لجريدة عمان:
2024-06-12@02:43:27 GMT

مناشط متنوعة في ملتقى الغيث الرمضاني بنزوى

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

مناشط متنوعة في ملتقى الغيث الرمضاني بنزوى

شهدت فعاليات ملتقى الغيث الرمضاني بنزوى الذي تنظمه بلدية الداخلية بالتعاون مع دائرة البلدية بالولاية مناشط و فعاليات ثقافية و حوارية وفقرات ترفيهية متنوعة وشيقة، وسط حضور كبير من الجماهير ومشاركات من جهات مختلفة.

ويسهم الملتقى في تعزيز المشاركة المجتمعية بين الشباب ومختلف الجهات الحكومية والخاصة والفرق الخيرية، إضافة إلى تطوير مهارات الشباب والمساهمة في بناء مجتمع مستدام وحيوي.

وشهد اليوم الأول من فعاليات الملتقى عددا من الفقرات الفنية المتنوعة ومشاركات مختلفة ووقفات إنشاديّة مع المنشدين ناصر الحسيني وحور الكندية إضافة إلى المسابقات التفاعلية التي خلقت جوًّا من المرحِ والبهجةِ والإثارة وجلسة حوارية وفقرة شعريّة للشاعر إبراهيم الشيباني، وكلمة صحيّة مع الدكتور زاهر العنقودي؛ إضافة إلى عرض مسرحيّ بعنوان "الراعي سلوم والبلدية"، بالإضافة إلى أنشطة للأطفال من مسابقات وألعاب مختلفة لكافة المراحل العمرية بما يناسبهم في هذه الفعالية، إلى جانب أركان للمؤسسات؛ كركن بنك ظفار وغيرها من الفعاليات التي تأتي ضمن هذه الاحتفالية.

وفي اليوم الثاني استضاف الملتقى عددا من الملهمين والمؤثرين في جلسةٍ حواريةٍ مع شخصيات متعددة، وأكمل الملتقى برامجه المتنوعة بمسابقات ثقافية متنوعة للجمهور وفقرات إنشاديّة مع عدد من المنشدين من بينهم المنشد غيث العطابي والمنشدة شهد الهنائية، والكثير من العروض المميزة والشيّقة منها عرض "الفري ستايل"، إلى جانب استقطاب مهارات الشباب في تقديم العروض المسرحية المختلفة، إضافةً إلى مشاركات من جمعية إحسان وتقديم مسابقات تفاعلية للجمهور.

كما شمل معرض للأسر المنتجة احتوى على أكشاك تقدم أصنافا من المأكولات العُمانيّة التي شارك في تقديمها مجموعة كبيرة من الأسر المنتجة؛ لبيع وتسويق مشاريعهم المنزليّة المتواضعة في مجالات تقديم الأطعمة، إضافةً إلى أنواع أخرى من المشاريع المنزليّة اليدويّة؛ كمنتجات البخور والعطور وغيرها الكثير.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: إضافة إلى

إقرأ أيضاً:

حزب الغد: التنسيقية نجحت في أن تكون منصة حوارية جامعة لشباب مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد حزب الغد، أن التنسيقية نجحت منذ إعلان تأسيسها في أن تكون أول منصة حوارية جامعة لشباب مصر كذلك فقد نجحت فى تحويل نفسها الى ذلك الكيان المؤسسي الجاد المشرف الجاذب لكل الشباب الذين يطمحون فى خدمة الوطن، بشكل جاد ومسؤول، وكل الشباب الذين يريدون ان يتحولوا الى سياسيين كبار ومسؤولين يقدمون النموذج والقدوة للسياسى الوطنى.

وأضاف الحزب في تصريحات له، أن التنسيقية نجحت فى تأهيل وإعداد وتخريج كوادر شبابية سياسية جادة وأمدت البرلمان بغرفتيه نواب وشيوخ ببرلمانيين شباب يؤدون أداء مشرفا رصينا يعكس جدية ودراية وتمكن من أدواتهم النيابية سواء على مستوى التشريع أو مستوى الرقابة البرلمانية على السلطة التنفيذية، كما أمدت التنسيقية السلطة التنفيذية بكوادر مسؤولة على أعلى مستوى من كفاءة الأداء والدراية الإدارية بالإدارة المحلية.

وأوضح أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أصبحت كيانا يفرض نفسه ويفرض تواجده، وينظر إليه على أنه مؤسسة وطنية جامعة تجمع شباب الأحزاب والمستقلين وتخرج الكوادر الوطنية المؤهلة لخدمة البلاد فى السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وأشاد بأداء جميع نواب البرلمان بغرفتيه من أعضاء تنسيقية الشباب وأكد أنهم قدموا نموذج وطنى مشرف عبر عن ضمير الشعب وركز على القضايا الوطنية الملحة التي تهم الشارع المصرى والسعي إلى تحسين حياة المصريين كما أشاد بدورهم الرقابي فى مواجهة وزراء الحكومة وهو الدور الذى انحازوا فيه تماما لمصالح الشعب.

مقالات مشابهة

  • ملتقى «بيوت التصدير».. تعزيز المنتجات السعودية في الأسواق العالمية
  • حزب الغد: التنسيقية نجحت في أن تكون منصة حوارية جامعة لشباب مصر
  • رافا يتجاهل العروض التركية بسبب الشباب
  • «الاتحادية للشباب» تنظم برنامج «ملتقى تقييم وتطوير البرامج»
  • ملتقى تقييم وتطوير البرامج بمشاركة 75 شاباً وشابة
  • “الاتحادية للشباب” تنظم “ملتقى تقييم وتطوير البرامج”
  • «الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة
  • "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالمدينة الشبابية بالغردقة
  • بمشاركة وزيري الإعلام والتعليم العالي… جلسة حوارية عن دور الجامعات والإعلام في تعزيز الثقافة والهوية الوطنية
  • ملتقى شمال الباطنة السياحي يستعرض الفرص الاستثمارية في القطاع