أعاد الفنان حسام حبيب نشر مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر خاصية «ستوري» على حسابه على «إنستجرام»، وهي تغني مقطع من أغنيته الجديدة «كدابة» واكتفى بوضع «قلب أحمر» على الفيديو.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع شيرين عبدالوهاب مقطع فيديو لها من كواليس حفلها الأخير في لبنان، وهي تغني مقطع من أغنية «كدابة» التي طرحها «حبيب» عقب انفصالهما.

مصدر يؤكد عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

وجاء نشر الفيديو بعد أيام من انتشار أخبار حول عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مرة أخرى بعد انفصالها، إذ كشف مصدر مقرب من شيرين في تصريحات سابقة لـ«الوطن» أنَّهما بالفعل عادا مرة أخرى كزوجين، ولكنهما ينتظران اللحظة المناسبة لإعلان تلك الخطوة بشكل رسمي للجمهور.

 

3 انفصالات في 6 سنوات

وفي نهاية العام الماضي، كانت أعلنت شيرين عبدالوهاب انفصالها عن زوجها حسام حبيب للمرة الثالثة خلال مدة زواجهما التي امتدت لـ6 سنوات، منذ زفافهما في أبريل 2018، وكان الانفصال الأول بينهما في 2020، أما الانفصال الثاني أعلنته في 2021، وذلك قبل أن نهاية 2023 والذي أعلنت أنه تم باتفاق من الطرفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حبيب شيرين عبد الوهاب أغنية كدابة شیرین عبدالوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن عودة تريزيجيه إلى الدوري الإنجليزي

كشف اللاعب أحمد حسن عن وجود عروض للاعب محمود حسن تريزيجيه المحترف بالدوري التركي من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي.

وكتب أحمد حسن، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "تقارير تركية: تريزيجيه مرشح للعودة إلى الدوري الإنجليزي".

ونجح محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني، في قيادة فريقه طرابزون سبور في الفوز على كونيا سبور بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد بلدية كونيا، ضمن مواجهات الجولة 31  من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.

ونجح محمود تريزيجيه في تسجيل هدف التقدم لفريقه طرابزون سبور ضد كونيا سبور في الدقيقة 19، وضاعف النتيجة ادين فيسكا من ركلة جزاء في الدقيقة 59، وسجل الهدف الثالث اللاعب تاكسيارشيس فونتاس في الدقيقة 89، بينما سجل هدف كونيا سبور الوحيد اللاعب ستيفين نزونزي في الدقيقة 79.

ورفع تريزيجيه رصيده إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 6 أهداف.

ويحتل طرابزون المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 52 نقطة، حيث خاض 31 مباراة فاز فى 16 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 11 مباراة، بينما يتواجد كونيا سبور في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، حيث خاض 31 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 12 مباراة.

مقالات مشابهة

  • تحرك اللجنة الخماسية بعد الاعياد وملف النازحين بين بو حبيب والبرلمان اليوناني
  • استعراضي كوميدي..تامر حبيب يكشف عن مسلسله الجديد بطولة منة شلبي
  • المخرج محمد عبدالعزيز يكشف سبب دخول نجله كريم عالم الفن (فيديو)
  • الهجرة الدولية : عودة أكثر من ثمانية آلاف إثيوبي من اليمن إلى جيبوتي خلال العام الماضي 
  • بيان أممي: عودة أكثر من 8 آلاف مهاجر إثيوبي من اليمن إلى جيبوتي
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة يكشف حقيقة مناقشة إلغاء الدوري بعد تصريح حسام حسن
  • محمود حمدان يكشف سبب نهاية مسلسل "حق عرب"
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن عودة تريزيجيه إلى الدوري الإنجليزي
  • مقطع بعد انسحاب الاحتلال من خانيونس يثير غضب المستوطنين (شاهد)
  • موعد عودة الطلاب إلى المدارس بعد إجازة عيد الفطر