أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير تعليق الدراسة الحضورية اليوم الاثنين في مدارسها، بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.
وأشار تعليم عسير إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرة عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

أمطار غزيرةوهطلت أمس الأحد، أمطار غزيرة على منطقة عسير، شملت مدينة أبها وضواحيها ومحافظات خميس مشيط وأحد رفيدة والفرشة.
كما شملت مراكز البشائر وعين اللوي، سالت على إثرها الأودية والشعاب.#طقس_السعودية .. #أمطار على أغلب المناطق وإنذار أحمر بـ #مكة و #عسير#اليوم #طقس_المملكة @NCMKSAhttps://t.co/nFbCLwWxdp— صحيفة اليوم (@alyaum) March 17, 2024أخبار متعلقة وزير الموارد البشرية يُدشن جمعية "تعلم" لتمكين الأسر الضمانيةطقس السعودية.. أمطار على منطقتي تبوك والحدود الشمالية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس أبها أخبار السعودية تعليق الدراسة الحضورية تعليق الدراسة الحضورية في عسير حالة الطقس على عسير أمطار على عسير مدرستي منصة مدرستي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لبايدن بعد إدانة نجله رسميا

بغداد اليوم- متابعة

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الثلاثاء، (11 حزيران 2024)، قبوله نتائج مداولات هيئة المحلفين في قضية نجله هانتر، مؤكدا:"علينا إظهار الاحترام للنظام القضائي في بلادنا".

وقال بايدن "أقبل نتائج مداولات هيئة المحلفين، كما سبق أن أعلنت عن ذلك الأسبوع الماضي".

وأضاف قائلا "ادعم ابني وأنا فخور بالرجل الذي هو عليه اليوم".

ودانت هيئة محلفين في وقت سابق، الثلاثاء، هانتر بايدن بتهم تتعلق بحيازة سلاح ناري بطريقة غير قانونية، قبل تخلصه من إدمان المخدرات، وذلك في إطار أول محاكمة بقضية جنائية في التاريخ، تستهدف نجل رئيس أمريكي في منصبه.

وأدين نجل الرئيس، البالغ 54 عاما، بجميع التهم الفدرالية الثلاث الموجهة له، وفق ما ذكرت شبكة "سي إن إن" ووسائل إعلام أميركية أخرى.

وذكرت "سي إن إن" أن هانتر بايدن قد يواجه "ما يصل إلى 25 عاما في السجن وغرامة تصل إلى 750 ألف دولار عند إصدار الحكم، رغم أنه من المحتمل أن يحصل على أقل بكثير من الحد الأقصى للعقوبة باعتباره مجرما لأول مرة".

وكان هانتر بايدن اعترف بأنه أنهى 4 سنوات من الإدمان عام 2019، غير أنه كتب في استمارة لشراء سلاح ناري في عام 2018، أنه ليس مدمنا على المخدرات، الأمر الذي يحمل تناقضا وفق جوهر الاتهام المقدم من الادعاء، الذي اعتبر ذلك كذبا يعاقب عليه القانون الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لبايدن بعد إدانة نجله رسميا
  • تعليم عسير يعتمد نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ
  • بمناسبة عيد الأضحى.. السفارة الصينية في بغداد تعلن تعليق جميع خدماتها القنصلية
  • إنذار أحمر.. أمطار غزيرة وصواعق على عسير
  • حالة الطقس في السعودية.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة ودرجات حرارة تصل لـ 45
  • بعد يوم من إعادة تشغيله.. البنتاغون تعلن تعليق عمليات الرصيف الأمريكي على ساحل غزة
  • تأهل 12 طالبًا وطالبة من تعليم عسير لمسابقة المهارات الثقافية بالرياض
  • أول تعليق من المواصفات والمقاييس السعودية بشأن احتواء منتجات ”شي إن ” على مواد ضارة
  • طقس السعودية.. أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • أمطار غزيرة على منطقة عسير