صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الدفاع المدنى الأردنى يخمد حريقا ضخما داخل مصنع للإسفنج، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال المتحدث باسم مديرية الأمن العام الأردنى، إن فرق الإطفاء المتخصصة، تعاملت مساء أمس الخميس، مع حريق ضخم شب داخل .، والان مشاهدة التفاصيل.

الدفاع المدنى الأردنى يخمد حريقا ضخما داخل مصنع للإسفنج

قال المتحدث باسم مديرية الأمن العام الأردنى، إن فرق الإطفاء المتخصصة، تعاملت مساء أمس الخميس، مع حريق ضخم شب داخل مصنع للإسفنج.

وأضاف المتحدث باسم مديرية الأمن، حسبما نقلت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، أن فرق الإطفاء بذلت جهود كبيرة فى عمليات الإخماد، ولا سيما مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، وقد شارك فى عمليات إخماد الحريق العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية وعدد كبير من رجال الإطفاء والشرطة وقوات الدرك، وعدد من صهاريج المياه التابعة لأمانة عمان الكبرى.

وقد استغرقت عمليات إخماد الحريق عدة ساعات متواصلة وذلك نظراً لطبيعة المواد المحترقة والتي نتج عنها تصاعد كثيف للدخان، ولم ينتج عن الحريق أية إصابات بالأرواح، وتم فتح تحقيق لمعرفة سبب الحريق.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكريم عناصر من فوج الإطفاء وعمال من الشؤون الاجتماعية بالسويداء

السويداء-سانا

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كرمت مؤسسة مرساة الخيرية التعليمية التنموية الصحية بالسويداء اليوم 55 عنصراً من فوج الإطفاء و22 عاملاً من المستخدمين والسائقين والحراس وعمال النظافة في مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل، وذلك تقديراً لجهودهم.

وأشار رئيس مجلس أمناء المؤسسة أيمن بركة إلى أن هذا التكريم أقيم بالتنسيق مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل تحت عنوان “مع مرساة الخير.. العيد غير” ويأتي كعربون محبة لمن يقدم ويعطي من الجنود المجهولين وتكريساً لقيم العطاء والخير في المجتمع.

ولفت مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالسويداء المهندس سامر بحصاص إلى أهمية التكريم لتحفيز العمال الذين لا يدخرون جهداً ووقتاً للقيام بواجباتهم في أصعب الظروف، وخاصة عناصر الإطفاء الذين يؤدون واجبهم على أكمل وجه.

عمر الطويل

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق بمستشفى السلام الأهلي في بابل (صورة)
  • تكريم عناصر من فوج الإطفاء وعمال من الشؤون الاجتماعية بالسويداء
  • الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في أكتوبر
  • فوج إطفاء دمشق يخمد حريقاً بخزان كهرباء في التضامن
  • الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع باعشاب في جامعة الموصل (فيديو)
  • اندلاع حريق كبير داخل جامعة الموصل (فيديو)
  • الدفاع المدني تخمد حريقا في كرفانات بمنطقة التشريع وسط بغداد
  • إخماد حريق في ريف السويداء امتد على مساحة 10 آلاف دونم وألحق أضراراً بالمزروعات
  • إخماد حريق هائل في مخيم “أحفاد بلال” في الأزرقين بصنعاء
  • اندلاع حريق بفندق في إيلات جنوبي إسرائيل (فيديو + صورة)