داخل محكمة الأسرة في الخانكة، وقفت ممرضة في العقد الثالث من عمرها، تطلب تطليقها من زوجها، الذي يبخل على رعاية أسرته بالوقت والمال، مُفضلًا قضاء وقته على المقهى والحصول على مصاريفه من والدته الطاعنة في السن.

استمرار حبس عاطل بتهمة سرقة مدرسة في المعادي حبس عاطل لترويجه المخدرات في التبين

 

وتقول صاحبة الدعوى إن زواجهما ممتد منذ ثمانية سنوات، أثمرت عن إنجاب طفلتين في الخامسة من عمرهما الآن، وفي بداية حياتهما الزوجية كانت الأوضاع بينهما هانئة مستقرة، نظرًا لكونه يعمل مندوبًا للمبيعات وقتها، ولكن عقب إفلاس الشركة التي كان يعمل بها، هنا تغير كل شىء، فتغيرت معها طباعه إلى الأسوأ، فصار أسيرًا للجلوس على المقهى، وقضاء وقته مع أصدقائه بعيدًا عن زوجته وطفلتيه اليافعتين.

 

ولفتت الزوجة إلى أنها جلست مع زوجها في أكثر من مناسبة، وحثته على عدم الانصياع للأمر والمحاولة من جديد والعمل للإنفاق على أسرته، ولكن بسبب لا مبالته، اضطرت إلى النزول إلى العمل كممرضة لتدبير نفقات المنزل، ولكن مع مضي الوقت كانت المسافات تتباعد بينها وبين زوجها، وهنا قررت مواجهته بالأمر مفصحة عن عدم رضاها بالأوضاع الحالية، وكل ما حصلت عليه هو الوعود الزائفة منه بالبحث عن عمل جديد وتحمله المسئولية تجاه عائلته.

أزمة كبرى انتهت إلى تهديد

لتضيف في لهجةٍ يائسة أن زوجها أخبرها في إحدى المناسبات بالبحث عن عمل، ولكن تبين أنه لا يزال يمضي وقته ليلًا ونهارًا على المقاهي دون أي تورع أو خجل منه، لتنشب بينهما أزمة كبرى انتهت إلى تهديده إياها بأخذ طفلتيهما بعيدًا ومغادرة المنزل، وهو ما أرغمها في النهاية على التوجه إلى محكمة الأسرة ورفع قضية بللحصول على حكم الطلاق وإلزامه بنفقة الطفلتين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة الأسرة الخانكة المشاكل الزوجية الخلع الطلاق

إقرأ أيضاً:

نشرة حوادث «الأسبوع»| خفايا جديدة تكشفها زوجة سفاح التجمع.. وامرأة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة أهم أخبار الحوادث، اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

«حبيبته تركت عش الزوجية».. مصرع شاب شنقًا في كرداسة

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها في واقعة العثور على جثة شاب مصاب بآثار شنق حول الرقبة بمنطقة كرداسة بالجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«شقة مشبوهة وجثة طائرة من السماء».. مصرع فتاة في 15 مايو

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها في واقعة العثور على جثة فتاة ملقاة بأحد شوارع منطقة 15 مايو، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الفتاة لقيت مصرعها إثر سقوطها من شرفة شقة «يشتبه في كونها شقة مشبوهة».

«الدعارة على الفيسبوك».. حبس «قواد» يستغل السيدات بالإسكندرية

قررت جهات التحقيق حبس المتهم بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة عبر «الفيسبوك» مقابل مبالغ مالية، واستغلال السيدات لذلك، بمحافظة الإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

«ملامسة جسدها وسبّها».. القبض على السائق المتهم بالتحرش بسيدة بأكتوبر

نجح رجال المباحث، في القبض على السائق المتهم بالتحرش بمُعلمة أثناء توصيلها لمحل عملها في أكتوبر.

«اتهمني بالزنا وهددني بالقتل».. زوجة سفاح التجمع الخامس تفجر مفاجآت مرعبة (فيديو)

زوجة سفاح التجمع.. قصص مرعبة كشفتها زوجة سفاح التجمع لأول مرة، حينما خرجت عن صمتها، وفجرت مفاجآت صادمة عن علاقتها بـ كريم «سفاح التجمع الخامس»، واهتزت «السوشيال ميديا» مجددًا بجرائم سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وقتلهن بوحشية وإلقاء جثثهن بمناطق صحراوية.

انضمت لبنى غانم، زوجة سفاح التجمع الخامس، إلى مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، المذاع على شاشة قناة «إم بي سي مصر»، موضحة أنها تعرفت على «سفاح التجمع» منذ أكثر من 10 سنوات في الإسكندرية، وتزوجا وأنجبا طفلهما، لكن ازدادت الخلافات بينهما، وكانت لا تطيق تحمل العيشة معه، فهربت بعيدًا عنه.

حبس اليوتيوبر أكرم سلام بتهمة ابتزاز إعلامي شهير

قضت محكمة جنايات المعادي، بمعاقبة اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن المشدد 3 سنوات، على خليفة التهم المنسوبة إليه بشأن التهديد والابتزاز لإعلامي شهير، ومخالفة جرائم تقنية المعلومات والسب والقذف.

جبروت امرأة.. قتلت زوجها ودفنته بغرفة نومه بمساعدة عشيقها في البحيرة

شهدت قرية كوم اشو التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، ارتكبتها سيدة أغرتها شهواتها وانغمست في طريق الشيطان، راح ضحيتها موظف علي المعاش يبلغ من العمر 62 عامًا اختفى من منزله بشكل غامض في 14 مايو 2024، وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية، إلى قيام الزوجة بالاشتراك مع عشيقها بقتله خنقا ودفنه في حفرة داخل غرفة نومه بالمنزل حتى يخلو لهما الجو في ممارسة الرذيلة.

قبل بيعها في العيد.. ضبط 30 كيلو حشيش بحوزة «ديلر» بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط عنصر إجرامي بحوزته 30 كيلو جرام لمخدر الحشيش وكمية من الأقراص المخدرة، وتقدر قيمة المضبوطات بـ 2.6 مليون جنيه تقريبا بالجيزة.

لـ 13 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة ريتاج

أجل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»، لجلسة 13 يونيو الجاري.

المشدد 5 سنوات للمتهم في قضية حرق كنيسة بكفر حكيم

قضت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة ببدر، اليوم السبت، بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهم، بالاشتراك مع آخرين سبق الحكم عليهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «حرق كنيسة بكفر حكيم» بكرداسة.

تعذيب حتى الموت.. حبس المتهم بقتل عشيقته بعد اكتشافه سرًّا خطيرًا بالخليفة

قررت جهات التحقيق، حبس المتهم بقتل سيدة بعد تعذيبها وتركها جثة عارية الجسد وبها آثار تعذيب داخل شقة سكنية بمنطقة الخليفة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لـ9 يوليو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقضية «فساد التموين»

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل محاكمو العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية (إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية)، ومدير ونائب مدير مشروع «جمعيتي»، واثني عشر موظفًا بالشركة، و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع، إلى جلسة 9 يوليو المقبل.

اقرأ أيضاًغدا.. استكمال محاكمة 8 متهمين في «خلية المطرية الثانية»

استكمال دعوى إلغاء تصريح مدرسة ألمانية تُدرس المثلية الجنسية.. غدًا

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • الطنطاوي في سجنه.. زوجة المعارض المصري البارز تتحدث عقب زيارته
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • فاجعة جنوب بغداد.. زوجة تقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل
  • «جوزها بيلعب بالبيضة والحجر».. «صفاء» تقيم دعوى خلع لسبب غريب
  • قصة زوجة ترفض تنفيذ حكم الطاعة وتتهم زوجها بالامتناع عن الإنفاق على أطفالها
  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق بعد تخلفه عن سداد نفقة علاجها.. اعرف التفاصيل
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| خفايا جديدة تكشفها زوجة سفاح التجمع.. وامرأة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها