قال الفنان صبري فواز، إنّ أكثر ما يستفزه هو التعامل مع الفن على أنه مهنة سهلة، مشددًا على أن التمثيل مهنة ليست سهلة على الإطلاق.

أخبار متعلقة

صبري فواز: «حسين الشحات أخطأ ويستحق عقوبة كبيرة»

صبري فواز: «إسكندرية أحن بلد على اللي مش منها»

صبري فواز: أحلم بتأسيس مدرسة أو أكاديمية لتعليم التمثيل والغناء والرقص والكتابة

صبري فواز: الفنان يجب أن يكون مبادرا.

. ولم أندم على شيء في حياتي

وأضاف «فواز»، خلال حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «60 دقيقة»، المذاع على قناة «اكسترا نيوز»: «أي حد يشوف الفن أو التمثيل شغلانة سهلة يتفضل يحضر يوم تصوير ويعرف الدنيا ماشية ازاي، الانضباط.. هذه المهنة ليس سهلة أبدا».

وتابع: «أنه على المستوى الإنساني، فمن حق أي شخص أن يقول رأيه كما يريد لأننا مختلفون عن بعض دائما، لكن يجب ألا نحكم دون أن يكون لدينا معلومة حقيقية ومعرفة بالأمور حتى نحكم على العمل.

وأكد، أن من حق كل إنسان أن يقول رأيه في العمل الفني، ولكن في إطار «أحب ولا أحب»، ولكن، الانتقال إلى إطار «جيد وغير جيد»، فإن الشخص الذي يصدر أحد هذين الحكمين سيكون ملزما بإبداء السبب، وهذه وظيفة النقاد.

وواصل صبري فواز: «النقد الفني غاب كثيرا، لدينا نقاد فنيون عظماء جدا، لكن صوت الجهل أصبح أعلى من صوت النقد، وأنا كفنان أتمنى طول الوقت أن يعلو صوت النقد، لأنه الذي يدلني».

صبري فواز الفنان صبري فواز تصريحات صبري فواز اخبار الفنان صبري فواز صبري فواز والفن فنون

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين صبري فواز الفنان صبري فواز فنون زي النهاردة صبری فواز

إقرأ أيضاً:

خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية عن طريق الذكاء الإصطناعي


 

تتميز رحاب الجمل بأناقتها الفريدة وإطلالاتها وأزيائها دائمًا ما تلفت الأنظار وتحظى باهتمام واسع من قبل محبيها ومتابعي الموضة.

نجاح رحاب الجمل يرجع إلى مزيج من الموهبة والجهد المتواصل، بالإضافة إلى قدرتها على التواصل الفعال مع الجمهور العربي الذي أحبها وأصبحت واحدة من أهم نجماته على مستوى المنطقة.

 

كشفت النجمة رحاب الجمل عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي، هل تعتقد ي أن الفنان يجب أن يتحمل المسؤولية الاجتماعية وأن يُعبّر عن القضايا السياسية والاجتماعية من خلال أدواره الفنية. 

 

وقالت رحاب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":"لسه مش واضح بالنسبة لي، ولا بد أن أرى مدى تأثير هذا الموضوع سلبا ً أم إيجابيًا، لأن بالتجارب اللي مررنا بها الكثير من التكنولوجيا استخدمت بطريقة وضرتنا أكثر ما استنفعنا بها". 
 

هل تعتقدي أن الفنان يجب أن يتحمل المسؤولية الاجتماعية وأن يُعبّر عن القضايا السياسية والاجتماعية من خلال أدواره الفنية؟ 
 

وأضافت:" إذا كان الورق جيد ويوجد فيه معالجة جيدة هذا يعتبر شئ جميل جدا، ولو بنطرح مشاكل وقضايا بيمر بها مجتمع تبقى شئ جميل وبتلفت نظر المسؤولين لحل المشكلات والقضايا التي يتم عرضها، وممكن أيضًا تلفت النظر أولياء الأمور في مشكلات تخص أولادهم والشباب والجيل الجديد، فلو فيه موضوع لطيف هيبقى إيجابي جدا ً وتأثيره جيد على المجتمع".
 

أعمال رحاب الجمل

 

يشار إلى أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضى بعملين أولهم بيت الرفاعى مع الفنان أمير كرارة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، ملك قورة، جنيا المصرى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في بطولة مسلسل صدفة وشارك في بطولته كلا من خالد الصاوى، وعصام السقا وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.
 

مقالات مشابهة

  • حين ميسرة أنجح أعمالي وهذا سبب خلافي مع هند صبري..أبرز تصريحات خالد يوسف في برنامج "بالخط العريض"
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • عائلة فنان ليبي تحوّل منزلها متحفاً يتحدى الفوضى والانقسامات
  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية عن طريق الذكاء الإصطناعي
  • رامي صبري يستعد لطرح أجدد أعماله «Attraction- بالعربي»
  • في طريق الاحتراف الفني للطلبة
  • بحضور نجوم الفن والإعلام.. "القومي للمسرح" يكرم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي