انتشل رجال الإنقاذ النهرى، جثة ثالثة لعامل ليرتفع عدد الجثث التى تم استخراجها لـ3 عاملين و4 مصابين تم نقلهم إلي مستشفي مبارك المركزي لتلقي العلاج اللازم، وذلك بعد غرق معدية محملة بالعمال تابعين لشركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بقرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين.

تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق معدية بمنطقة عزبة ربيع بقرية نكلا التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وبالفحص تبين غرق معدية "الرياح" على متنها من "8 _10" عمال تابعين لشركة مقاولات شهيرة، وجري انتشال اثنين منهم مصابين جري نقلهم إلي مستشفي مبارك المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما تم انتشال 3 جثث و4 مصابين حتي الآن وجاري البحث عن مفقودين آخرين.


فيما تكثف القوات البحث عن المفقودين وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن عدد الجثث و4 مصابين غرق معدية محملة محافظة الجيزة غرق معدیة

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان.. ارتفاع عدد وفيات المنخفض الجوي إلى 21 بينهم 12 طفلا

انتهت تأثيرات المنخفض الجوي "المطير"، الذي تأثرت به سلطنة عمان خلال الأيام الماضية، بتسجيل 21 حالة وفاة بينهم 12 طفلا، فيما يتم البحث عن مفقودين آخرين.

شاهد.. تفاعل كبير مع فيديو أب يعانق طفلته وسط سيول عمان محاولا النجاة

وقالت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة في منشور عبر منصة "إكس" إن "جهود فرق البحث والإنقاذ تسفر عن العثور على جثمان المواطنة المفقودة في منطقة الشريخة بولاية محوت، ومقيم من الجنسية الآسيوية بولاية صحم. ليرتفع عدد الوفيات جراء الحالة الجوية إلى 21، وما تزال عمليات البحث عن مفقودين اثنين آخرين مستمرة".

تحديث:

جهود فِرق البحث والإنقاذ تسفر عن العثور على جثمان المواطنة المفقودة في منطقة الشريخة بولاية محوت، ومقيم من الجنسية الآسيوية بولاية صحم.

ليرتفع عدد الوفيات جراء الحالة الجوية إلى 21، وما تزال عمليات البحث عن مفقودين اثنين آخرين مستمرة.#منخفض_المطير#عمان_مستعدة

— عُمان مُستعدّة (@NCEM_OM) April 18, 2024

وقام سلاح الجو العماني بعملية إنقاذ وإجلاء في ولاية محوت بمحافظة الوسطى لعائلة عمانية من منطقة ساحلية حاصرتها الأودية، وتم نقلها إلى أحد الأماكن المخصصة للإيواء في إطار عمليات الدعم جراء الحالة الجوية.

كما نفذ سلاح الجو بإحدى طائراته العمودية عملية(إخلاء طبي جراء الحالة الجوية لمواطنة استدعت حالتها الصحية الحرجة نقلها من قرية هاط إلى مستشفى الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة لتلقي العلاج اللازم.

كما نفذ سلاح الجو السُّلطاني العُماني اليوم بإحدى طائراته العمودية عملية (إخلاء طبي) جراء الحالة الجوية لمواطنة استدعت حالتها الصحية الحرجة نقلها من قرية هاط إلى مستشفى الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة لتلقي العلاج اللازم.#جريدة_عمانpic.twitter.com/WNaBJLFEyh

— جريدة عمان - الرسمي (@OmanEPress) April 18, 2024

ومنذ أيام، تشهد سلطنة عمان مع دول خليجية أخرى مثل البحرين والإمارات، أمطارا رعدية غزيرة أدت لفيضانات وسيول.

وتسببت الأمطار الغزيرة في المحافظات الشمالية، بحدوث سيول في الأودية والشعاب، ما نتج عنه أضرار مادية وبشرية.

وتشهد عدة محافظات يمنية منذ أيام أمطارا غزيرة أدت إلى تضرر العديد من السكان، وأعلنت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أن أمطارا غزيرة جرفت ملاجئ النازحين في محافظة مأرب شرقي البلاد، مما أدى إلى فقدانهم للمأوى.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • قوات الدعم السريع ترتكب مجزرة جديدة بقرية «ود النورة» بولاية الجزيرة
  • قوات الدعم السريع ترتكب مجذرة جديدة بقرية «ود النورة» بولاية الجزيرة
  • وفاة شابين غرقا فى مياه نهر النيل بقرية أبو صالح في بنى سويف
  • وفاة شابين إثر غرقهما فى مياه نهر النيل بقرية أبو صالح في بنى سويف
  • خبراء: الذكاء الاصطناعي يسرع عمليات البحث عن الهجمات السيبرانية
  • "جيش" من صراصير السايبورغ في الصحراء للتدرب على مهام الإنقاذ! (فيديو)
  • ننشر أسماء المصابين فى انفجار أسطوانة غاز بقرية بالمنوفية
  • سلطنة عمان.. ارتفاع عدد وفيات المنخفض الجوي إلى 21 بينهم 12 طفلا
  • عمال بناء يكتشفون جثة في قبو مبنى سكني في فيينا
  • غوغل تدرس فرض رسوم على عمليات البحث التي تستخدم الذكاء الاصطناعي