قدم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله سعيد بن بخيت المذيوبي الكتبي، خلال زيارة سموه مجلس الريف في مدينة العين.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

ورافق سموّه، أثناء أداء واجب العزاء، كلّ من معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي، ومعالي سيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محمد بن حمد يزور المخيم الصيفي في مركز الفجيرة الإبداعي

زار سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، المخيم الصيفي للعام 2024 الذي تنظمه وزارة الثقافة في مركز الفجيرة الإبداعي.

واطلع سموه خلال الزيارة، بحضور الدكتورة منى السويدي، مستشار برامج ومشاريع بالوزارة، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الصناعات الثقافية والإبداعية، على الأقسام المشاركة في المخيم الذي يُنظم خلال شهر يوليو الجاري، والورش التفاعلية والبرامج الثقافية والفنية وأجنحة الحرفيات والأشغال التراثية، التي يشارك فيها 530 من جميع فئات المجتمع من مختلف مناطق إمارة الفجيرة.

وأشاد سموه، بالمشاريع النوعية التي تنظمها وزارة الثقافة وتستهدف مختلف فئات المجتمع، مثمّناً جهود مركز الفجيرة الإبداعي في استقطاب المشاركين بهدف توسيع مداركهم وتسليحهم بالمهارات المتقدمة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تعزيز الهوية الوطنية والموروث الثقافي لدولة الإمارات لدى منتسبي المخيم.

ويقدم برنامج المخيم الصيفي ورش عمل يبلغ عددها 250 ورشة حرفية تعليمية وفنية، وورش مرتبطة بمواضيع الاستدامة، لتوعية المنتسبين بأهمية المحافظة على البيئة، وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في العمل الجماعي من خلال النشاطات الإبداعية والتعليمية المتنوعة.

رافق سموه خلال الزيارة، الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعائشة الظنحاني، عضو المجلس الوطني الاتحادي، ووداد الحمودي مدير مركز الفجيرة الإبداعي.

(وام)

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: قيمة الوطن تعلو وترتفع بأعمالنا وتضحياتنا
  • وكيل رياضة أسيوط يقدم واجب العزاء لوالد اللاعب مروان سعد بطل الجمهورية في الجمباز بقرية منقباد
  • خالد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة شمه أحمد عيسى الهاملي
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة شمه أحمد عيسى الهاملي
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ علي ناصر أبو عشة
  • المفتي: تجديد الخطاب الديني والإفتائي واجب الوقت وضرورة حتمية
  • مفتي الجمهورية: تجديد الخطاب الديني والإفتائي واجب وضرورة حتمية
  • أسرة تحرير الوفد تتقدم بخالص العزاء للزميلين محسن سليم وصفوت سليم في وفاة جدهما
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج منتسبي الدورة التدريبية للرماية
  • محمد بن حمد يزور المخيم الصيفي في مركز الفجيرة الإبداعي