صدى البلد:
2024-06-02@20:48:51 GMT

أحمد موسى ينفعل بشدة على الهواء لهذا السبب.. فيديو

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

انفعل الإعلامي أحمد موسى، بسبب الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، ومعاناة الفلسطينيين في الحصول على الطعام.

أحمد موسى ردا على تصريحات وزير خارجية بريطانيا: الناس بتموت وأنت مش دريان أحمد موسى يطرح سؤالا هاما للمشاهدين على الهواء.. فيديو


وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "أهالي غزة بيتعذبوا للحصول على الغذاء والطعام والماء"، لافتا: "قادة العالم يشاهدون تصفية الشعب الفلسطيني بدون أي إنسانية".

 

وأشار الإعلامي أحمد موسى،: "ليس هناك أي أمل في العالم الغربي الذي انتزع من قلبه الإنسانية، وقادة عالم لا يبالون بدماء الشعب الفلسطيني"، مؤكدا: "كل قادة العالم يدهم ملطخة بدماء شهداء فلسطين".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى،: "ما يحدث لأهالي غزة هو عقاب جماعي، والاحتلال ترك أهل غزة بلا ماء ولا كهرباء ولا غذاء"، مضيفا: "هناك دعم غربي يقتلهم ويدمرهم، وما يحدث في غزة جرائم بدعم الغرب".

 

واستطرد الإعلامي أحمد موسى،: "ماذا تنتظر من الشعب الفلسطيني بعد كل ما يحدث له، وهو في الأساس يطالب بحقه"، متابعا: "إسرائيل دولة احتلال ويحق للفلسطينيين الدفاع عن أرضهم ومقاومة الكيان الصهيوني، ومن يقاوم المحتل ليس إرهابيا، والقانون الدولي يدعم حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى غزة قطاع غزة الإعلامي أحمد موسى اهالي غزة الشعب الفلسطيني الأوضاع الإنسانية الفلسطينيين برنامج على مسئوليتي الإعلامی أحمد موسى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)

كتبت- داليا الظنيني:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2024-2025، والذي سيتم مناقشته غدًا بمجلس النواب، مطالبًا أعضاء المجلس أن تكون الأولوية للمواطن، حيث لا حديث يعلو عن ملف الموازنة.

وقال، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، اليوم السبت، إن مجلس النواب عليه مسئولية تاريخية عند مناقشة مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2024-2025، ومن المقرر أن يتم تطبيق هذه الموازنة الجديدة بعد شهر من الآن.

وأضاف، أنه أطلع على أكثر من نصف ملف مشروع الموازنة العامة الجديد للعام 2024-2025، والذي به العديد من المزايا للمواطنين خاصة القطاعات التي بها دعم مثل الخبز أو الصحة أو التعليم، وسيكون فيه بعض الأمور التي قد لا تعجب البعض.

وأوضح، أنه كما أن ملف الأجور والمعاشات والتعليم والصحة من أبرز الملفات التي تشغل المواطن في مشروع الموازنة الجديدة، بالإضافة إلى موضوع الأسعار، والتي تعد الشغل الشاغل للمواطن، كما أن الضرائب في الموازنة الجديد ستصل إلى ملياري جنيه.

وأشار إلى أن الدعم ما زال مستمرًا في كافة القطاعات سواء التعليم أو الصحة أو المواد البترولية، حيث الدعم لقطاع التعليم في الموازنة المالية للعام الحالي 165 مليار جنيه، وتم زيادة هذا الرقم إلى 214 مليار جنيه، بنسبة زيادة تصل إلى 30%، كما أن هناك زيادة كبيرة لقطاع الصحة في الموازنة الجديدة، كما أن الحكومة ستدعم ملف الخبز بأكثر من 100 مليار جنيه في مشروع الموازنة الجديد للعام المالي المقبل.

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أكاديمي يمني :العالم مدين بالشكر لصنعاء لهذا السبب
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • نسرين طافش تهاجم منظمات حقوق المرأة لهذا السبب
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق
  • "براحة يا حكومة".. مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • المكتب الإعلامي في غزة يحذر من استفحال الكارثة الإنسانية جراء استمرار الاحتلال بإغلاق المعابر