أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حمدان بن زايد: «الإقامة الزرقاء» تعزز الرؤية الملهمة فاطمة بنت مبارك: الإمارات دولة العلم والمعرفة

أعلن مركز إمبريال كوليدج لندن للسكّري، وهو جزء من مجموعة M42، عن تعاونه منصة حجز الغسيل الكلوي خلال العطلات الرائدة في العالم «bookdialysis»، ليصبح بذلك أول مركز في أبوظبي يتعاون مع المنصة، ولينضم المركز بذلك إلى شبكة كبيرة من العيادات المرموقة المسجلة في منصة الحجز المجانية، والمنتشرة في أكثر من 50 دولة حول العالم، ليوفر للمسافرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ممن يعانون من مرض الكلى المزمن، راحة البال والطمأنينة، عند زيارتهم بغرض العمل أو الترفيه.


وفي خطوة مهمة على صعيد توفير رعاية فائقة للمرضى والعناية بهم على المستوى الشخصي، سيتم وبشكل فوري دمج خدمات غسيل الكلى الاستثنائية وخيارات العلاج المتخصصة التي يقدمها المركز ضمن منصة bookdialysis سهلة الاستخدام.
غسيل الكلى
وأصبح بإمكان المسافرين القادمين إلى دولة الإمارات والمنطقة من أي مكان في العالم، الوصول إلى خدمات غسيل الكلى وترشيح الدم التي يقدمها مركز إمبريال كوليدج لندن للسكّري عبر الإنترنت، ومن ثم حجز العلاج المطلوب مجاناً وبشكل فوري. من جهة أخرى، يمكن لمقدمي الرعاية في المركز مساعدة مرضى غسيل الكلى في تحديد موعد علاجهم أثناء عطلتهم، وإجراء غسيل الكلى أثناء وجودهم إلى الخارج، مما يمكنهم من إدارة احتياجاتهم الصحية بشكل مستقل، في خطوة مهمة لتعزيز المركز الشامل لعلاج مرض السكري والحلات الصحية المرتبطة به.
وقالت الدكتورة ميّ الجابر، الرئيسة التنفيذية لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكريّ: «تجسد هذه الشراكة مع منصة bookdialysis التزامنا المشترك بتحسين نوعية حياة مرضانا.. تصيب أمراض الكلى المزمنة نحو 10% من سكان العالم، أي ما يصل إلى أكثر من 800 مليون فرد. ونحن نعمل على توظيف التكنولوجيا وقدرتها التحويلية من أجل الارتقاء بتجربة غسيل الكلى عند السفر، ليتمكن المرضى من زوار أبوظبي ودولة الإمارات من تلقي أفضل مستويات الرعاية والدعم. ويمثل هذا التعاون فرصة مهمة لمن يعانون أمراض الكلى المزمنة، حيث يسهم في تحسين نوعية حياتهم، ويتيح لهم فرصة استكشاف أماكن جديدة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: غسيل الكلى مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري الإمارات إمبريال كوليدج مركز إمبريال كوليدج لندن أمراض الكلى غسیل الکلى

إقرأ أيضاً:

«الإمارات» و«الاتحاد» ضمن أفضل 10 شركات طيران بالعالم

رشا طبيلة (أبوظبي)

أخبار ذات صلة صدور النسخة الإسبانية من كتاب «محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية» أمسية لجوقة «كنيسة سيستينا الحبرية» في بيت العائلة الإبراهيمية

