موقع 24:
2024-06-02@20:48:55 GMT

لم يُصب بأذى.. "خرج" من طائرته المحطمة بأعجوبة

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

لم يُصب بأذى.. 'خرج' من طائرته المحطمة بأعجوبة

نجا طيار بأعجوبة من دون أن يصاب بأذى بعد تحطم طائرة صغيرة، كان يقودها في مطار على ساحل صن شاين كوست في كوينزلاند، بأستراليا.

تلقت خدمات الطوارئ تقارير في حوالي الساعة 10.40 صباحاً يوم، الأربعاء، تفيد بأن طائرة صغيرة تحطمت وعلى متنها طيار.. واستجاب اثنان من أطقم الطوارئ للحادث، ووصلا إلى مكان الحادث في مطار كالوندرا قبل الساعة 11 صباحاً.

وقام رجال  الطوارئ بتقييم حالة الطائرة، ووجدوا أنها لم تتعرض لأضرار جسيمة، أو تسرب للوقود.

وقال متحدث باسم خدمة الإسعاف في كوينزلاند، إن الطيار خرج من الطائرة وكان واعياً وقادراً على المشي، وتم نقله بعد ذلك إلى مستشفى جامعة صن شاين كوست في حالة مستقرة مع إصابات طفيفة، في حين لم يصب أي أشخاص آخرين في الحادث.

تبلغ مساحة مطار كالوندرا، الذي يديره مجلس صن شاين كوست، حوالي 145 هكتاراً ويتضمن مدرجين مغلقين، ويتم استخدامه للطائرات الخفيفة ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات، بمعدل 40000 عملية إقلاع وهبوط كل عام، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر بتبوك يقدم خدماته لضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار

قدّم فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك من خلال مركز إسعاف مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار الموسمي خدماته الإسعافية والطبية والمساعدات الإنسانية لحجاج بيت الله الحرام القادمين لأداء مناسك الحج.

وأوضح مدير فرع الهيئة نواف العنزي أن الفرع بدأ بتنفيذ المرحلة الأولى لتقديم الخدمات الإسعافية الأرضية والجوية والإنسانية منذ وصولهم لمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، والتي تستمر حتى مغادرتهم للمشاعر المقدسة وذلك بتواجد طواقم طبية وإسعافية تعمل على مدار الساعة وذلك ضمن منظومة الخدمات التي تقدمها جميع القطاعات الحكومية التي تعمل بمدينة الحجاج بالمنفذ.

وبيّن أن الفرع يشارك بفرق طبية وإسعافية وكوادر مدربة من المسعفين والمتطوعين والمتطوعات يعملون على مدار الساعة يقدمون الخدمات الإسعافية والطبية والمساعدات الإنسانية وذلك بالتكامل والتضامن مع الجهات ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • مياه بني سويف: انقطاع المياه عن مركز إهناسيا و مطار دنديل غدًا
  • من قبلي لبحري.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 2يونيو 2024
  • لو مسافر.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • الهلال الأحمر بتبوك يقدم خدماته لضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار
  • استعدادًا للمصايف.. السكة الحديد تشغل قطارات نوم ومكيفة للإسكندرية ومرسى مطروح
  • من قبلي لبحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • ضباب خفيف ورياح.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم السبت
  • خبراء يحددون أبرز الأدوات والأجهزة التي يحتاجها الانسان في حالات الطوارئ
  • “شفطه” محرك الطائرة.. مقتل شخص على مدرج مطار أمستردام