أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 9 مليون جنيه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

اقرأ أيضاًبعد رفض الطعن.. موعد تنفيذ حكم إعدام سفاح الإسماعيلية

خلاف على حد فاصل بقطعة أرض زراعية ينتهي بمقتل مزارع في البحيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الاتجار بالعملات الاتجار بالنقد الأجنبي العملات النقد الأجنبي حوادث حوادث الأسبوع قضايا

إقرأ أيضاً:

10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة

انتعاشة كبيرة تشهدها دور العرض السينمائية خلال الفترة الحالية مع بداية طرح أفلام موسم عيد الأضحى، وسجل شباك التذاكر أمس الجمعة إيرادات قاربت 10 ملايين جنيه، وفقا للبيان الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وسجلت إيرادات الأفلام المصرية المعروضة حليا 9 ملايين و863 ألف جنيه، وحصد فيلم ولاد رزق 3 نصيب الأسد بـ8 ملايين جنيه، في يومه الثالث بدور العرض السينمائي وتصدر المركز الأول، ليرتفع إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم خلال تلك الفترة إلى 21 مليون جنيه.

«اللعب مع العيال» في المركز الثاني.. و«شقو» يتذيل الإيرادات 

وبفارق كبير مع المركز الأول، جاء فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وإخراج شريف عرفة، في المركز الثاني بقائمة الإيرادات محققا 946 ألف جنيه، والمركز الثالث من نصيب فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، بإيرادات 603 آلاف جنيه، وفي المركز الرابع جاء فيلم أهل الكهف بـ260 ألف جنيه.

3 أفلام تستمر في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى 

ويستمر عدد من الأفلام التي سبق طرحها خلال الفترة الماضية في دور العرض، من بينها السرب بطولة أحمد السقا الذي حقق 28 ألف جنيه، بينما حقق الفيلم الكوميدي فاصل من اللحظات اللذيذة 14 ألف جنيه، أما المركز الأخير فكان من نصيب فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، محققا 5 آلاف جنيه.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في النقد الاجنبي بـ5 ملايين جنيه
  • قضايا بـ 5 ملايين جنيه.. ضربة حاسمة لـ «مافيا» العملات الأجنبية
  • 5 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار بالنقد الأجنبى
  • ضربة قوية لجرائم الاتجار بالنقد الأجنبي.. ضبط 12 مليون جنيه قبل عيد الأضحى المبارك
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • 12 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة خلال 24 ساعة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ25 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 24 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء خلال 24 ساعة
  • عطار نصب على تجار بالدقهلية: اوهمتهم باستثمار 6 ملايين جنيه فى تجارة العطارة