تصدر مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان تريند موقع "إكس" بعد دقائق من عرض الحلقة الثالثة والتي شهدت تصاعدًا في الأحداث وتطورا للصراع  بين منذر ريحانة ومصطفى شعبان.  

 

 

 

ويخطط منذر ريحانة في الانتقام من "المعلم" بعد أن تشاجرا بالأسلحة البيضاء، وأصبح "المعلم" أكثر شهرة داخل سوق السمك. وتتصاعد الأحداث برصد منذر ريحانة لمبلغ 100 ألف جنيه مقابل رأس "المعلم".

  

 

 

 

كما شهدت الحلقة الثالثة إخبار الطبيبة لـ "زمزم" والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ بأنها مصابة بسرطان الدم والذي أدى إلى تأخر الحمل بعد إنجاب طفلها الأول من المعلم. 

 

 وينافس مسلسل المعلم بقوة خلال الموسم الرمضاني الحالي، المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك به كوكبة من الفنانين أبرزهم أحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، وسلوى خطاب، وأحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسى وعدد آخر من الفنانين.

 

 

يعرض مسلسل المعلم الحلقة 1، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it

 

أبطال مسلسل المعلم  

 

 

 مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

تدوت قصة المسلسل حول دور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قصة المسلسل الطفل جان رامز ى قناة الحياة تصاعد الأحداث مسلسل المعلم بالاسلحة البيضاء عرض الحلقة الثالثة عاد تصدر التريند شخصيتها عبد العزيز مخيون علاء زينهم

إقرأ أيضاً:

أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي

حرص أحمد عمر المدير الفني للفريق الاول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري على عقد جلسة مع لاعبي زعيم الثغر قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم الخميس في المباراة الرابعة بنهائي دوري سوبر السلة.

وتقام في الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري  على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، في المباراة الرابعة التي تجمع بين الفريقين في نهائي بطولة دوري مرتبط السلة والتي تقام بنظام Best of 5.

ويدخل زعيم الثغر لقاء اليوم تحت قيادة أحمد عمر المدير الفني للفريق وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل التتويج باللقب على حساب المارد الأحمر.

وطالب عمر لاعبيه بعدم التفريط في الفوز لإسعاد جماهير النادي في كل مكان ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه قبل لقاء اليوم ، وأشاد بالمستوى الجيد بعد الفوز على الأهلي في المباراة الثالثة.

وطالب المدرب لاعبيه بغلق المساحات أمام لاعبي الأهلي من أجل النجاح في المهمة والتتويج باللقب على حسام الشياطين الحمر.

وفي حالة تعادل الأهلي مع الاتحاد سوف تقام مباراة خامسة تلعب مساء غد، بينما في حالة فوز زعيم الثغر يتوج الفريق على الفور بالبطولة.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين، فاز بها الاتحاد السكندري بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الانتصار في المباراة الثالثة بنتيجة 83-79.

واستطاع فريق الاتحاد السكندري بالمباراة الثالثة بتحقيق الفوز على الأهلي، بنتيجة 80-78، ليتقدم الفريق السكندري في مجموع مباريات الدور النهائي بنتيجة 2-1.

مقالات مشابهة

  • لليوم الثالث على التوالي.. ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى
  • فيلم "أهل الكهف" يتربع على المركز الثالث
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثالثة عشرة
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • هيثم شاكر يتصدر التريند الـ 17 بأحدث أغنياته "يوم ما تفارق"
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمي أبو ضيف بعد تصدره التريند
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي