين: أسعى لتقديم كل ما يشغل بال المواطن المصري


وأعربت هيا شاهين في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" عن سعادتها الكبيرة بانتقالها لقناة النهار، مشيرة أنها ستسعي لتقديم كل ما يشغل بال المواطن المصري، مؤكدة أن تضع صوب عينيها قدوتها في الإعلام والتي تتعلم منها وهي د. سميرة الدغيدي.

هيا شاهين تكشف أبرز قضايا الموسم الثالث من برنامجها


وأضافت أنها تطمح لأن تكون عضو مجلس نواب، وأن أبرز القضايا التي ستناقشها في الموسم الجديد من البرنامج هي النصب العقاري، والاستثمارات الخارجية، شراء العقار لغير المصريين.

هيا شاهين تكشف سبب عملها في مجال الإعلام 

 

وقالت هيا شاهين أنها في الأساس خريجة كلية حقوق، وأنها عملت في مجال الإعلام لكي تحقق طموح والدها، متمنية أن ينال الموسم الثالث للبرنامج نجاحًا كبيرًا.

ومن المقرر أن يعرض برنامج القرار للإعلامية هيا شاهين يوم الأحد من كل أسبوع على قناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساءً. 

 

 

مقالات مشابهة

  • تكريم إلهام شاهين من الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا
  • بدون حرمان أو ذهاب للجيم.. 5 طرق طبيعية لإنقاص وزنك بسهولة
  • إلهام شاهين:"برافو ليلى وظافر أمتعتونا بأفلام جميلة ومشرفة للسينما العربية "
  • بكلمات مؤثرة.. إلهام شاهين تنعي صلاح السعدني في ختام مهرجان هوليوود
  • إلهام شاهين عن صلاح السعدني: كان أبا وأخا وصديقا
  • ملابس عشرينات .. إلهام شاهين ببنطلون ضيق يثير الجدل بالسوشيال ميديا
  • وصفة سهلة.. طريقة تحضير أم الشعور
  • هيا شاهين تكشف ملامح الموسم الثالث من برنامج مال واستثمار (خاص)
  • طريقة واعدة لإعادة تدوير الليثيوم بعد استخراجه من البطاريات المستهلكة
  • نور الغندور بفستان يبرز رشاقتها في العرض الخاص لفيلم "شهر زي العسل"