صحيفة صدى:
2024-07-27@05:16:33 GMT

الهلال ينهي التعاقد مع 4 لاعبات

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

الهلال ينهي التعاقد مع 4 لاعبات

ماجد محمد

أعلنت إدارة الكرة النسائية في نادي الهلال إنهاء تعاقدها مع أربع لاعبات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم للسيدات.

وأضافت إدارة الهلال أنها أنهت التعاقد مع نادية حماد لاعبة الوسط، وحصة صالح مدافعة، وسينثيا كونلان حارسة مرمى، وأناستازيا لينيك لاعبة الوسط، مقدما الشكر على مجهودهن طوال مشاركتهن مع الفريق.

يذكر أن فريق الهلال للسيدات احتل على المركز الخامس في الدوري الممتاز الموسم الجاري، وخرج من الدور ربع النهائي في بطولة الاتحاد السعودي، وحقق برونزية دورة الألعاب السعودية لكرة قدم الصالات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الكرة النسائية الهلال كرة القدم للسيدات نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

موسيالا على أعتاب الانضمام الى ريال مدريد

دخل جمال موسيالا نجم فريق بايرن ميونخ الالماني ومنتخب المانيا دائرة اهتمام نادي ريال مدريد الاسباني بعدما بات  احد اهم الاعبين في اوربا خلال الموسم الماضي وخاصة بعد ظهوره بمستوى رائع في بطولة يورو 2024 والتي خرج منها منتخب ألمانيا من الدور ربع النهائي على يد المنتخب الأسباني .

وكشفت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي ريال مدريد يترقب في الوقت الحالي موقف نادي بايرن ميونخ من جمال موسيالا خاصة وان الفريق البافاري ينتهي تعاقده مع جمال موسيالا بنهاية موسم 2025 / 2026 وهو ما يعني ضرورة تجديد التعاقد مع الاعب خلال الموسم المقبل والا سيدخل الاعب في العام الاخير من تعاقده مع الفريق البافاري و سيكون بايرن ميونخ امام حلين لا ثالث لهما وهما اما انتهاء التعاقد دون تجديده ورحيله في صفقة انتقال حر او فرض الاعب لشروطه المالية في التعاقد الجديد وهو ما يحدث حاليا مع جوشوا كيميتش و الفونسو ديفيز اللذين ينويا الرحيل عن بايرن ميونخ مع نهاية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر .

واضافت الماركا ان جمال موسيالا والذي يرتبط بعلاقة صداقة بنجم ريال مدريد جود بيلينجهام يرغب في الانتقال الى نادي يحقق البطولات الاوربية وينافس عليها كل عام ولذلك فهو ينتظر نجاح ادارة بايرن ميونخ في تدعيم الفريق بشكل جيد حتى يكمل مسيرته مع الفريق البافاري او النظر في الانتقال خارج المانيا الى الدوري الانجليزي او العاصمة الاسبانية حيث ريال مدريد والالتحاق بصديقه جود بيلينجهام .

الماركا اكدت ان التقارير القادمة من داخل نادي بايرن ميونخ تؤكد ان بايرن ميونخ يسعى حاليا للتفاوض مع موسيالا لتجديد التعاقد وعدم انتظار دخوله في العام الاخير من عقده .

 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يجيب.. في أي مركز سيلعب مبابي مع ريال مدريد؟
  • السبت.. حسم أول بطولة مخصصة للسيدات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • فريق فالكونز فيغا في الدور نصف النهائي لبطولة MLBB للسيدات ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • موسيالا على أعتاب الانضمام الى ريال مدريد
  • جامعة الكرة توقف رئيس ناد ومدرب تورطا في ابتزاز لاعبات
  • كولر يطالب إدارة الأهلي بتوفير مهاجم جديد
  • الفتح يسعى لـ 3 صفقات أجنبية
  • الزهراني يكشف إجراءات الهلال في حال رحل لودي
  • متحدث الشباب يكشف حقيقة التعاقد مع حمدالله لمدة موسمين
  • الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع نجم برشلونة