نبض السودان:
2024-06-01@08:54:40 GMT

تمبور.. منشغلون بالتسليح وليس لدينا وقت لـ قحت

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

تمبور.. منشغلون بالتسليح وليس لدينا وقت لـ قحت

بورتسودان – نضال عثمان

قال القائد مصطفي تمبور رئيس حركة تحرير السودان والقائد العام لقواتها أنهم منشغلون بالتسليح وتجهيز القوات للقتال وليس لديهم وقتا لإهداره في الحديث عن تحالف( قحت تقدم).

واكد تمبور أن الموقف العملياتي مطمئن جدا بفضل الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة في كل جبهات القتال مؤكدا أن المليشيا تقهقرت كثيرا بل اصبحت عصابات نهب مسلح متفرقة في شوارع المدن والقرى وان حسمها نهائيا بأت أقرب من اي وقت مضى.

وشدد تمبور علي أهمية تسليح كل الشعب السوداني بدون استثناء وان دعوات التهديد بالحرب الاهلية لن تخيف الذين إنحازوا للوطن وجيشه.

وسخر تمبور من العملاء الذين يقودون حملات إعلامية ضد مشروع استنفار الشباب ووصفهم بأعداء التطور والنجاح

وزاد تمبور بالقول ( اذا كان تسليح الشباب للدفاع عن أرضهم وعرضهم يقود للحرب الاهلية فمرحبا بالحرب الاهلية اليوم قبل الغد ).

وحذر تمبور دور المحيط الإقليمي التي تقف بجانب المليشا ان غضب الشعب السوداني سيطالكم قريبا وان بلادنا لن تكون مرتعا للتدخلات الاجنبية مهما كلف ذلك من ثمن ، وقال تمبور انهم يثقون في قوة وقدرة الجيش السوداني في حسم المليشيا مؤكدا أن الإحتفال بعيد النصر اصبح مسألة وقت .

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: تمبور منشغلون وليس

إقرأ أيضاً:

تنامي ظاهرة خطف المراهقين في إب تزامناً مع إقامة المراكز الصيفية الحوثية

اشتكى مواطنون بمحافظة إب، وسط اليمن، الأربعاء 29 مايو/أيار 2024، من تصاعد ظاهرة الاختطاف التي تطال الأطفال والمراهقين بالتزامن مع حملات التجنيد التي تنفذها مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، بالتوازي مع المراكز الصيفية التي تقيمها المليشيا.

وأفاد مواطنون لوكالة خبر، بتنامي ظاهرة خطف المراهقين وتوسعها في أكثر من قرية ومدينة وسط اتهامات مباشرة لقيادات مليشيا الحوثي بالوقوف وراء حوادث الخطف بدافع الابتزاز والاستغلال والتجنيد.

وبحسب المصادر، فإن تنامي ظاهرة خطف المراهقين وتوسعها، يأتي بالتزامن مع إخضاع المليشيا مئات الأطفال والمراهقين لتلقي دروس تعبوية وتدريبات قتالية في أكثر من 626 مركزاً صيفياً مغلقاً ومفتوحاً في مختلف مديريات إب.

مقالات مشابهة

  • العمل الخاص بالأبيض تحقق إنتصاراً كبيراً على المليشيا المتمردة
  • أمين حسن عمر لـعربي21: التيار الإسلامي مؤهل لقيادة السودان في مرحلة ما بعد الحرب
  • محي الدين إبراهيم جمعة: تأكد لدينا بما لا يدع أي مجال للشك واليقين أن تحالف “تقدم” هو تحالف سياسي عسكري يخدم أجندة المليشيا
  • هل فضحت هجمات الحوثيين البحرية هشاشة الترسانة الإيرانية؟
  • عمان الاهلية تعقد ملتقاها للبحوث العلمية حول الأكاديميا والقطاعات الإنتاجية
  • أحمد العوضي لـ"الشاهد": القيادة السياسية أولت اهتماما خاصًا بتنويع مصادر تسليح الجيش
  • تنامي ظاهرة خطف المراهقين في إب تزامناً مع إقامة المراكز الصيفية الحوثية
  • الخيانة ليست وجهة نظر والاستسلام جبن وليس حكمة بحجة أن الخصم أقوى
  • من مقهى المواطنة .. لقجع يبعث إشارات إيجابية على وضعية المالية العمومية
  • حراك وتحركات !!