2 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أكدت وزارة النفط ،اليوم الجمعة، أن إيرادات الشهر الماضي بلغت أكثر من 8 مليارات دولار.

وذكر بيان للوزارة أن”مجموع الصادرات والإيرادات المتحققة لشهر كانون الثاني الماضي ، بحسب الاحصائية الأولية الصادرة عن شركة تسويق النفط العراقية (سومو)، بلغ للصادرات من النفط الخام بلغت (103) ملايين (508) آلاف و(438) برميلاً، بإيرادات بلغت (8) مليارات و(25) مليوناً و(616) ألف دولار” .

وأضاف البيان أن”مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر كانون الثاني الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغ (102) مليون و(25) ألف برميل، في حين بلغت الكميات المصدرة الى الأردن (464) ألفاً و(306) براميل، فيما كانت الصادرات من القيارة (1) مليون و(19) ألفاً و(132) برميلاً” .

وتابع أن”معدل الكميات

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة

سجلت الأفلام المصرية المعروضة في دور السينما إيرادات وصلت لمليون و793 ألف جنيه، أمس الجمعة، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

واحتفظ فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا بالمركز الأول في قائمة الإيرادات لليوم الـ30 على التوالي، وحقق إيرادات بلغت 833 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم الأكشن شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 439 ألف جنيه، بفارق ضئيل عن فيلم المركز الثالث، فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، بإيرادات بلغت 421 ألف جنيه.

«عالماشي» في المركز الأخير بقائمة الإيرادات بـ21 ألف جنيه

وبفارق كبير من فيلم المركز الثالث، يأتي فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي في المركز الرابع بـ43 ألف جنيه، أما فيلم «تاني تاني» بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم لم يحقق سوى 34 ألف جنيه، وفي المركز السادس والأخير فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، والذي لم يحقق سوى 21 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 7 مليارات دولار.. مؤسسة النفط تكشف عن تحويلاتها إلى المصرف المركزي خلال 2024
  • أوبك+ توافق على تمديد اتفاق إنتاج النفط الخام حتى عام 2025
  • انخفاض صادرات العراق من النفط الى كوريا الجنوبية بنسبة 3٪
  • أكثر من (5) مليارات دولار مبيعات البنك المركزي لمصارف أحزاب الفساد خلال الشهر الماضي
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيران:ارتفاع حجم صادراتنا للعراق في ظل حكومة السوداني إلى( 1.6 )مليار دولار في أقل من شهرين
  • إيران تكشف عن قيمة تجارتها الخارجية.. هذه حصة العراق
  • كم بلغت إيرادات فيلم The Garfield Movie ؟
  • أسعار النفط تنخفض متجاهلة بيانات أمريكية
  • إيران تكشف عن قيمة تجارتها الخارجية بداية هذا العام