لقاء سعودي جديد Damac vs Al Hilal بالدوري، ,سيكون الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال على موعد مهم غدًا، حيث سيواجه منافسه اللدود ضمك في إحدى مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024. ستقام المباراة على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي يوم الخميس 2023.

يسعى نادي الهلال إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة ومواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها منذ بداية الدوري.

يسعى الفريق للمنافسة على اللقب هذا الموسم بجدارة، حيث يجد نفسه في صراع محموم مع الأندية الأخرى مثل الاتحاد والنصر والأهلي.

سيكون هذا اللقاء فرصة لعشاق الكرة السعودية لمتابعة منافسة مثيرة وتصاعد التوتر على أرض الملعب في ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز.

نادي الهلال يسيطر بسيطرة تامة على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي في موسم 2023-2024، حيث يتصدر القائمة برصيد مميز قدره 16 نقطة. وقد خاض الهلال 6 مباريات حتى الآن، حقق الفوز في 5 منها، وتعادل في مباراة واحدة، مما يعكس أداءه المتميز في البطولة.

بالمقابل، يحتل نادي ضمك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد قدره ثلاث نقاط. وقد خاض ضمك نفس العدد من المباريات، حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات أخرى. تظهر هذه النتائج الاختلاف الكبير في أداء الفريقين في هذا الموسم من الدوري.

بث مباشر مباراة الهلال وضمك تويترموعد مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي

سيبدأ صافرة المباراة بين الهلال وضمك في بطولة دوري روشن السعودي يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. وبالنسبة للمشجعين في دولة الإمارات، ستكون المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات. يُتوقع أن تكون هذه المباراة منافسة شرسة بين الفريقين، ويترقبها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة لمباراة نادي الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي

تم اتخاذ قرار بنقل مباراة الهلال مواجهًة ضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي إلى قناة SSC الرياضية السعودية، وهي القناة الحصرية لبث منافسات دوري روشن.

التشكيل المتوقع لنادي الهلالالخطاللاعبون
حراسة المرمىياسين بونو
الدفاعسعود عبد الحميد - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - ياسر الشهراني
خط الوسطمحمد كنو - روبن نيفيز
خط الوسط الهجوميسيرجيو ميلينكوفيتش سافيتش - فيليبي مالكوم - سالم الدوسري
الهجومنيمار
تفاصيل إصابة نيمار في مباراة الهلال ونافباخور

كشف تقرير صحفي سعودي عن وقوع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، في إصابة جديدة أثناء مشاركته في مباراة الفريق ضد نافباخور الأوزبكي. يُذكر أن نيمار شارك كأساسي في هذه المباراة، وهي مشاركته الأولى للهلال في هذا الموسم، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وضمك | من هنــــا

أفادت صحيفة "الرياضية" بأن نيمار تعرض لإصابة بسيطة خلال مباراة الهلال مع نافباخور في دوري أبطال آسيا. ووصفت الصحيفة الإصابة بأنها "بسيطة" وليست مقلقة. حتى الآن، لم يتم الكشف ما إذا كان نيمار سيشارك في المباراة القادمة ضد ضمك.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال وضمك | من هنــــا

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار اختار ريكاردو روزا ليكون معه بشكل دائم لإعادة تأهيله بدنيًا وللعناية به من الإصابات منذ انضمامه إلى الدوري السعودي. ويستعد فريق الهلال لمواجهة ضمك في الجولة السابعة من الدوري السعودي يوم الخميس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال وضمك الهلال ضد ضمك الهلال ضمك مشاهدة مباراة الهلال اليوم مشاهدة مباراة ضمك اليوم دوري الدوري ضمك الدوري ضمك تشكيل الهلال تشكيل ضمك قناة on بث مباشر قناة on Sport تطبيق شاهد القنوات الناقلة ضمك الدوري ضمك الهلال أمام ضمك الهلال الدوري ضمك الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال وضمك بث مباشر الهلال اليوم تشكيل الهلال امام ضمك مباراة الهلال أمام ضمك مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد ضمك مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال وضمك مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان موعد مباراة الهلال وضمك دوری روشن السعودی نادی الهلال ضد ضمک ضمک فی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز.. يسود الترقب ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يستعد الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة فاركو في لقاءٍ حارقٍ مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي وفاركو من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

النار تضطرم في برج العرب: الأهلي يواجه فاركو في معركة تصحيح مسار

يخوض الأهلي هذه المباراة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وهو يدرك تمامًا أهمية هذه المواجهة في رحلة تصحيح مساره بجدول الترتيب، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

يسعى المارد الأحمر للفوز بكل مبارياته المتبقية في الدوري للحفاظ على لقبه المحلي، بعد التتويج الأفريقي للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

تعدّ مباراة فاركو فرصةً ذهبيةً للأهلي لتحقيق انتصارٍ يرفع معنويات اللاعبين ويقربهم من قمة الترتيب، خاصةً بعد تعادله مع سموحة في آخر مباراة له.

من جانبه، يدخل فاركو اللقاء بتركيزٍ عالٍ، حيث يسعى لتحقيق مفاجأةٍ مدويةٍ أمام بطل إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وفاركو


يستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة مباراةٍ قويةٍ تجمع بين فريقي الأهلي وفاركو، في إطار مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الموافق للساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق والأردن وسوريا، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

 

تُعدّ مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباراة الأهلي ضد فاركو، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 HD، وذلك لضمان أفضل جودةٍ للمشاهدين.

وإليكم تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات:

• التردد: 11861• الاستقطاب: أفقي• الترميز: 27500• تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم لمواجهة فاركو


يتوقع أن يكون تشكيل الأهلي اليوم لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- كريم فؤاد.خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.خط الهجوم: حسين الشحات- رضا سليم- وسام أبوعلى. ترتيب الأهلى وفاركو فى الدورى


يحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 16هدفًا، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

مباريات الأهلى فى يونيو
 فاركو & الأهلى..الجمعة 14 يونيو 7 مساءً "مؤجلة" من الجولة 11 للدوريالاتحاد السكندري & الأهلى..الثلاثاء 18 يونيو 7 مساء الأسبوع 26 للدوريالأهلى & الداخلية..الجمعة 21 يونيو 7 مساء "مؤجلة" من الجولة 12 للدوريالزمالك & الأهلى.. الثلاثاء 25 يونيو 7 مساء الأسبوع 27 للدوريالأهلى & فاركو..الجمعة 28 يونيو 7 مساء الأسبوع 28 للدوري.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز