قال وزير الطيران المدني محمد عباس حلمي إن معرض "مصر الدولي للطيران والفضاء" الذي ستتم إقامته بمطار العلمين يعد بمثابة منصة فريدة لتعزيز التعاون الدولي بمجال صناعة النقل الجوي. 

وأضاف الوزير - في بيان - أنه سيتم إقامة المعرض خلال الفترة (3 - 5) سبتمبر القادم، بحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

وأوضح أن المعرض سوف يضم كبرى الوكالات والمؤسسات العاملة بمجالات تكنولوجيا الفضاء وصناعة الطيران في العالم، مما يجعله فرصة واعدة لتبادل الرؤى وعرض الافكار المبتكرة الهادفة لرسم ملامح مستقبل الطيران على المستوى العالمي.

استعراض أحدث التقنيات

كما سيتم خلال المعرض استعراض أحدث التقنيات بهذا المجال أمام المشاركين من قادة الصناعة والأطراف المعنية ذات الصلة، وخلق فرص شراكات جديدة تشكل مستقبل صناعة النقل الجوي العالمية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران: أرباح كبيرة تحققها شركة مصر للطيران

أكد وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي، أن شركة مصر للطيران حققت أرباحا إيجابية عن العام المالي 2022 / 2023، ومن المنتظر أن تحقق الشركة أرباحا كبيرة في العام المالي 2024/2023 وذلك طبقا للمؤشرات الحالية.

وأضاف الوزير في رسالة شكر لجميع العاملين في مختلف مواقع العمل بقطاع الطيران المدني اليوم الجمعة، أن جهودهم المخلصة ودورهم الفعال والمؤثر خلال الفترة الماضية، كان له نتائج إيجابية بعكس ما تردد من أخبار مغلوطة تزعم تحقيق شركة مصر للطيران خسائر كبيرة.

وشدد الوزير على أن أي معلومات لا يتم حجبها عن الجهات المعنية والرأي العام، وأهاب بكل من يدلي بأي معلومة أن يتأكد من حقيقه ما يتم نشره أو إذاعته حتى لا يؤثر بالسلب على أداء منظومة العمل.

وأضاف وزير الطيران المدني: "لي كلمة شكر لشركاء النجاح من رجال الصحافة والإعلام، وعلى الأخص أتوجه بالشكر لمن بادر على الفور بتوضيح الحقيقة ونشرها في اليوم التالي من إذاعتها، مشيدا بسرعة استجابته في تصحيح البيانات التي تم نشرها وإذاعتها حرصا منه على توضيح الحقيقة كاملة بكل شجاعة أمام الرأي العام، وأخيراً أحث الجميع بمراعاة ضمائرهم فيما يتم نشره وتداوله وأن نبذل كل ما في وسعنا من أجل الارتقاء بقطاع الطيران المدني وبما يصبو لصالح وطننا الغالي مصر".

مقالات مشابهة

  • برعاية خادم الحرمين.. وزير النقل يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • تحت رعاية الملك.. وزير النقل والخدمات اللوجستية يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • وزير النقل يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين.. وزير النقل يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير النقل والخدمات اللوجستية يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024
  • “مؤتمر مستقبل الطيران 2024”.. يسلط الضوء على دور قطاع الطيران في دعم النمو الاقتصادي بالمملكة
  • وزير الطيران: مصر للطيران حققت أرباحًا إيجابية
  • وزير الطيران: أرباح كبيرة تحققها شركة مصر للطيران
  • “الطيران المدني” توقع مذكرة تفاهم لتعزيز معايير البنية التحتية للتنقل الجوي المتقدم
  • شي يؤكد على أهمية "إكسبو الصيني الروسي" كمنصة لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي الثنائي