تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، «استاد مصر» بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقام مران المنتخب الأول لكرة القدم، وحضر الرئيس جانبا من المران الصباحي للمنتخب، ورافق الرئيس السيسي، في جولته، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة

كما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، واستمع الرئيس السيسي إلى شرح تفصيلي من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن مكونات المدينة والصالات ونظامها وكيفية العمل فيه، وكيفية الدخول والخروج ونظام البوابات وأرضية الصالات.

وقال الدكتور أشرف صبحي للرئيس السيسي: «الصالات الحديثة قادرة على استقبال كل الأحداث الرياضية.. وننفذ صالة مغطأة فى كل محافظة.. وتم الانتهاء من المدينة وفق أحدث النظم العالمية».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسى يستمع لشرح تفصيلي عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية

وكالة «صونا» تبرز تأكيد الرئيس السيسي وقوف مصر إلى جانب الصومال

بث مباشر.. الرئيس السيسي يتفقد مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استاد مصر استاد مصر في العاصمة الإدارية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة السيسي العاصمة الإدارية مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية منتخب مصر الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. بدء مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة بمشاركة الرئيس السيسي

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة متميزة لقرائها تقدم بثًا مباشرًا لبدء مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عاهل الأردن، وذلك على هامش انعقاد المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة بالمملكة الأردنية.

شاهد البث المباشر..

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الزعيمين أكدا قوة وعمق العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين الشقيقين، والإعراب عن التقدير لما تشهده العلاقات الثنائية من توافق وتنسيق مستمر بين قيادتي البلدين تجاه القضايا الإقليمية والدولية.

الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة

‏‎وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تضمن التوافق على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور تجاه تطورات الأوضاع في قطاع غزة، وهو ما تجسد في الدعوة المشتركة لعقد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، إيماناً من الزعيمين بضرورة التحرك الفوري والعاجل لحشد الجهود الدولية لمواجهة الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها القطاع، محذرين من التداعيات الخطيرة لإستمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية، ومؤكدين ضرورة التوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة وحماية المدنيين.

‏‎كما شدد الزعيمان على رفضهما لأي محاولات لتهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم، ودعوتهما لتكاتف الجهود الدولية لتحقيق التسوية العادلة والشاملة للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين، الذي يضمن إقامة الدولة الفلسطينية، ذات السيادة، على خطوط الرابع من يونيو ١٩٦٧، وعاصمتها القدس الشرقية.

مقالات مشابهة

  • عاجل - كواليس زيارة الرئيس السيسي إلى الأردن.. ماذا حدث؟ (التفاصيل الكاملة)
  • السيسي يطالب بانسحاب إسرائيل من رفح ووقف حرب غزة
  • بث مباشر.. بدء مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة بمشاركة الرئيس السيسي
  • عاجل| سندات وقروض..وزير المالية يكشف خطط مصر للاستفادة من بنك "التنمية الجديد"
  • اليوم.. مدبولي يشارك بالملتقى الأول لبنك التنمية الجديد بالعاصمة الإدارية
  • انطلاق الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد لـ"بريكس" NDB بالعاصمة الإدارية
  • تأمين مستلزمات إنجاح مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • حافلة المنتخب الوطني تتوجه إلى استاد 24 سبتمبر استعدادًا للقاء غينيا
  • الأخضر تحت21 يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة تولون الدولية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون