لقي شخص مصرعه من جراء حريق نشب في شقة في مبنى سكني بالعاصمة "سنغافورة"، بينما تم إجلاء نحو 30 ساكنًا كإجراء احترازي.

وقالت قوات الدفاع المدنية السنغافورية - حسبما نقلت شبكة "تشانل نيوز آشيا" - إنها تلقت إخطارًا باندلاع الحريق في وقت سابق أمس السبت، حيث كان ينبعث دخان أسود من وحدة في الدور الثالث، مضيفة أن رجال الإطفاء أجروا عملية دخول قسري للشقة المليئة بالدخان بهدف إخماد الحريق.

وأشارت الشرطة إلى أنه تم العثور على جثمان الضحية داخل غرفة النوم التي اشتعلت النيران في محتوياتها، حيث لفظ أنفاسه في مكان الحادث، كما تم فتح تحقيق للوقوف على الأسباب التي أدت إليه وتداعياته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصرع شخص اندلاع حريق سنغافورة

إقرأ أيضاً:

نيبال: مصرع 18 شخصًا جراء تحطم طائرة في مطار "تريبهوفان"

أفادت وسائل إعلام محلية في نيبال اليوم الأربعاء بأن حادث تحطم الطائرة في مطار "تريبهوفان" الدولي بالعاصمة كاتماندو بعد انزلاقها من على مدرج المطار؛ أسفر عن مصرع 18 شخصا كانوا على متنها.

 

وذكرت قناة "إن دي تي في" الهندية في نشرتها الناطقة بالإنجليزية اليوم أنه تم انتشال الجثث من موقع تحطم الطائرة التابعة لشركة طيران "ساوريا" والتي كانت متجهة من العاصمة كاتماندو إلى منطقة "بوخارا". 

وكان الجيش النيبالي قد أعلن في وقت سابق أن النيران اشتعلت في الطائرة في حوالي الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي للبلاد، بينما كانت تحمل على متنها عدد من الركاب وأفراد طاقمها.

ولم يتضح بعد السبب الذي أدى إلى انزلاق الطائرة، فيما أغلقت السلطات مطار "تريبهوفان" الدولي أمام حركة الطيران لحين إشعار آخر.

الصين تصدر إنذارا باللون البرتقالي لمواجهة الإعصار جايمي

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية بالصين اليوم الأربعاء إنذارا باللون البرتقالي لمواجهة الإعصار جايمي، الذي من المتوقع أن يتسبب في رياح قوية وأمطار غزيرة في المناطق الجنوبية بالبلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) عن بيان للمركز قوله "إن الإعصار جايمي، وهو الإعصار الثالث هذا العام، كان على بعد 260 كيلومترا عن جنوب شرقي محافظة ييلان في تايوان عند الساعة الخامسة من صباح اليوم، ومن المتوقع أن يتحرك باتجاه الشمال الغربي بسرعة تتراوح ما بين 10 كيلومترات و15 كيلومترا في الساعة، ومن المرجح أن تزداد قوته تدريجيا".

وتوقع المركز أن يهبط الإعصار على اليابسة على طول ساحل وسط وشمال تايوان مساء اليوم وبعد عبور الجزيرة، وأن يهبط على اليابسة مرة أخرى فيما بين بعد ظهر ومساء غد الخميس على طول الساحل بين فودينغ وجينجيانغ في فوجيان وسيتحرك الإعصار باتجاه الشمال للمناطق الداخلية في الصين، مع انخفاض شدته تدريجيا.

كما توقع المركز أن تجتاح الرياح القوية، المتأثرة بالإعصار، أجزاء من البحر الأصفر وبحر الصين الشرقي بما في ذلك المياه القريبة من جزر دياويوي وبحر الصين الجنوبي وقناة باشي ومضيق تايوان وحث المركز السلطات المحلية على الاستعداد للاستجابة الطارئة للأعاصير والبقاء في حالة تأهب قصوى تحسبا لفيضانات وكوارث جيولوجية محتملة.

مقالات مشابهة

  • إندلاع عدة حرائق في هذه الولايات
  • 3500 شخص يغادرون منازلهم هربا من حريق الغابات بولاية كاليفورنيا
  • رجل يتسبب في أكبر حريق بولاية كاليفورنيا الأمريكية.. ماذا فعل؟
  • حريق غابات يجبر الآلاف على هجر منازلهم في كاليفورنيا
  • مصرع العشرات جراء غرق قارب لاجئين قبالة اليمن
  • إخلاء منتجع سياحي جراء حريق غابات جنوب إيطاليا
  • مصرع وفقدان أكثر من 165 شخصا جراء غرق سفينة قبالة السواحل الموريتانية
  • مصرع ثمانية بحارة إثر غرق سفينتهم جنوب المحيط الأطلسي
  • نيبال: مصرع 18 شخصًا جراء تحطم طائرة في مطار "تريبهوفان"
  • اندلاع حريق في مبنى وزارة التعليم والدفاع المدني يخلي الموظفين والمراجعين