RT Arabic:
2024-06-03@01:02:45 GMT

السجن 14 شهرا لقاتل 76 قطة في كوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

السجن 14 شهرا لقاتل 76 قطة في كوريا الجنوبية

حكم على شاب عشريني من كوريا الجنوبية بالسجن 14 شهرا لقتله 76 قطة في واحدة من أعنف حالات القسوة ضد الحيوانات منذ سنوات في البلاد.

وذكرت محكمة مديرية شانغوون في جنوب شرق كوريا الجنوبية الثلاثاء أن "رجلا في العشرينيات من عمره، أدين الأسبوع الماضي بانتهاك قانون حماية الحيوان في البلاد".

وأوضحت المحكمة أن "الرجل قتل القطط بين ديسمبر وسبتمبر 2023 نتيجة كراهية عميقة للحيوان بعدما بدأت قطط أخرى في خدش سيارته".

وأضافت: "أمسك بقطط ضالة وتبنى قططا أخرى من مواقع إلكترونية قبل أن يخنقها حتى الموت ويقتل أخرى منها بالمقص، كما قتل قطة بدهسها بالسيارة".

وقضت المحكمة بتشديد العقوبة لأنه ارتكب مرارا "جرائم لا يمكن وصف وحشيتها" متعمدا.

كما أكدت أن الحكم أخذ في الاعتبار أن "الرجل ليس له سجل إجرامي، وأنه أبدى الندم على جرائمه"، مضيفة أن "الحالة الذهنية للرجل، التي لم تحددها، كانت دافعا لارتكاب الجرائم".

وطعن المدان على الحكم، فيما أكد مدير مكتب كوريا الجنوبية للمجتمع الإنساني الدولي بورامي سيو أن "الحكم يعكس زيادة اهتمام المجتمع الكوري بالحيوان وعدم التسامح مع وحشية رهيبة كهذه".

إقرأ المزيد كوريا الجنوبية.. بيانات إحصائية تكشف ارتفاع نسبة الأسر المكونة من شخص واحد

المصدر: "أ ب"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث السلطة القضائية حيوانات أليفة سيئول شرطة قضاء کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

بـ600 بالون من القمامة.. كيم يعاقب كوريا الجنوبية

أعلنت كوريا الجنوبية يوم الأحد أن كوريا الشمالية قامت بإطلاق حوالي 600 بالون محملة بالنفايات نحو الأراضي الجنوبية في الليلة السابقة، وهو تصرف جديد يهدف إلى إثارة غضب جيرانها.

ووفقًا لبيان من رئاسة هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية، فإن هذه البالونات كانت تحمل نفايات مثل عبوات السجائر وقطع القماش والورق والبلاستيك، وتم العثور عليها في أنحاء العاصمة خلال فترة من الساعة الثامنة مساءً حتى العاشرة صباحًا.

وأكدت البيان أن الجيش الكوري الجنوبي يراقب منطقة البداية ويجري عمليات استطلاع جوي لتتبع وجمع البالونات، التي كانت تتدلى منها أكياس كبيرة من النفايات.

يأتي هذا التحرك بعد أن قامت كوريا الشمالية يوم الأربعاء الماضي بإطلاق مئات البالونات المحملة بالنفايات والفضلات عبر الحدود المحصنة بشدة، وصفتها بأنها “هدايا صادقة”، مما أثار غضبًا في كوريا الجنوبية ووصفتها بأنها “خطوة خطيرة ودنيئة”.

وذكر الجيش في كوريا الجنوبية أن وزير الدفاع شين وون-سيك قال خلال اجتماع مع نظيره الأميركي أوستن لويد على هامش حوار شانغري-لا الأمني ​​في سنغافورة إن البالونات تنتهك اتفاق الهدنة.

وأضاف أن الوزيرين جددا التأكيد على تنسيق البلدين للرد على أي تهديدات واستفزازات من بيونغ يانغ استنادا إلى الموقف الدفاعي المشترك للتحالف بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

وتم إصدار تنبيهات طارئة في إقليمي جيونغ سانغ الشمالي وجانغ وون وبعض أجزاء من سول، الأحد، وحثت الناس على عدم لمس هذه البالونات وإبلاغ الشرطة.

ذكرت وكالة يونهاب للأنباء نقلا عن المكتب الرئاسي أن اللجنة الدائمة لمجلس الأمن القومي في كوريا الجنوبية ستجتمع بعد ظهر الأحد لمناقشة ما إذا كانت ستستأنف عمل مكبرات الصوت التي تبث باتجاه كوريا الشمالية ردا على بالونات القمامة.

وتوقفت كوريا الجنوبية عن بث الدعاية عبر الحدود في عام 2018 بعد قمة نادرة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

الايام البحرينية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بـ600 بالون من القمامة.. كيم يعاقب كوريا الجنوبية
  • كوريا الشمالية تمطر جارتها الجنوبية بــ 600 بالون قمامة
  • كوريا الشمالية تستفز جارتها الجنوبية بـمناطيد القمامة
  • سول تتعهد بالرد على بالونات كوريا الشمالية
  • حرب نفايات وأصوات بين الكوريتين
  • «الأشغال» تكشف عن 18 مشروعاً لتعزيز البنية التحتية في البلاد
  • العراق رابع أكبر مورد للنفط الى كوريا الجنوبية في شهر
  • في سابقة من نوعها.. إدانة ترامب ب 34 تهمة وسنوات من السجن في انتظاره
  • ما الذي ينتظر ترامب بعد إدانته بـ34 تهمة؟.. 3 نقاط تشرح القضية
  • ترامب يستأنف حكم الإدانة "بأقرب وقت" وطريقه إلى البيت الأبيض "سالك"