أكد بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي لا يلقي بالًا بأمن المواطنين الفلسطينيين، كما يدّعي بأن هذه المناطق في مدينة رفح الفلسطينية آمنة، بل يستهدف البيوت والمنازل فوق رءوس ساكنيها.

وأضاف جبر، اليوم السبت، خلال مداخلة له عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الإسعافات نشطت حركاتها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تنقل الشهداء والمصابين والجرحى الذين سقطوا جراء الغارة الإسرائيلية التي نفّذتها طائرات الاحتلال تجاه منزل في حي الجنينة في رفح، وأسفرت عن ارتقاء 7 شهداء وعشرات الإصابات ممن تواجدوا داخل المنزل.

وأوضح، أن طائرات الاحتلال شنَّت عدوانًا آخر استهدف أرضًا زراعية في المنطقة الجنوبية في رفح، حيث لا تزال طواقم الإسعاف تقوم بحركة نشطة لنقل المصابين من أماكن الاستهداف باتجاه مستشفى أبويوسف النجار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي العدوان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية تهجير الفلسطينيين حركة حماس قصف غزة قطاع غزة قوات الاحتلال مجزرة جباليا مخطط اسرائيل

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: صدمة في فلسطين من التصفيق الحار لنتنياهو بالكونجرس

قالت ولاء السلامين، مراسلة «القاهرة الإخبارية» من رام الله، إن القيادة الفلسطينية في صدمة من الكونجرس الأمريكي والتصفيق الحار لنتنياهو، الذي ألقى خطابًا بداخله أمس.

وأضافت خلال رسالة على الهواء، أن الضفة الغربية حالتها صعبة للغاية، مشيرة إلى أن ما تحدث به نتنياهو يوم أمس في الكونجرس كان له وقع الصدمة على الفلسطينيين خاصة أن الأكاذيب من نتنياهو كانت حاضرة بشدة، كما أن التصفيق الحار جعل الفلسطينيين في دهشة شديدة، متسائلة: «كيف للكونجرس الأمريكي أن يصفق لمن قتل وسفك دماء الفلسطينيين، حيث قال نتنياهو إنه لا يوجد هناك مدنيين تم قتلهم إلا 10 في رفح بالخطأ بشظايا صاروخ».

وتابعت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن القيادة الفلسطينية في صدمة كبيرة هي الأخرى، مؤكدة «ما يحدث في قطاع غزة يدلل على من هو الكاذب ومن الصادق».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلا في الزوايدة وسط غزة
  • السلطة الفلسطينية أي فضاء ممكن؟
  • القاهرة الإخبارية: حكومة نتنياهو تستغل الوضع لإنشاء بؤر استيطانية في الضفة الغربية
  • السكك الحديدية البلجيكية: القطارات من باريس ستتأخر 90 دقيقة طوال اليوم
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل جندي إسرائيلي في رفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي ينسف منازل بمنطقة المغراقة في غزة
  • هيئة الأركان الأمريكية: لم نطلع على خطة إسرائيلية تفصيلية بشأن اليوم التالي لحرب غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: صدمة في فلسطين من التصفيق الحار لنتنياهو بالكونجرس
  • «القاهرة الإخبارية»: الآليات الإسرائيلية تتوغل في عدة مناطق بخان يونس
  • حورية فرغلي تفجر مفاجأة عن سبب رفضها لـ التبني: «ربنا موفقنيش في الدنيا»