أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لاتحاد العاصمة الجزائري مقاطعته لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، وذلك بعد العقوبات التي أقرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحق ناديه.

إقرأ أيضًا..

جاريدو: أرشح الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا.. ومن يدربه محظوظ


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عدم خوض نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية؟ حزين للغاية والوضع مؤلم".


وأضاف المدرب الإسباني: "عدم مشاركة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية كان لأسباب لا تخصني، وتبعد عن كرة القدم".
وتابع: "كنا نتدرب كثيرًا حتى نفوز بهذه البطولة، وكنا نجتهد ونتدرب حتى نلعب المباراتين أمام نهضة بركان، ثم المواجهتين لم يتم لعبهما، لأسباب بعيدة عن كرة القدم".
وأتم خوان كارلوس جاريدو تصريحاته: "لم أشاهد مباراة نهضة بركان والزمالك لأنني حزين، الكاف ظلمنا في قراراته بشأن مباراتي اتحاد العاصمة ونهضة بركان، ولا أريد الدخول في تفاصيل هذه الأزمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خوان كارلوس جاريدو كأس الكونفدرالية الأفريقية الزمالك نهضة بركان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

مباراة استعراضية لنجوم كرة القدم في إطلاق أكاديمية بمركز شباب جمجرة

شهد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية افتتاح إحدى أكاديميات كرة القدم على ملاعب مركز شباب جمجرة الكبرى، بحضور كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية، ومنهم نور السيد لاعب الزمالك والجونه السابق، ورضا شحاته مدرب الجونة ولاعب النادي الاهلي السابق، وأحمد جعفر لاعب الزمالك السابق، وحسين حمدي لاعب المقاصة، وخالد قمر لاعب الزمالك والإنتاج الحربي السابق، وصبري رحيل لاعب الزمالك والأهلي والاتحاد السابق، وبحضور صفوت دراز، رئيس مجلس إدارة مركز شباب جمجرة. 

حضور عدد من اللاعبين القدامى

وشهدت فعاليات حفل الافتتاح حضور كثيف من اللاعبين وعدد من الأسر، وسط أجواء احتفالية وعروض رياضية، إضافة إلى عرض مهارات كرة القدم وإقامة مباراة استعراضية بين المشاركين والحضور.

استراتيجية وزارة الشباب والرياضة 

وأشار الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إلى الطفرة التي تشهدها الأندية ومراكز الشباب بجميع المحافظات، وفقا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، بهدف نشر ثقافة الممارسة الرياضية بين كل الفئات العمرية واكتشاف المواهب والعمل على تنميتها وتطويرها.

مقالات مشابهة

  • تدريبات خاصة للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادًا لمباراة البنك الأهلي
  • هشام نصر: الزمالك كان مديونا بأكثر من 35 مليون جنيه لاتحادات الطائرة واليد والسلة
  • هشام نصر: حزين بسبب نتائج فرق الصالات بنادي الزمالك و107 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبين
  • معتز زدام احتياطيًا في تشكيلة المنتخب التونسي لمباراة غينيا الاستوائية
  • تدريبات متنوعه قوية لحراس مرمى الزمالك
  • مباراة استعراضية لنجوم كرة القدم في إطلاق أكاديمية بمركز شباب جمجرة
  • الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو
  • الزمالك يعلن تفاصيل إصابتي الجزيري وفتوح
  • غدًا .. مؤتمر صحفي لحسام حسن استعدادًا لمباراة بوركينا فاسو
  • جوميز يعلن تشكيل مباراة الزمالك والنصر الودية