واصلت وزارة الداخلية تنظيم عدة قوافل لتوزيع عدد من المساعدات العينية بالمجان على السيدات وخاصة المرأة المعيلة بالمناطق الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية بنطاق مديريات أمن (شمال سيناء – جنوب سيناء – القليوبية – سوهاج – الوادى الجديد – قنا - الأقصر).

 

وذلك فى ضوء حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنين ومراعاة البُعد الإنسانى والإجتماعى وحرصها الدائم على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين تحت رعاية رئيس الجمهورية، وفى إطار مبادرة (كلنا واحد - معك فى كل مكان ).

 

ويأتى ذلك تأكيدًا على حرص رجال الشرطة على المساهمة الإيجابية والفعالة لرفع العبء عن كاهل المواطنين لتظل دائما وزارة الداخلية حصن أمان للمواطنين.
     

   
 هذا وقد لاقت تلك المبادرة إشادة كبيرة من السيدات وخاصةً المرأة المعيلة مثمنين ما لمسوه من حرص وزارة الداخلية على تخفيف العبء عن كاهلهن وتقديم الدعم اللازم لهن على مدار العام لكون المرأة ركيزة أساسية للمجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شمال سيناء الوادي الجديد القليوبية جنوب سيناء وزارة رئيس الجمهوري رجال الشرطة مساعدات سوهاج وزارة الداخلية أمن شمال سيناء الشرطة رئيس الجمهورية حقوق الإنسان وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

الداخلية: استمرار تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة

واصلت بعثة حج القرعة بوزارة الداخلية تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة وسط متابعة ميدانية من ضباط البعثة لتوفير كافة السبل لإنجاح منظومة التفويج من خلال توفير حافلات حديثة ذات مواصفات متميزة ومجهزة لنقلهم إلى مكة المكرمة.

 كما حرصت بعثة الحج على إستقبال أفواج الحجاج بفنادق الإقامة وسط إحتفالات مبهجة ، حيث تتميز الفنادق بقربها من الحرم المكى الشريف .

كما حرصت على تقديم كافة الخدمات وسبل الراحة لهم.. وتتولى غرفة عمليات مكة المكرمة متابعة أحوال الحجاج على مدار الساعة وإزالة كافة المعوقات التى تواجههم منذ قدومهم إلى الأراضى المقدسة ولحين الإنتهاء من آداء مناسك الحج.  

 

وتتضمن منظومة التيسيرات المقدمة للحجاج عقد ندوات دينية بصفة دورية بفنادق إقامتهم بحضور وعاظ وواعظات من وزارة الأوقاف لتوعيتهم بآداء المناسك والرد على إستفساراتهم.  وقد أبدى الحجاج إرتياحاً كبيراً عقب فترة الإقامة بالمدينة المنورة وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به وزارة الداخلية فى سبيل توفير كافة أوجه الرعاية والإهتمام بهم أثناء أدائهم مناسك الحج.

ووذلك فى إطار إهتمام وزارة الداخلية وتقديم أعلى درجات الرعاية والإهتام بحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1445هـ .

مقالات مشابهة

  • تقدم شهادات مزورة.. .الأمن يداهم أكاديمية وهمية بالمعادي
  • الداخلية تواصل مبادرة "مأموري أقسام ومراكز الشرطة" لتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل
  • «الداخلية» تواصل مبادرة «مأموري أقسام ومراكز الشرطة» لدعم محدودي الدخل
  • 10 منح دراسية من موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد" للمتفوقين من مبادرة كلنا واحد
  • الداخلية: استمرار تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة
  • وزارة الداخلية تواصل تفويج حجاج القرعة من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة
  • في ملتقاها الخامس.. اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية «كلنا واحد جيل جديد» بالسُخنة
  • اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية "كلنا واحد جيل جديد" بالسخنة
  • مبادرة "كلنا واحد" تدخل فرحة العيد علي أهالي الإسكندرية
  • مؤسس أوركسترا الأنامل الصغيرة: «هنعمل بهجة وسعادة في كل مكان»