أمرت النيابة العامة بإنزكان، بإحالة الشرطي موضوع شكاية ممرضة مستعجلات المستشفى الإقليمي لإنزكان، والتي تتهمه بصفعها وتعريضها للسب والشتم أمام أنظار المرتفقين.

وقالت مصادر أمنية، إن الشرطي المذكور، والدي يشغل رتبة حارس أمن بمفوضية الشرطة بإنزكان، تمت إحالته على تدبير الحراسة النظرية بتهمة تعريض موظفة في القطاع الصحي للعنف والسب والشتم، وهو في حالة سكر، وذلك خارج أوقات عمله، في انتظار تقديمه على أنظار النيابة العامة المختصة.

وتتهم الممرضة الشرطي بولوج مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي أمس الأحد، وهو في حالة سكر،  حيث عمد على ولوج غرفة العلاجات دون احترام أسبقية المرضى الآخرين، وهو ما تسبب في نشوب خلاف بينهما، انتهى بصفع الشرطي لها وتعريضها للسب والشتم أمام زملائها ومرتفقي المستشفى.

كلمات دلالية اكادير اكادير انزكان المغرب تعنيف ممرضة مستشفى انزكان واقع مستشفيات المغرب

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اكادير المغرب

إقرأ أيضاً:

علشان تعيد بأمان.. النيابة تحذر: كل من تجاوز السرعات المقررة يتعرض للمحاكمة

وجهت النيابة العامة، بالمجابهة الفعالة لجرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، على النحو المشار إليه ببيان النيابة العامة المؤرخ في 11 مايو الماضي.

ورصدت النيابة العامة بعضًا من تلك الجرائم -عبر المنظومة الإلكترونية لنيابات المرور- فتبينت من بينها قيام سائقيْ حافلتيْن مدرسيتيْن بقيادتهما بسرعة جاوزت السرعة المقررة بأكثر من ٤٠ كيلو مترًا، معرضيْن حياة مستقليهما من الطلاب للخطر.

المادة 238 من قانون العقوبات نصت على الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر لمن تسبب فى قتل شخص خطأ نتيجة إهماله، وترتفع مدة العقوبة من سنة إلى 5 سنوات فى حالة خطأ الجانى خطأ جسيمًا أو كان متعاطيًا مواد مخدرة، وإذا تسبب الحادث فى وفاة أكثر من 3 أشخاص ترتفع العقوبة من سنة إلى 7 سنوات، وقد تصل إلى 10 سنوات فى حالة وجود ظرف مشدد للعقوبة.

المادة 244 من قانون العقوبات نصت على أن من تسبب خطأ فى جرح شخص أو إيذائه بإن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة، وترتفع مدة العقوبة لسنتين فى حالة أن الحادث تسبب فى أحداث عاهة مستديمة بالضحية أو كان المتهم متعاطيًا لمواد مخدرة وتغلظ العقوبة إلى خمس سنوات فى حالة ارتفاع عدد المصابين فى الحادث إلى 3 أشخاص أو أكثر.







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل فى العياط
  • علشان تعيد بأمان.. النيابة تحذر: كل من تجاوز السرعات المقررة يتعرض للمحاكمة
  • ملكة جمال الذكاء الاصطناعي 2024.. إلى أين تتجه أنظار العالم؟
  • مدير أكاديمية سيف بن زايد يزور مجندي الخدمة الوطنية
  • المعتدي يتحوّل إلى ضحية.. قصة الشاب المقدسي سنان بركات
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • أوبرا وينفري تدخل المستشفى في حالة خطيرة..كوارث إبر التخسيس
  • توقيف رئيس مركز إمتحان الباكالوريا إكتشف حالة غش ولم يبلغ عليها ببريكة
  • شروق وشقيقتها خرجتا لشراء ملابس العيد فدهستهما سيارة طائشة
  • شرطة أبوظبي تفتتح مركز التعليم الشرطي المبتكر