أعاد الفنان حسام حبيب نشر مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر خاصية «ستوري» على حسابه على «إنستجرام»، وهي تغني مقطع من أغنيته الجديدة «كدابة» واكتفى بوضع «قلب أحمر» على الفيديو.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع شيرين عبدالوهاب مقطع فيديو لها من كواليس حفلها الأخير في لبنان، وهي تغني مقطع من أغنية «كدابة» التي طرحها «حبيب» عقب انفصالهما.

مصدر يؤكد عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

وجاء نشر الفيديو بعد أيام من انتشار أخبار حول عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مرة أخرى بعد انفصالها، إذ كشف مصدر مقرب من شيرين في تصريحات سابقة لـ«الوطن» أنَّهما بالفعل عادا مرة أخرى كزوجين، ولكنهما ينتظران اللحظة المناسبة لإعلان تلك الخطوة بشكل رسمي للجمهور.

 

3 انفصالات في 6 سنوات

وفي نهاية العام الماضي، كانت أعلنت شيرين عبدالوهاب انفصالها عن زوجها حسام حبيب للمرة الثالثة خلال مدة زواجهما التي امتدت لـ6 سنوات، منذ زفافهما في أبريل 2018، وكان الانفصال الأول بينهما في 2020، أما الانفصال الثاني أعلنته في 2021، وذلك قبل أن نهاية 2023 والذي أعلنت أنه تم باتفاق من الطرفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حبيب شيرين عبد الوهاب أغنية كدابة شیرین عبدالوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

أمامنا سنوات حرب طويلة على عدة جبهات.. محلل إسرائيلي يكشف مأزق الاحتلال

قال المحلل العسكري في القناة الـ13 العبرية ألون بن دافيد، "إن إسرائيل في بداية حرب طويلة ومتعددة السنين"، لكن الحكومة الإسرائيلية تبذل كل ما بوسعها من أجل ضمان أن نقضي مدتها معزولين، وأضعف مما مضى".

وأضاف أن "غزة هي الأصغر بين مشاكلنا، من دون الاستخفاف بها".

وأشار إلى أن دولة الاحتلال تواجه سبع جبهات: حماس في غزة، حماس في الضفة الغربية، حزب الله في لبنان، مليشيات شيعية في سورية والعراق، والحوثيين في اليمين، إضافة إلى "حرب مباشرة بين إيران وإسرائيل".

وتابع بأن هذه الجبهات السبع هي التحدي الذي سيرافقنا لسنوات، ويحتم علينا أن ننظر بشكل مختلف إلى مكاننا في المنطقة، إلى بنية جيشنا، وإلى توزيع الموارد القومية. ومسألة احتلال رفح، التي حولها نتنياهو ووزراء الأقوال الغبية في حكومته إلى صخرة وجودنا، لن يخفف بأي حال تهديد الجبهات الأخرى".



ووفقا للمحلل "الإسرائيلي"، "فإن إسرائيل لم تقرر بعد ما إذا كانت ستحتل وسط وغرب رفح، التي بموجب التقديرات الإسرائيلية يتواجد فيها أسرى إسرائيليون على قيد الحياة، وأي عملية عسكرية هناك من شأنها تشكيل خطر عليهم بنيران الجيش الإسرائيلي أو بقتلهم على أيدي خاطفيهم".

وبيّن بن دافيد  أن احتلال رفح من شأنه أن يؤثر على مصير الرهائن الإسرائيليين بطرق أخرى. فرفح هي رافعة الضغط العسكري الأخير الذي بقي لدى إسرائيل ضد حماس. ورفض الحكومة الإسرائيلية إقامة بديل لحكم حماس في غزة يجعل رفح التهديد الأخير المتبقي بأيدي إسرائيل مقابل حماس".

وبعد نهاية هذا التهديد، لن يكون لدى "إسرائيل" ما يمكن أن تهدد حماس به. ولذلك فإن التوقف الآن عند محور فيلادلفيا سيمنح مهلة لاستيضاح ما إذا بالإمكان دفع مفاوضات لتحرير الأسرى، وفقا لبن دافيد.

وذكر أن " إسرائيل تقترح صفقة تشمل إفراج حماس عن مجندات ومواطنات ومسنين، حيث يدرك الناس في إسرائيل أن من الصعب، وحتى من المستحيل، أن تفرج حماس عن الجنود والشبان، والجرحى بينهم أيضا، في المستقبل القريب".


واعتبر أنه سواء احتلت إسرائيل رفح أم لا، "سيتعين على الجيش الإسرائيلي في السنوات القريبة العمل بشكل متواصل في غزة كي يمنع إعادة نمو حماس مجددا".

ولفت إلى أنه "ما دامت فرقتان عسكريتان إسرائيليتان لا تزالان غارقتين في غزة، فلا يوجد لدى إسرائيل أي احتمال لإحداث تغيير في الوضع في المنطقة الجبهة الشمالية" مقابل حزب الله".



وختم قائلا: "إنهاء العملية العسكرية المكثفة في غزة يمكن أن يفتح فرصة لمفاوضات حول تسوية مقابل حزب الله".

وأشار إلى أن "أي اتفاق مع حزب الله لا يمكنه ضمان أمن سكان الشمال، لكن بإمكانه منح الجيش الإسرائيلي وقتا للاستعداد للحرب القادمة، فجيشنا منهك من أشهر القتال الكثيف الثمانية ومتآكل، وقبل أن نقفز إلى الحرب القادمة علينا أن ننعشه ونعززه".

مقالات مشابهة

  • أمامنا سنوات حرب طويلة على عدة جبهات.. محلل إسرائيلي يكشف مأزق الاحتلال
  • بركات يكشف حقيقة أزمات حسام حسن مع لاعبي المنتخب.. ويوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية
  • السر في زوجته.. سفاح التجمع يكشف دوافع إنهاء حياة السيدات
  • صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ويكشف أزمة حسام حسن المرتقبة
  • نجم الأهلي يكشف حقيقة خلافه مع حسام حسن
  • وزيرة الهجرة تعلن عودة نحو 900 نازح من آخر المخيمات في السليمانية
  • "ميدو" يكشف مفاجأة كبرى بشأن أزمة الشحات والشيبي
  • "أطباء القاهرة" تعقد ورشة عمل عن مخاطر السيجارة الإلكترونية
  • أمن المنوفية يكشف تفاصيل القبض على المتهمين بإختطاف طفل المنوفية و"السر في الجار"
  • عاجل.. شوبير يكشف حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي بعد نهاية عقده