دعم اللاعب المصري محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، بلاده المشاركة في منافسات كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام فعالياتها اليوم السبت، والمقامة في كوت ديفوار.

ونشر مجدي أفشة عبر حسابه الشخصي إنستجرام قائلا: "مفيش في الدنيا اجمل من اللعب لمنتخب بلدك.. اكبر حلم في الكوره تفوز ببطوله مع المنتخب.

. يمكن مش مكتوبه ليا المره دي لكن من كل قلبي بالتوفيق لكل ابطال مصر ان شاء الله نرجع بالكاس.. كل الدعم والمسانده للعيبه اخواتي واصحابي اتمنى ليهم الفوز دائما ان شاء الله.. ربنا معاكم يا رجاله من ضربه البدايه ان شاء الله"

بعد إصابة خالد توحيد.. الإمارات تستدعي حارس بديل قبل مواجهة هونج كونج تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز


يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود،بينما يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل في المباراة المقرر لها السابعة مساء غدأ في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار.

ويستعد منتخب مصر الأول، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهات كأس أمم إفريقيا حيث أنه خاض مرانه الرئيسي، الجمعة، فى كوت ديفوار وذلك  لمواجهة موزمبيق في المباراة التي تقام بينهما غدا الأحد، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية.

كما أنها تقام في كوت ديفوار وتنطلق اليوم السبت وتستمر حتى يوم 11 فبراير المقبل


وشارك منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا في 10 مباريات خلال عام 2023، نجح خلالهم في الفوز في 8 مواجهات وتعادل فى لقاء وخسر مثله.

ويعتبر القائد محمد صلاح نجم منتخب مصر هو هداف المنتخب  فى عام 2023 برصيد 6 أهداف، ثم يليه محمود حسن "تريزيجيه" برصيد 5 أهداف.


ويواجه منتخب مصر نظيره موزمبيق غدا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساء، ويحتضن اللقاء ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى كأس الأمم الأفريقية دور المجموعات لاعبي منتخب مصر روي فيتوريا محمد مجدي افشة کوت دیفوار منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر الأولمبي يتقدم على كوت ديفوار بثنائية في الشوط الأول «فيديو»

تقدم منتخب مصر الأوليمبي على نظيره كوت ديفوار، بهدفين دون رد، في الشوط الأول، من اللقاء الودي المقام على ملعب القاهرة الدولي، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

تفوق مصري واضح في الشوط الأول من حيث النجاعة الهجومية، حيث تمكن الفراعنة من التقدم بهدف أول عن طريق محمود صابر من تصويبة قوية في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 19، عاد صابر ليحرز الهدف الثاني لمنتخب مصر الأولمبي بعد تمريرة سحرية من محمد شحاتة.

ودخل منتخب مصر مباراة كوت ديفوار الودية بتشكيلة تضم كل من

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس.

خط الوسط: زياد كمال، محمود صابر، محمد شحاتة.

خط الهجوم: مصطفى ميسي، أسامة فيصل، أحمد عاطف قطة.

مقالات مشابهة

  • بثنائية محمود صابر.. منتخب مصر الأولمبي يكرر فوزه على كوت ديفوار وديًا «فيديو»
  • منتخب مصر الأولمبي يتقدم على كوت ديفوار بثنائية في الشوط الأول «فيديو»
  • تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام كوت ديفوار فى ثاني ودياته
  • طبيب منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد
  • جوميز متمسك بجهازه المعاون و يتحفظ على مستوى جميع لاعبي الدوري
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة فليك الأولى ومصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • حسام حسن يدرس العودة لخطة فيتوريا في مواجهة غينيا بيساو
  • تحديد قميص منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • كل عام وأنتم بخير.. تكبيرات عيد الأضحى 2024 مكتوبة