شخصية جديدة ومميزة، تظهر بها الفنانة روجينا، خلال مشاركتها في السباق الرمضاني، بتجسيد دور «نصرة» في مسلسل سر إلهي، وهو ما اتضح بعد نشر الإعلان الترويجي للمسلسل «البرومو»، الذي عُرض على شاشات المتحدة.

مريم أشرف زكي تشارك والدتها مسلسل سر إلهي

خلال تصوير مسلسل سر إلهي، كانت مريم أشرف زكي، ابنة الفنانة روجينا والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تلازم والدتها في الكواليس، فضلًا عن نشر مقاطع فيديو من موقع التصوير، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

بعد نشر الفيديوهات التي جمعت الفنانة روجينا وابنتها «مريم» ظن البعض أنها تشجعها وتساندها خلال تصويرها مشاهد المسلسل، إلا أنه تبين أنها إحدى أفراد طاقم العمل، وهو ما اتضح بعد نشر البرومو، لتكن هذه المرة الثانية التي تشارك فيها «مريم» والدتها بطولة العمل، وهو مسلسل «ستهم»، الذي عُرض في رمضان 2023. 

دور مريم ذكي في المسلسل

تؤدي مريم ذكي، دور ابنة الفنانة مي سليم، التي تخوض صراعات قوية بينها وبين الفنانة روجينا «نصرة»، والمتزوجة من الفنان محمد ثروت، الذي يسرق ميراث أشقائها من أمها، ومن ثم يتزوج صديقتها، وحينما تنتقل إلى القاهرة، تعمل في دار رعاية مسنين وتتعرف على مسنة وتتهم بقتلها.

مسلسل سر إلهي، من بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي ويوسف الأسدي، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل سر إلهي سر إلهي الفنانة روجینا مسلسل سر إلهی أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

العراق تهزم أوكرانيا في مجموعة المغرب الأولمبية

زنقة 20. الرباط

تغلب المنتخب العراقي على نظيره الأوكراني، بهدفين مقابل واحد، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية ملعب غروباما بمدينة ليون، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثانية ضمن منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان المنتخب الأوكراني السباق للتسجيل عبر اللاعب فالنتين روبشينسكيي (د 53)، فيما أدرك التعادل للمنتخب العراقي أيمن حسين من ضربة جزاء (د 57) قبل أن يمنح علي جاسم هدف الفوز لأشبال الرافدين (د 75).

ويحتل المنتخب العراقي، عقب هذه النتيجة، المركز الأول إلى جانب المنتخب الوطني المغربي بثلاث نقاط، بينما يحتل المنتخب الأوكراني المركز الأخير رفقة الأرجنتين.

وكان المنتخب الوطني فاز، في وقت سابق اليوم، على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل واحد، في افتتاح مباريات هذه المجموعة.

وسيواجه، المنتخب الأوكراني في المباراة الثانية “أشبال الأطلس”، يوم السبت المقبل، فيما يقابل المنتخب العراقي نظيره الأرجنتيني.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

مقالات مشابهة

  • المرصد السوري: استهداف محيط القاعدة الأمريكية في كونيكو للمرة الثانية خلال 48 ساعة
  • للمرة الثانية.. سلاح الجو الروسي يجبر طائرة استطلاع بريطانية على تغيير مسارها
  • للمرة الثانية .. الاحتلال يمدد حظر قناة الجزيرة لـ45 يوماً
  • «القاهرة الإخبارية»: إعلان التأهب الجوي للمرة الثانية بالعاصمة الأوكرانية
  • ماذا لو فاز ترامب بالرئاسة في أمريكا، للمرة الثانية!
  • الأحد المقبل.. حنان مطاوع ضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن بـ برنامج «حد النجوم»
  • " إنذار مبكر" مخاوف من تكرر مذبحة الكشح للمرة الثانية
  • العراق تهزم أوكرانيا في مجموعة المغرب الأولمبية
  • «الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)
  • منة عرفة|على خطى "نمبر وان".. ومتابعون يتنبأون بالحبس| ما القصة؟