تتمتع النجمة الأميريكية والعالمية آن هاثاواي (Anne Hathaway) بأنوثة طاغية ونعومة بالغة في إطلالاتها، حيث تختلف عن غيرها من النجمات في عشقها للبساطة والظهور بأجمل الإطلالات وأقلها تفاصيلا ومبالغة، وهو ما ينطبق على اختياراتها لقطع مجوهراتها اللافتة التي تبهرنا بتنسيقاتها الأنيقة والمتزنة.

اقرأ ايضاًالأزياء المنقطة أو الـ"بولكا دوتس" نجمة خريف وشتاء 2023-2024

وخلال سنوات عملها الفني أطلت النجمة العالمية على السجادة الحمراء، بمختلف الإطلالات الجذابة، وكانت الفساتين الراقية والأنثوية بخطوط انثوية ناعمة هي رمز وعنوان أناقة نجمة The Devil Wears Prada، فإليكي جولة على أجمل إطلالاتها وتفاصيل فيلم Eileen الجديد.

 آن هاثاواي في Oscars 2013 وإطلالة أيقونية من برادا 

ظهرت آن هاثاوي بفستان بسيط و"ميني ماليست" من روح وتصميم دار الأزياء الإيطالية الأيقونية "برادا" في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2013، وقد تم تصميم الفستان بدون أكمام وبظهر مكشوف مع امتداد شريطين رفيعين على الكتفين وتقاطعهما على الظهر بأسلوب بسيط وأنيق، وكانت تنورة الفستان مميزة بطول "ماكسي" وبقصة مجسمة وانسيابية.

 وتم تنسيق الفستان مع عقد قصير مرصع من علامة المجوهرات الأيقونية "بولغاري" نسقتها مع سوار يد مطابق مع مجموعة من الخواتم الناعمة والأنيقة.

إطلالة راقية من تصميم إيلي صعب

خلال العرض الأول لفيلم "ذا هاسل" في لوس أنجلوس، اختارت الفنانة الأميركية الأنيقة خيارا مميزا من مجموعة تصاميم المصمم اللبناني العالمي لموسم خريف وشتاء 2018-2019 للأزياء الراقية.

  أطلت بـ"جامبسوت" غاية في الرقي بتصميم الأكتاف البارزة مع الياقة المرتدة بأسلوب جاكيت الـ"بليزر" لحدة وقوة تضاف إلى جانب أنوثة تطاريز الورود الملونة التي زينت جانبا واحدا من هذه القطعة.

فستان "أرماني" الأيقوني

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2009، خطفت الفنانة المميزة الأنظار بخيارها من دار الأزياء الإيطالية الأيقونية" جيورجيو أرماني"، حيث ارتدت الفنانة آن هاثاوي فستانا أنيقا من مجموعة خريف وشتاء 2008 للأزياء الراقية من خط تصميم الأزياء الراقية الخاص بالدار تحت مسمى "أرماني بريفييه".

وقد تم تصميم هذا الفستان بدون أكمام وبفصة بسيطة مجسمة من الأعلى ووصولا إلى الركبة لينسدل الفستان بقصة الـ"ميرميد" أو الحورية، حيث تألقت الفنانة بقماش الـ"ترتر" أو الـ"باييت" الذي تدرج ليبدأ من الأعلى بحجم صغير وينتهي في أسفل الفستان بالحبات ذات الحجم الكبير.

 ونسقت آن هذا الفستان مع سوار يد وخاتم مرصعين بالألماس وزوج من الأقراط الناعمة المطابقة لهما من تصميم "بولغاري" أيضا.

"ميت جالا" 2014 وتصميم خاطف من كالفن كلاين

في مايو 2014 وفي قلب مدينة نيويورك الأميريكية وخلال فعاليات حفل Met Gala لعام 2014، نجحت آن هاثاواي في خطف الأنظار بأناقة "مولان روج" المغرية، حيث ارتدت آن فستانا أحمر اللون من تصميم الأميريكي "كالفن كلاين"، وبالرغم من بساطة التصميم إلا أن هذا الفستان هو حتما من أروع الأزياء التي ارتدتها، حيث صمم الفستان بدون أكمام وبخط رفيع يفصل الجزئين العلوي والسفلي، وبفتحة أمامية لتنورة الفستان، مما أعطاه حركة جميلة مع الحفاظ على أناقته في ذات الوقت.

وفي حفل Met Gala الذي أقيم مايو الماضي، أطلت الفنانة بفستان مثالي تماشى مع سمة أو "ثيم" الحفلة الذي كان عنوانها "كارل لاغارفيلد" حيث اختارت فستانا من رموز علامة "فيرساتشيه" الأيقونية ومن تصميم الإيطالية دوناتيلا "فيرساتشيه" مزينا بدبابيس الأمان الشهيرة بالدار ولكن، مع إضافة القماش الأحب إلى قلب كارل وهو ال"تويد" الراقي مع صدر مجسم ومصمم على هيئة زهرة الكاميليا الأيقونية والتي تتميز بها دار الأزياء الفرنسية شانيل والتي مثلها كارل لعقود من الزمن. 

كما أبرهتنا بخيارات مجوهراتها من تصميم "بولغاري" أيضا، حيث زيّت النجمة الأمريكية عنقها بعقد العملة Monete من مجوهرات "بولغاري" الأيقونية مع سوار من الذهب الأصفر وأقراط Divas’ Dream الناعمة.

فيلم Eileen يتصدر تريند الأفلام

تصدر مؤخرا المقطع الدعائي لفيلم Eileen التريند، وهو أحدث أعمال آن هاثاواي والتي تلعب فيه دور طبيبة نفسية غامضة.
كما تشارك الفنانة الشابة توماسين ماكنزي النجمة آن هاثاواي البطولة في فيلم Eileen، إذ تجسدا دور موظفتين في أحد سجون ولاية ماساتشوستس في ستينيات القرن الماضي، حيث أقامتا صداقة غير عادية انتهت في النهاية بشكل غير متوقع.

تدور أحداث فيلم Eileen خلال شتاء قاس في ولاية ماساتشوستس عام 1964، حيث تنبهر السكرتيرة الشابة إيلين Eileen بالمستشارة الجديدة الفاتنة في السجن الذي تعمل فيه، وتأخذ صداقتهما منعطفًا مختلفّا عندما تكشف ريبيكا سرًا غامضًا، مما يدفع إيلين إلى طريق غير سوي.

اقرأ ايضاًارتداء التنانير فوق البنطلون صيحة تعود من جديد وشاكيرا تتقنها في باريس

عُرض فيلم Eileen لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي Sundance Film Festival في يناير الماضي، وهو مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه، صدرت عام 2015 للمؤلفة أوتيسا موشفيغ.

ومن المتوقع أن يُطرح فيلم Eileen بدور السينما في نيويورك ولوس أنجلوس في 1 ديسمبر وفي باقي الولايات في 8 ديسمبر.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بولغاري آن هاثاواي برادا ايلي صعب التاريخ التشابه الوصف من تصمیم

إقرأ أيضاً:

Apple تعيد تصميم تطبيق الصور في iOS 18 لتنظيم ذكرياتك بذكاء

سيؤدي تحديث نظام التشغيل iOS 18 من Apple – والذي وصفته الشركة بأنه “الأكبر على الإطلاق” – إلى إحداث تغييرات كبيرة في تطبيق الصور. قامت الشركة بمعاينة التصميم المعاد تصميمه، والذي، من بين أمور أخرى، ينظم جميع صورك تلقائيًا حول لحظات لا تنسى مثل الرحلات والأحداث.

سيتخلص الإصدار الجديد من التصميم المبوب الحالي للتطبيق لصالح شاشة واحدة حيث يمكنك عرض جميع الصور والألبومات والذكريات في مكان واحد. سيتم عرض عرض الشبكة المألوف لجميع صورك في الجزء العلوي من التطبيق، مع "مجموعات" منظمة بذكاء أدناه.
تعمل Apple أيضًا على جعل التطبيق أكثر ذكاءً من خلال مجموعاتها الجديدة، والتي ستصنف صورك في عروض تشبه الألبوم، بناءً على أشياء مثل الرحلات الأخيرة والأشخاص الذين تقضي معهم معظم الوقت. تشبه هذه الميزة إلى حد ما ميزة "الذكريات" الموجودة في الصور، حيث إنها تجمع الصور معًا ويمكن تشغيلها تلقائيًا عندما تريد العودة إلى اللحظة. (على الرغم من أن المجموعات، على عكس الذكريات، لا تتضمن مؤثرات صوتية ورسوم متحركة.)
تعد الصور أيضًا أكثر قابلية للتخصيص مع إمكانية تثبيت المجموعات في قسم مخصص من التطبيق. وستسهل قدرات التصفية الجديدة البحث عن أنواع معينة من الصور أو التخلص من لقطات الشاشة أثناء التصفح.

سيستفيد تطبيق الصور أيضًا من قدرات الذكاء الاصطناعي الجديدة من Apple في نظام التشغيل iOS. يحصل تطبيق الصور على ميزة تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي باستخدام أداة تحرير "تنظيف" جديدة يمكنها إزالة كائنات الخلفية المشابهة لميزة "الممحاة السحرية" من Google. ستتمكن أيضًا من إنشاء قصص مخصصة بناءً على صورك باستخدام ميزة الذكريات الجديدة التي تتيح لك كتابة وصف للحظة التي تريد التقاطها. وتقول الشركة: "ستقوم شركة Apple Intelligence باختيار أفضل الصور ومقاطع الفيديو بناءً على الوصف، وصياغة قصة تحتوي على فصول بناءً على الموضوعات المحددة من الصور، وترتيبها في فيلم له قوس سردي خاص به".

سيصل تطبيق الصور الجديد المعاد تصميمه مع تحديث iOS 18 في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات مشابهة

  • Apple تعيد تصميم تطبيق الصور في iOS 18 لتنظيم ذكرياتك بذكاء
  • هناء المعشنية تتميز في عالم الأزياء من خلال مشروع روز جاليري
  • بعد تصدر خبر وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ مها عطية
  • الكريستال يميز قوام يارا
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • بعد زواجها من أمير طعيمة.. يسرا الجديدي تتصدر التريند
  • منى المنصوري تحصد جائزة «فاشون تي في» العالمية
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ زيزي البدراوي
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل
  • بعد تصدره التريند.. من هو الفنان السعودي فيصل العيسى؟