سام برس:
2024-05-23@16:40:40 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯ طŒ ط§ط±طھظپط§ط¹ ط­طµظٹظ„ط© ط¶ط­ط§ظٹط§ ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط؛ط²ط© ط§ظ„ظ‰ 35034 ط´ظ‡ظٹط¯ط§ظ‹ .
ظˆط£ط¶ط§ظپطھ ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ط§ظ† ط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ط¬ط±ط­ظ‰ ط§ط±طھظپط¹ ط§ظ„ظ‰ 78755 ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط§ظ‹ ظ…ظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ظ†ط³ط§ط، ظˆط§ط·ظپط§ظ„ ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ ظ…ظ† ط£ظƒطھظˆط¨ط± ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹ
ظˆظ„ظپطھطھ ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ†ظ‡ ظ…ط§ ط²ط§ظ„ ط¢ظ„ط¢ظپ ط§ظ„ط¶ط­ط§ظٹط§ طھط­طھ ط§ظ„ط§ظ†ظ‚ط§ط¶ ظˆظپظٹ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ط§طھ طŒ ظˆط§ظ† ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظٹظ…ظ†ط¹ ط·ظˆط§ظ‚ظ… ط§ظ„ط¥ط³ط¹ط§ظپ ظˆط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹ ظ…ظ† ط§ظ„ظˆطµظˆظ„ ظˆط§ظ†طھط´ط§ظ„ ط§ظ„ط¬ط«ط«.



ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظپط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظپظ ط ط ظٹظ ظٹط ط ظٹظ ظٹ ط ظٹظ ظ

إقرأ أيضاً:

غدا الجمعة.. محكمة العدل الدولية ستصدر قرارها بشأن طلب لوقف إطلاق النار في غزة

يمانيون../ أعلنت محكمة العدل الدولية، أعلى هيئة قضائية تابعة للأمم المتحدة، اليوم الخميس، أنها ستصدر قرارها غدا الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا توجيه أمر للعدو الصهيوني بوقف إطلاق النار في غزة.
وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، قالت المحكمة في بيان لها إن “جلسة عامة ستعقد في الساعة الثالثة بعد الظهر في قصر السلام في لاهاي”.
وتبت محكمة العدل الدولية في النزاعات بين الدول، وأحكامها ملزمة قانونا لكن ليست لديها آليات لتنفيذها.
وتريد بريتوريا من المحكمة أن تأمر العدو الصهيوني بالوقف “الفوري” لجميع العمليات العسكرية في غزة، بما يشمل مدينة رفح التي باشرت عمليات برية فيها في السابع من مايو الجاري رغم معارضة المجتمع الدولي. # جنوب أفريقيا#العدوان الصهيوني على غزة#محكمة العدل الدولية#وقف إطلاق النار

مقالات مشابهة