تواصل مكتبة مصر العامة بدمنهور جولاتها بكافة مدن ومراكز المحافظه ضمن حملة " اقرأ .. فكر.. لمستقبل أفضل"، بالتعاون مع صندوق مكتبات مصر العامة، وذلك لتحقيق العدالة الثقافية والوصول بالمنتج الثقافى لكافه القرى والنجوع

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، وإيماناً بأهمية الثقافة والقراءة فى تكوين وتشكيل الشخصية وتنمية وتشجيع المهارات الإبتكارية والمواهب الفنية لدى الأطفال والنشء والشباب .

وقامت المكتبة بمشاركة أتوبيس المكتبة المتنقلة مع مؤسسة قعدة مبدعين بمركز ومدينه أبو المطامير.

وأشار أحمد الهواش مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور، إلى أن الزيارة تضمنت أنشطة متنوعة داخل مكتبة الجمعية من ورش رسم وتلوين وقراءة مفتوحه وورشة علوم كيفية توصيل الدوائر الكهربائية، حيث استفاد من أنشطة الحملة 40 طفل وطفلة.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

أمن القنيطرة يواصل حملته ضد مروجي المخدرات وحبوب الهلوسة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الجمعة 20 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصول اثنين منهم على متن قطار قادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهم على 4815 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و64 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وتؤشر هذه العملية على استمرار التدخلات الأمنية التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل مكافحة ترويج المؤثرات العقلية التي تشكل خطرا على الأمن والصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • حصاد فصل الصيف.. مكتبة مصر العامة تختتم فعالياتها الصيفية
  • محافظ البحيرة تفتتح معرض فن تشكيلي بمكتبة مصر العامة بدمنهور
  • محافظ الإسماعيلية يتابع نشاطات مكتبة مصر العامة ضمن المبادرة الرئاسية "بداية"
  • مكتبة مصر العامة تختتم فعالياتها الصيفية
  • بفعاليات متنوعة.. مكتبة مصر العامة بالدقي تشارك في «بداية جديدة»
  • مكتبة مصر العامة بالدقي تشارك في «بداية جديدة» بفعاليات وأنشطة متنوعة
  • محافظ أسيوط يواصل جولاته الميدانية لمتابعة رفع كافة مخلفات هدم المباني بجوار سور جامعة الأزهر
  • أمن القنيطرة يواصل حملته ضد مروجي المخدرات وحبوب الهلوسة
  • مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تحتفي باليوم الوطني 94 بفعاليات تشكيلية وسينمائية وتراثية وثقافية
  • كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. ما هي القصة؟