حجزت طيران الإمارات، والاتحاد للطيران، موقعاً مميزاً ضمن أفضل 10 شركات طيران في العالم بحسب تقييم «إير لاين ريتينج» Airline Ratings المتخصص في تقييم معايير السلامة والمنتجات لشركات الطيران العالمية.
وتجمع جوائز «AirlineRatings لتميز شركات الطيران»، التي يتم تحكيمها من قبل خبراء يتمتعون بأكثر من 100 عام من الخبرة في هذا المجال، بين عمليات التدقيق الرئيسة المتعلقة بالسلامة والحكومات، مع 12 معياراً رئيساً تشمل عمر الأسطول، وتقييمات الركاب، والربحية، وتقييم السلامة، وتقييم المنتج، والابتكار، وطلبات شراء أساطيل الطائرات.
وبحسب التصنيف، حصلت طيران الإمارات على جائزة أفضل نظام ترفيه على متن الطائرة وأفضل درجة اقتصادية متميزة، في وقت حصلت الاتحاد للطيران على أفضل شركة طيران صديقة للبيئة للعام الثالث على التوالي، وحلت فلاي دبي ضمن قائمة أفضل 5 شركات طيران منخفضة التكلفة في العالم، بينما حلت بالمرتبة الأولى شرق أوسطيا كأفضل شركة طيران اقتصادي.
وتفصيلاً تضم قائمة أفضل 25 شركة طيران متميزة الخطوط الجوية القطرية، والخطوط الجوية الكورية، وخطوط كاثي باسيفيك الجوية، والخطوط الجوية النيوزيلندية، وطيران الإمارات، والخطوط الجوية الفرنسية «كيه إل إم»، وخطوط أول نيبون الجوية، والاتحاد للطيران، وكانتاس، وفيرجن أستراليا«أتلانتيك»، والخطوط الجوية الفيتنامية، الخطوط الجوية السنغافورية، وإيفا إير، وطيران تاب البرتغالي، الخطوط الجوية اليابانية، وفينير، وهاوايان، وخطوط ألاسكا الجوية، وخطوط لوفتهانزا السويسرية، والخطوط الجوية التركية، ومجموعة آي جي إيه (الخطوط الجوية البريطانية والإيبيرية)، وطيران كندا، وخطوط دلتا الجوية، والخطوط الجوية المتحدة، والخطوط الجوية الأميركية.
وتضم قائمة أفضل شركات الطيران منخفضة التكلفة مجموعة طيران آسيا، وطيران البلطيق، وطيران كندا روج، وطيران كيبو باسيفيك، وإيزي جيت، ويورو وينجز، وفلاي دبي، وفلاي ناس، وجول، وجت بلو، وجيت تو، ومجموعة جت ستار، وطيران جيجو، والطيران النرويجي، وطيران بيتش، وريان إير، وسكوت، وسبايس جت، وسن كونتري، وساوث ويست، وترانسافيا، وفيات جت، وفولوتي، وفيولينج و وويز إير.
وتسجل الناقلات الوطنية نمواً ملحوظاً ونتائج قياسية في مختلف المؤشرات، حيث نقلت الاتحاد للطيران 14 مليون مسافر في عام 2023، بزيادة تقدر بنحو 40% مقارنة بالعام الذي سبقه، ما يؤكد على استمرارية الطلب القوي على السفر عبر شبكة وجهاتها المتنامية، مع تسجيل عامل حمولة بنسبة 86%، مقارنة بـ82% في عام 2022.
ونقلت طيران الإمارات 51.9 مليون راكب، بنسبة نمو 19% في السنة المالية 2023/ 2024، مع ارتفاع السعة المقعدية بنسبة 21%، وأعلنت الناقلة أن ملاءة المقاعد بلغت 79.9%، مقارنة بـ79.5% في السنة المالية الماضية. ونقلت فلاي دبي 13.8 مليون مسافر خلال 2023 بنمو بلغ 31% مقارنة بعام 2022، ليتجاوز الرقم بذلك مستوى 11 مليون مسافر والذي تحقق ما قبل الجائحة.

مقالات مشابهة

  • 23 يوماً على بدء «مهمة الإمارات لمحاكاة الفضاء»
  • «الإمارات» و«الاتحاد» ضمن أفضل 10 شركات طيران بالعالم
  • الكشف عن أفضل دول العالم للسياحة لعام 2024 بحسب المنتدى الاقتصادي العالمي
  • المركز الثالث لشباب الهوكي بنادي صحار يشعل شغف اللاعبين
  • رئيس دولة الإمارات: الاجتماع العربي الصيني يأتي بوقت يحتاج فيه العالم للتكاتف لمواجهة التحديات المشتركة
  • رئيس «الأعلى للإعلام»: «القاهرة الإخبارية» نقلة نوعية مهمة في صناعة الإعلام
  • نهيان بن مبارك: الإمارات تقود العالم في مجال البحث العلمي الطبي
  • خلال زيارة محمد بن زايد لكوريا.. وزارة الخارجية تطلق أول بعثة ذكية في العالم
  • خلال زيارة رئيس الدولة لكوريا .. وزارة الخارجية تطلق أول بعثة ذكية في الخارج
  • أعمال المؤتمر العام السادس بنقابة الصحفيين.. منصة لتبادل الأفكار وبناء مستقبل أفضل للإعلام