بوابة الفجر:
2024-04-14@03:51:03 GMT

كولر يدفع بالصفقة الجديدة أمام بلدية المحلة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعانة بخدمات عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق أمام بلدية المحلة، بالدوري العام.

عمر كمال قد يسجل ظهوره الأول مع الأهلي أمام بلدية المحلة

ومن المنتظر أن يشارك عمر كمال للمرة الأولى بعد انتقاله إلي صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء الماضي، قادمًا من صفوف نادي مودرن فيوتشر، لمدة ثلاث مواسم ونصف مقبلة.

غاب عمر كمال عبد الواحد عن مباراتي شباب بلوزداد وميدياما الغاني بسبب عدم القيد الإفريقي، حيث شارك اللاعب مع مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية لهذا الموسم.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الثلاثاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي عاد من غانا، عقب تحقيق الفوز على ميدياما الغاني، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد بابا يارا في كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التأهل إلى دور الثمانية بدوري الأبطال، عقب فوز يانج أفريكانز على شباب بلوزداد الجزائري، برباعية نظيفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي عمر كمال الاهلي وبلدية المحلة الدوري المصري بلدیة المحلة عمر کمال

إقرأ أيضاً:

التشخيص المبدئي لإصابة مروان عطية قبل صدام الزمالك

شهدت مباراة الأهلي وفريق زد التي اقيمت مساء اليوم الخميس، خروج مروان عطية، من ملعب المباراة بسبب الإصابة، وذلك في اللقاء الذي حسمه المارد الأحمر لصالحه ضمن منافسات الدوري المصري.


وشارك بدلًا من مروان عطية صانع الألعاب محمد مجدي “أفشة” في الشوط الثاني، وظهرت علامات إصابة في قدم عطية أثناء خروجه من ملعب المباراة.

وكشفت تقارير صحفية أن التشخيص المبدئي لإصابة مروان عطية هي آلام في العضلة الخلفية، وسيتم إجراء فحص طبي للاعب في الساعات المقبل لمعرفة تفاصيل الإصابة ومدة الغياب.

وفاز الأهلي على نظيره زد إف سي بهدف دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 


في سياق متصل طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير ناديه بالتواجد بكثافة في لقاء القمة ضد الزمالك يوم الاثنين المقبل والمؤجل من الجولة العاشرة للدوري.

وقال كولر في تصريحات لقناة (أون تايم سبورتس) إن جماهير الأهلي دائماً لها دور مع الفريق ويتمنى حضورها بكثافة في لقاءات الفريق لدعمه.

وأبدى المدرب السويسري سعادته بالفوز على زد بنتيجة 1-0 في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة مؤكداً أن فريقه تحكم في إيقاع اللقاء وأهدر عدة محاولات وعاد للانتصارات بعد ضياع الفوز في آخر لقاءين ضد البنك الأهلي وإنبي.

وأشار إلى أن الأهلي يعاني إصابات مؤثر وهو ما ألقى بظلاله على أداء الفريق مؤكداً أن لاعبي الأهلي ليسوا ماكينات بل بشر وبحاجة للراحة.

مقالات مشابهة

  • شحاتة: أرفض مجازفة كولر بالمصابين في القمة
  • نجم الأهلي السابق: عمر كمال الأنسب للقمة وكهربا رقم 1
  • بسبب مروان عطية.. أحمد أبو مسلم يحذر كولر قبل قمة الأهلي والزمالك
  • الرهان الكسبان في صفوف الأهلي.. كولر يتسلح بالقوة الضاربة
  • مثلث برمودا.. كولر يستقر على 3 أوراق مفاجئة أمام الزمالك في الديربي
  • الأهلي يصحح الأخطاء قبل القمة والإصابة تهدد نجم الفريق بالغياب
  • جوميز يحسم موقف شيكابالا النهائي من المشاركة أمام الأهلي في القمة
  • كولر يحدد موعد سفر الأهلي إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي
  • التشخيص المبدئي لإصابة مروان عطية قبل صدام الزمالك
  • كهربا يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري