السومرية نيوز- محليات

أعلنت دائرة التسجيل العقاري، اليوم الاحد، المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع الكترونيا بشكل تجريبي تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل خالد شواني. وذكرت الدائرة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل خالد شواني وبالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء / مركز البيانات الوطنية تم المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع بشكل تجريبي والذي سوف يتم العمل به خلال الفترة القليلة المقبلة".



واكد مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي مراد الساعدي، ان "النظام يهدف الى سرعة انجاز المعاملات الخاصة بالاشخاص المطلوب الحجز عن عقاراتهم او رفع الحجز او مصادرة او التحري وذلك من خلال تعميم المعلومات الكاملة والمدرجة بكتاب الجهة الحاجزة التي ترد الى المديرية العامة للحد من التشابة الحاصل ،وتكوين قاعدة بيانات مركزية، بالاضافة الى تقليل من الروتين وسرعة انجاز المعاملات"، بحسب البيان.





المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل: شيكابالا شال الزمالك 20 سنة وهو نجم وأسطورة حقيقة

أكد السيناريست مدحت العدل، إن لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، هو نجم الكرة المصرية في الوقت الحالي، بفارق كبير عن اللاعب إمام عاشور فهو أفضل منه كثيرًا.

 

رأي مدحت العدل في شيكابالا

وأضاف "العدل" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أن إمام عاشور لاعب كبير، ورغم أنه يتملك جميع مقومات النجاح؛ فهو لم يقدم المردود المتوقع منه حتى الآن، بينما شيكابالا مستواه مستمر على مدار السنوات الماضية ولم يتأثر.

 

وأردف مدحت العدل: أنا عاشق للنجم محمود عبدالرازق شيكابالا، والجميع سيحزن كثيرا حال اعتزال شيكابالا، ويجب أن نتعلم من ريال مدريد في تعامله مع اللاعب لوكا مودريتش، لأن شيكابالا كان بيشيل الفريق 
لوحده في فترة من الفترات.

 

واختتم مدحت العدل حديثه قائلًا: شيكابالا شال الزمالك في 20 سنة، في وقت لم يكن هناك أسماء كبيرة تلعب بجواره، فهو أسطورة حقيقية باعتراف كبار الأساطير في كرة القدم المصرية، ومنهم حسام غالي ومحمد أبوتريكة.

 

مواعيد برنامج تفاصيل

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


https://www.facebook.com/share/v/F8khtkjECM3FkA1f/?mibextid=oFDknk

 

آخر أعمال مدحت العدل 

 

يذكر أن آخر أعمال مدحت العدل هو تأليفه مسلسل عتبات البهجة وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

 

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

مقالات مشابهة

  • مدحت العدل: شيكابالا شال الزمالك 20 سنة وهو نجم وأسطورة حقيقة
  • كتلة الصدارة تعلن الانضمام لتحالف تقدم
  • وزير الصحة والمديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية يطلعان على نظام إدارة المعلومات بمشفى حرستا
  • وزير المالية: إلغاء المعاملات التفضيلية الضريبية والجمركية لشركات وجهات الدولة أسهم فى تعزيز التنافسية
  • القسام تعلن استهداف جنود إسرائيليين في معبر رفح
  • وزير العدل د.خالد شواني يستقبل الأمين العام للشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان
  • محكمة افتراضية تحاكي واقع محكمة الجنايات في قضية اغتيال النائب العام الأسبق | صور
  • تدريب 47 من الأطقم الطبية بالفيوم على بحوث النظم الصحية
  • «القومية للأنفاق» تعلن بدء اختبارات القطار الكهربائي السريع في ألمانيا 
  • حدث في 8 ساعات| ميكنة منظومة المواليد والوفيات.. والأرصاد تعلن تفاصيل طقس الساعات المقبلة