عربي21:
2024-04-14@05:30:08 GMT

رئيس ريال مدريد يوجه رسالة إلى والدة مبابي

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

رئيس ريال مدريد يوجه رسالة إلى والدة مبابي

وجه رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، رسالة لفايزة العماري والدة ووكيلة أعمال النجم الفرنسي كيليان مبابي المرتبط بالانتقال للنادي الملكي.

وكانت تقارير عديدة قد ذكرت أن مبابي وقع بالفعل عقود انتقاله إلى ريال مدريد، بينما قالت مصادر أخرى إن هناك تفاصيل لم تحسم بالفعل بين اللاعب وإدارة الريال.



وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، نقلا عن مصادر مقربة من مبابي إن اللاعب لديه بالفعل عقده مع ريال مدريد، وكل شيء متفق عليه بالكامل بين الطرفين.

وكشفت أن بيريز قال في رسالة لفايزة العماري: "كيليان سيحطم كل الأرقام القياسية مع ريال مدريد، ليس لدينا أدنى شك في ذلك".

يذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وأبلغ المهاجم الدولي الفرنسي مطلع شباط / فبراير الجاري، إدارة النادي الباريسي نيته بالرحيل مع نهاية عقده.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد مبابي ريال مدريد كرة القدم مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كوندي: نجحنا في إيقاف مبابي


أبدى جوليس كوندي، مدافع برشلونة، سعادته بالانتصار (3-2) على مضيفه باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “حديقة الأمراء”.

وأعرب كوندي في تصريحات نقلتها صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية عن سعادته البالغة بالأداء الجماعي للفريق وأكد أن الانتصار جاء نتيجة جهد الجميع. وأضاف الفرنسي أنه كان من الصعب على كيليان مبابي تسجيل الأهداف، ولكن الفريق نجح في إيقافه بشكل ممتاز.

وأشار إلى أن هناك مباراة إياب آتية، وعلى الفريق تكرار الأداء نفسه ورفع مستوى أدائهم. ومن المقرر أن يُقام لقاء الإياب يوم الثلاثاء القادم على ملعب “مونتجويك” في برشلونة.

وسيتأهل الفريق الفائز من برشلونة وباريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي مع الفريق الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند بفوز الفريق المحلي بنتيجة 2-1.

كووورة

مقالات مشابهة

  • الموعد النهائي لإعلان انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. بعد حسم الصفقة
  • "كريم بنزيما أفضل من مبابي" .. نجم ريال مدريد يعلن تفضيله لزميله في تصريحات قوية
  • الهلال مهتم بالتعاقد مع رودريغو بديلاً لنيمار
  • رسميًا .. حزب الإصلاح يوجه رسالة مباشرة إلى ‘‘حماس’’
  • رئيس "فيفا" يدافع عن لاعب ريال مدريد لهذا السبب
  • الخليفي يوجه صفعة قوية لفلورنتينو بيريز
  • ليس مبابي.. ريال مدريد يتحرك لضم صفقة القرن
  • كوندي: نجحنا في إيقاف مبابي
  • شوبير يوجه رسالة بشأن توقعات بطل دوري أبطال أوروبا
  • «منطفئ وحزين ومنعزل».. محصلة مبابي أمام برشلونة «مُخجلة»!