تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الخميس، فعاليات التقييم المركزي لمسابقة المعلمة الفعالة والتي نظمها توجيه عام رياض الأطفال، بقاعة الاجتماعات الصغري في ديوان عام المديرية، بحضور إسماعيل جاتو وكيل المديرية، ونعمة بسيوني موجه عام رياض الأطفال، ولطيفة طرمان موجه عام التربية الاجتماعية.

وتابع وكيل الوزارة خلال التقييم أهم الأنشطة التي قامت بها المعلمات الفائزات بالمركز الأول على مستوي الإدارات التعليمية في مسابقة المعلمة الفعالة، والتي تناولت دور معلمة رياض الأطفال في رفع وعي طفل الروضة بمفهوم ريادة الأعمال. 

وأكد شحاته أن مسابقة المعلمة الفعالة هذا العام تناولت دور معلمات الروضة في الاهتمام بروح الطفل الريادية من خلال تشجيع ودعم أفكار وطموحات الطفل وتهيئة الظروف والبيئة المناسبة؛ بحيث تكون داعمة ومحفزة للإبداع ومشجعة للابتكار وتعويد الطفل على الادخار وفن التسوق والتعاون مع الآخرين. 

وكيل “تعليم مطروح” يتابع التقييم المركزي لمسابقة “المعلمة الفعالة” IMG-20240418-WA0006 IMG-20240418-WA0005 IMG-20240418-WA0004 IMG-20240418-WA0002 IMG-20240418-WA0003 IMG-20240418-WA0001

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح تعليم مطروح المعلمة الفعالة رياض الأطفال ریاض الأطفال

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم بورسعيد يتابع انتظام سير امتحانات شهادة الدبلومات الفنية

تابع الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، انتظام سير امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023 - 2024، حيث أدى الطلاب اليوم الامتحان في مادة اللغة الانجليزية والمواد الفنية للتخصصات إلى جانب عقد التقييم المهارى النهائي للمدارس الفنية بنظام الجدارات المهنية للمدارس التجارية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن 4509 طالب وطالبة هو إجمالى عدد الحضور اليوم بنسبة حضور 80% حسب التخصصات المستهدفة طبقا لتقرير غرفة العمليات بديوان المديرية مع تسجيل 37 حالة غياب.

وتابع عبد التواب عملية توزيع أسئلة الامتحانات على 28 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، مؤكدا على ضرورة تحقيق الانضباط والنظام واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفات ومحاولات للغش.

وشدد وكيل الوزارة على عدم السماح للطلاب والملاحظين باصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان مع الالتزام بالضوابط والقواعد الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • ضوابط التقديم لمرحلة رياض الأطفال 2024.. يبدأ السبت المقبل
  • وكيل "صحة مطروح" يتابع انتظام العمل بأقسام مستشفى الضبعة المركزي منتصف الليل
  • فاجعة مؤلمة.. وفاة رضيع نسيه والده في السيارة بفرنسا
  • وكيل تعليم بورسعيد يتابع انتظام سير امتحانات شهادة الدبلومات الفنية
  • تفاصيل المقابلة الشخصية للتقديم لمرحلة رياض الأطفال 2024
  • تعليم أسوان تُواصل تدريب معلمات رياض الأطفال على إستراتيجيات التدريس
  • دورة تدريبية لدعم استخدام طرق التدريس وتنمية المهارات بالمنشاه
  • فتح باب القبول بمرحلتى رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائى فى أسوان أول يونيو
  • تقديم رياض الأطفال 2024.. حالات يسمح فيها للأم بإنهاء الإجراءات المطلوبة
  • تعليم مطروح: إحالة واضعي امتحان العلوم المترجم للتحقيق وإعادة توزيع الدرجات لصالح الطلاب