نتائج التقاعد النسبي 2023 وحالات التقاعد النسبي وشروط الانضمام إليه، كلها تفاصيل هامة تشغل مواطني دولة الجزائر العربية، خاصة كبار السن والمتوقع انضمامهم إلى حالات التقاعد في الفترة المقبلة، فقد شهد موقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عمليات بحث كثيرة عن التقاعد النسبي خلال الفترة الأخيرة، ووفرت وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائرية كل التفاصيل عبر الموقع الرسمي وبوابة الصندوق الوطني للمتقاعدين التابعة لها، ونستعرض عبر موقعنا خطوات الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي 2023 وحالاته وشروط الاستفادة منه بالتفصيل، تابع.

.

الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي 2023 في الجزائر

وفرت وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي خدمات عديدة للمواطنين، ومنها خدمة الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي 2023 في الجزائر التي يتم الاستعلام عنها عبر منصة الصندوق الوطني للمتقاعدين بالخطوات التالية:

الدخول على بوابة الصندوق الوطني للمتقاعدين على الإنترنت. إدخال تاريخ ميلاد المستفيد. البحث عن أيقونة “طريقة سداد المعاش” ثم الضغط عليها. اختيار خدمة الاستعلام عن نتيجة التقاعد النسبي 2023. تظهر النتائج بالكامل على شاشة جهازك، ويمكنك تحميل الكشوفات أو البحث فيها عن اسمك. رابط الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي الجزائر

يتاح رابط الاستعلام عن نتيجة التقاعد النسبي في الجزائر 2023 لكل المستفيدين بل لكل الشعب الجزائري بشكل عام، وهو رابط بوابة الصندوق الوطني للمتقاعدين على الإنترنت التابع لوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، وبالدخول إليه واتباع الخطوات السابقة، يمكنك الاستعلام عن التقاعد النسبي بكل سهولة.

حالات التقاعد النسبي 2023

هناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المستفيد من التقاعد النسبي، مثل أن يكون عمره من 55 إلى 60 عاماً بحد أقصى، حيث يتيح البرنامج الحصول على مبالغ مالية في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة بالوقت الحالي، وهو برنامج متاح لمن يبلغ سن المعاشات أو التقاعد، وهناك حالتين ينطبق عليهم التقاعد النسبي، وهما كالتالي:

أولاً: التقاعد المسبق وهو لمن يبلغ من العمر 50 عاماً من الذكور و45 عاماً للإناث. ثانياً: التقاعد دون النظر للعمل وهو التقاعد دون الوصول لعمر معين أو السن الموضح سابقاً، بل يكون منذ بلوغ 32 عاماً على الأقل للحصول على دعم ومعاش التقاعد النسبي. عروض بنده وهايبر بنده Hyper Panda داخل مجله بنده Panda الأسبوعية بخصم مميز لأول أغسطس

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور حسام المصري المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء والأمين العام المساعد للشئون الطبية ورئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، بجهود وأداء الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، وجميع القيادات والمديرين والعاملين بالمديرية؛ كنموذج فريد في دعم ومساندة عمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات برئاسة مجلس الوزراء بصورة تؤكد مدى التعاون والالتزام الكبير في العمل والأداء وسرعة خدمة المستحقين.

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه تسلم خطاب شكر من الدكتور حسام المصري، جاء فيه: يطيب لي أن أتوجه إليكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على النموذج الفريد لمؤسستكم الكريمة التي تمثل ركيزة مهمة من ركائز المنظومة الصحية في مصر، وهو أمر لمسته وبشكل عملي من خلال دعمكم ومساندتكم لعمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات برئاسة مجلس الوزراء.

المصري: التعاون المشترك مع صحة مطروح مثال حي لمفهوم تكاتف مؤسسات الدولة

وتابع قائلاً: الأمر الذي جعل من ذلك التعاون المشترك بين مؤسستينا مثال حي لمفهوم تكاتف مؤسسات الدولة في سعيها لخدمة المواطن المصري بشكل لائق يجسد ويعكس حجم الجهود التي تبذلها الجمهورية الجديدة لخدمة أبناء الوطن الغالي.

وأضاف "المصرى" كما أتوجه أيضا بخالص الشكر والتقدير للعاملين طرفكم، الذين تم ترشيحهم لتيسير عمل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، فقد بذلوا جهودا حثيثة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمستحقين، لقد أظهرتم من خلال تعاونكم التزاما كبيرا تجاه عملكم وخدمة المستحقين من أبناء الوطن.

وكيل صحة مطروح: الإشادة نتيجة جهود وعمل العاملين بالمديرية الدؤوب خلال الفترة القصيرة الماضية

واختتم "المصرى" يطيب لي أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئكم بعيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير، ونسأل الله تعالى أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لمصر وشعبها، وأن يتواصل التعاون البناء بين مؤسستينا.

ومن جانبه أوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أنه استقبل  تكريم رئاسة مجلس الوزراء بكل فخر واعتزاز لشخصه ولجميع فريق عمل المديرية بما تضم من قيادات ومديرين وعاملين نتيجة جهودهم وعملهم الدؤوب خلال الفترة القصيرة الماضية.

وأكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، أن إشادة مجلس الوزراء بالعمل الجاد والنموذج الفريد لمديرية الشئون الصحية بمطروح لم تأتى من فراغ؛ بل نتيجة الجهود المبذولة والأداء المتميز والتواصل والعيون اليقظة علي مدار الساعة، كركيزة مهمة من ركائز المنظومة المصرية.
وجه الدكتور مبروك سالم  الشكر والتقدير والامتنان لكل القيادات والعاملين بالمديرية، مؤكدًا أن هذا التكريم لهم جميعا نتيجة مجهودهم وعملهم الدؤوب.

إشادة مجلس الوزراء IMG-20240614-WA0002

مقالات مشابهة

  • حرارة جد مرتفعة على هذه الولايات اليوم
  • أمطار رعدية معتبرة اليوم على 17 ولاية
  • الاتحاد الأوروبي يبدأ حوارا مع الجزائر لرفع القيود المفروضة على التجارة والاستثمارات
  • الدعم السكني.. تعرف على موعد النزول وشروط وكيفية الاستعلام
  • من هي «ربيحة» الجزائرية؟.. حصلت على البكالوريا في عمر 92 عاما ولم تستلم للفشل
  • المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح
  • ‎علاقات غرامية مريبة وحالات تحرش متعددة لـ ماسك مع موظفاته
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد
  • اليوم.. "تربية فنية المنيا" تعلن نتائج امتحانات التيرم الدراسي الثاني
  • تجهيز مهابط طائرات إطفاء الحرائق في جميع الولايات الجزائرية