البيضاء / محمد المشخر

نفذ أبناء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة اليوم،وقفات تضامنية بعد صلاة الجمعة مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.
وردد المشاركون في الوقفات بعد صلاة الجمعة التي شارك فيها محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،ووكيلا المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة،هتافات التنديد بالجرائم وحرب الإبادة،التي تمارس ضد الفلسطينيين،و بالمواقف المتخاذلة للمجتمع الدولي والصمت العربي والإسلامي إزاء تلك الجرائم،واستهداف المستشفيات و تجويع الشعب الفلسطيني.


وأدان المشاركون.حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي وغربي،وسط صمت الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الحر المخزي..

وخلال الوفقات أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس،الجهوزية واستعداد أبناء محافظة البيضاء للمشاركة الميدانية في أي مواجهات،وتقديم الغالي والنفيس نصرة للقضية الفلسطينية،ومختلف قضايا الأمة.
وأشار المحافظ إدريس،إلي أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية ونصرة الفلسطينيين ودعم ومساندة المقاومة،وتعزيز التعبئة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني.

وبارك،عمليات القوات المسلحة التي تنفذها في عمق العدو الصهيوني،.مؤكدا أن الشعب اليمني سيظل إلى جانب اشقائه في فلسطين حتى تنتصر القضية الفلسطينية.

وأكد المحافظ إدريس،دعم أبناء محافظة البيضاء لحملة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية، والمضي نحو التحشيد والتعبئة لدعم رجال المقاومة الفلسطينية للرد على العدو الصهيوني..مؤكدا أن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلية في غزة،تمثل انتهاكا صارخا و سافرا للقوانين الدولية،والإنسانية.،داعيا أحرار العالم العربي والإسلامي بمواصلة الاحتجاجات.وتفعيل مقاطعة المنتجات الامريكية والصهيونية.

واستنكر بيانات الوقفات،تواطؤ الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان،والأنظمة والحكومات العالمية،أمام أفظع المجازر،التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

وبارك البيانات،العمليات العسكرية،التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو للصهيوني في الأراضي المحتلة.،مثمناً قرارات قائد الثورة،السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،المساندة للشعب الفلسطيني،والتي تعبر عن موقف الشعب اليمني الثابت و المبدئي المناهض للكيان الصهيوني،و المساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
ودعا البيانات،إلى النفير العام والمقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الصهيونية باعتبار ذلك أقل واجب أمام ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني.داعياً،كافة فئات المجتمع إلى الاستمرار في دعم القوة الصاروخية لمواصلة ما تحققه من نجاحات، تترجم آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني.
حضر الوقفات أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالقادر المسعودي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في محافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی محافظة البیضاء أبناء الشعب

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يكشف سيطرة حزب الله على مستوطنة بصورة كاملة

ونقلت الإذاعة الصهيونية، اليوم الأحد، عن دافيدي قوله أن " حزب الله اللبناني يسيطر بشكل كامل على المستوطنة، ولا يوجد مكان فيها ليس مكشوفا لصواريخه" .

وأضاف رئيس مستوطنة "مرغليوت" الواقعة على الحدود اللبنانية أن حكومة بنيامين نتنياهو ضعيفة وفاشلة وتهتم بأمن الإئتلاف الحاكم أكثر من أمن سكان ومستوطني الشمال" .

في السياق قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية إن تقديرات جيش العدو وأجهزة الأمن الصهيونية تكشف أن حزب الله استخدم 5% فقط من أسلحته خلال الأشهر الماضية.

وأضافت "حزب الله استخدم أسلحته اختبارا للجيش واستعدادا لحرب واسعة".

يذكر أنه وفي أحدث عملية للمقاومة الاسلامية في لبنان شن حزب الله صباح اليوم الأحد هجومًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر كتيبة ‏الجمع الحربي الصهيونية في ثكنة “يردن” في الجولان المحتل.

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • العدو الصهيوني يكشف سيطرة حزب الله على مستوطنة بصورة كاملة
  • رئيس إندونيسيا الجديد يطالب بإجراء تحقيق شامل بمجازر العدو في غزة
  • ثمان مسيرات حاشدة في مأرب تحت شعار” مع غزة.. مهما كانت التحديات”
  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • مسيرات ووقفات جماهيرية في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجاز العدو الصهيوني في غزة والمجازر الأمريكية في اليمن
  • أبناء حجة يحتشدون في مسيرات “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”
  • الحديدة.. 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • مسيرة جماهيرية بمحافظة البيضاء تحت شعار”‘مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”
  • القوى الوطنية والإسلامية تندد بالجرائم الإسرائيلية شمالي غزة