أعلن الفنان علي الحجار، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن طرح ألبوم كامل من ألحان شقيقة الراحل أحمد الحجار، قريبا.

ونشر علي الحجار البوستر الدعائي للألبوم معلقا: «قبل وفاة أخويا الحبيب أحمد الحجار كنا متفقين إني أغنيله ألبوم كامل من ألحانه، لكن أحمد قابل ربه ومالحقش يسمع أغاني الألبوم.

وأنا باهدي لروحه ألبوم (أبو الأحلام)».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ali Elhaggar‎‏ (@‏‎ali.elhaggar‎‏)‎‏

مشروع 100 سنة غنا

وروج «الحجار» مؤخرا عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن مشروع 100سنة غنا قائلا: «فكرة 100 سنة غنا هي إن كل حفلة هتكون خاصة بألحان فنان عظيم من عظماء الفن المصري، هنقدم أغانيه بتوزيعات حديثة تناسب عصرنا مع الحفاظ التام على اللحن الأصلي، دايما بيشارك معانا ضيوف فنانين جامدين جدا وشباب واعد متألق، إن شاء الله تنبسطوا، أول حفلة يوم عيد الحب 14 فبراير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الحجار علي الحجار

إقرأ أيضاً:

إخراج أحمد الجندي.. أمير كرارة يستعد لعمل سينمائي جديد

بدأ النجم أمير كرارة في التحضير لفيلمه السينمائي الجديد، حيث إن الفيلم من إخراج أحمد الجندي،  وإنتاج سينرجى، والفيلم من تأليف كريم يوسف.


 

و يعقد أمير كرارة جلسات عمل مع صناع الفيلم من أجل الاستقرار على التفاصيل المبدئية للعمل، بالإضافة إلى ترشيح أسماء الفنانين المشاركين في الفيلم، حيث من المقرر البدء في تصويره مطلع شهر يوليو المقبل.


 

أحدث أعمال أمير كرارة


 

يذكر أن شارك أمير كرارة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024 في مسلسل بيت الرفاعي، ومسلسل بيت الرفاعي، بطولة: أمير كرارة، وأحمد رزق، ومحمد لطفي، وعايدة رياض، وسيد رجب، وتامر نبيل، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، وأحمد فؤاد سليم، وماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.


 

قصة مسلسل بيت الرفاعي
 

 

ويشهد مسلسل بيت الرفاعي، صراعا شرسا بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب الميراث، والذى يرفض توزيعه كبير عائلة الرفاعي أحمد فؤاد سليم، ويفقد أمير كرارة والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته سواء أشقائه أو أولاد العم، كما يفقد والدته التي تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها.

آخر أعمال أمير كرارة

ويذكر أن آخر أعمال أمير كرارة السينمائية هو مشاركته في فيلم البعبع، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى عام 2023، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وإيرادات عالية.

 

 

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم  سوكا  العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية  تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.
 
 

من أبطال فيلم البعبع؟
 


فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبدالرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبدالعظيم ومحمد محمود، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع عمرو المصري.. أحمد سعد يستعد لطرح أغنية جديدة
  • إخراج أحمد الجندي.. أمير كرارة يستعد لعمل سينمائي جديد
  • بدء تركيب خوازيق مسار مشروع مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر»
  • أغنية "بيكلموني" تستمر بتحقيق نسب مشاهدات عالية
  • شريف سلامة يستعد لتصوير مسلسل كامل العدد 3 وينتظر "هابي بيرزداي"
  • بعد "البعبع".. أمير كرارة يستعد لعمل سينمائي جديد
  • "توتة" تبحث عن جدتها في "ألبوم صور" بثقافة السباعية
  • القضاء ينتصر لـ إليسا.. مصير استمرار توزيع ألبوم "أنا سكّتين"
  • مسرح الطفل بأسوان يقدم مسرحية "ألبوم صور"
  • نوادي مسرح الطفل | قصر ثقافة السباعية يحتضن العرض المسرحى "ألبوم صور"