شخصية جديدة ومميزة، تظهر بها الفنانة روجينا، خلال مشاركتها في السباق الرمضاني، بتجسيد دور «نصرة» في مسلسل سر إلهي، وهو ما اتضح بعد نشر الإعلان الترويجي للمسلسل «البرومو»، الذي عُرض على شاشات المتحدة.

مريم أشرف زكي تشارك والدتها مسلسل سر إلهي

خلال تصوير مسلسل سر إلهي، كانت مريم أشرف زكي، ابنة الفنانة روجينا والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تلازم والدتها في الكواليس، فضلًا عن نشر مقاطع فيديو من موقع التصوير، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

بعد نشر الفيديوهات التي جمعت الفنانة روجينا وابنتها «مريم» ظن البعض أنها تشجعها وتساندها خلال تصويرها مشاهد المسلسل، إلا أنه تبين أنها إحدى أفراد طاقم العمل، وهو ما اتضح بعد نشر البرومو، لتكن هذه المرة الثانية التي تشارك فيها «مريم» والدتها بطولة العمل، وهو مسلسل «ستهم»، الذي عُرض في رمضان 2023. 

دور مريم ذكي في المسلسل

تؤدي مريم ذكي، دور ابنة الفنانة مي سليم، التي تخوض صراعات قوية بينها وبين الفنانة روجينا «نصرة»، والمتزوجة من الفنان محمد ثروت، الذي يسرق ميراث أشقائها من أمها، ومن ثم يتزوج صديقتها، وحينما تنتقل إلى القاهرة، تعمل في دار رعاية مسنين وتتعرف على مسنة وتتهم بقتلها.

مسلسل سر إلهي، من بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي ويوسف الأسدي، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل سر إلهي سر إلهي الفنانة روجینا مسلسل سر إلهی أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

في ذمة الله.. روجينا تنعى شيرين سيف النصر

حرصت الفنانة روجينا على نعي الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا، امس السبت، عن عمر يناهر 57 عاما.

وكتبت الفنانة روجينا عبر حسابها بموقع اكس "انا لله وانا اليه راجعون شيرين سيف النصر في ذمة الله ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".


 

تعد الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986، ثم تتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه.

وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل راتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

 

مقالات مشابهة

  • في ذمة الله.. روجينا تنعى شيرين سيف النصر
  • للمرة الثانية.. أمير عيد يخوض تجربة التمثيل بمسلسل "دواعي السفر"
  • أحمد مجدي عن مسلسل «سر إلهي»: «شخصيتي ناقشت شيء جديد وعصري» (فيديو)
  • روجينا تكشف سر نجاح «سر إلهي» وتقدم رسالة خاصة لزوجها أشرف زكي
  • أخبار التوك شو| إلهام شاهين: ببدأ عيد الفطر بزيارة المقابر..روجينا: لولا أشرف زكي مكنتش قدرت أوصل للي أنا فيه
  • روجينا: أشرف زكي سبب نجاحي و"سر إلهي" كان مثيرا للتعب (فيديو)
  • روجينا تكشف سر نجاح «سر إلهي».. وتوجه رسالة خاصة لنقيب الممثلين
  • روجينا تكشف سر نجاح «سر إلهي».. وتقدم رسالة خاصة لزوجها (فيديو)
  • روجينا: لولا أشرف زكي ما استطعت الوصول إلى ما وصلت إليه
  • مريم سيف تفاجيء جمهورها بخطوبتها للمرة الثانية (صور)