يخوض منتخب مصر مباراته القادمة في كأس عاصمة مصر، أمام نظيره منتخب كرواتيا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس 2024 على ملعب إستاد مصر بالعاصمة الإدارية.

 

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 

وتنطلق صافرة بداية المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا لبطولة كأس العاصمة الإدارية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة في كأس عاصمة مصر
ووتذاع مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر يوم الثلاثاء المقبل، عبر شبكة أون تايم سبورت المالكة لحقوق إذاعة مباريات البطولة الودية.

 

وتأهل منتخب كرواتيا لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية بالفوز على تونس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

 

وحسم منتخب كرواتيا ركلات الترجيح لصالحه بعدما أهدر الثلاثي حمزة الجلاصي وسيف الجزيري وأسامة الحدادي للمنتخب تونس مقابل ركلتين فقط ضائعتين من كرواتيا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس عاصمة مصر منتخب كرواتيا موعد مباراة مصر وكرواتيا موعد نهائي كأس عاصمة مصر مصر وكرواتيا کأس عاصمة مصر مصر وکرواتیا

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم الإثنين الموافق 10 من يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة والمسكيك وكندا.

وتنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم بث مباشر

ويقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم معه كلاًّ من منتخبات «بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - جيبوتي - إثيوبيا».

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، انطلاقته المثالية في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد أن حقق «الفراعنة» فوزًا ثمينًا على بوركينا فاسو بثناية مقابل هدف، مساء أول أمس الخميس.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، على ضيفه منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة للمجموعة، والتي شهدت أيضًا تعادل غينيا بيساو مع ضيفتها إثيوبيا بدون أهداف.

وتقمص النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه دور البطولة في مباراة الفراعنة أمام بوركينا، عقب تسجيله هدفي المنتخب الوطني، في الدقيقتين الثالثة والثامنة من زمن الشوط الأول، بينما أحرز لاسينا تراوري هدف بوركينا فاسو الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة مصر ضد غينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وجمهورية الكونغو في تصفيات كأس العالم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • موعد مباراة بولندا وتركيا اليوم الودية استعدادًا لـ يورو 2024
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ناميبيا ضد تونس.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة