بالتعاون مع مركز الشارقة التطوعي، تطلق جمعية الشارقة الخيرية غدا الأحد حملة بعنوان “ترتيب السلال الرمضانية” بمشاركة 200 متطوع للقيام على تجهيز 5000 سلة وتوزيعها على المستحقين من الأسر المواطنة والمقيمين المسجلين بكشوف الجمعية قبيل حلول شهر رمضان المبارك.
وقالت مريم الشامسي مدير مكتب التطوع والخدمة المجتمعية بالإنابة أن الحملة تأتي ضمن برامج المشاركة المجتمعية لتوفير المواد الغذائية الأساسية للفئات المستحقة قبيل حلول شهر رمضان المبارك، حيث تأتي هذه الحملة بتعاون من فريق مركز الشارقة التطوعي وتستهدف تقديم الدعم والمساعدة للأسر المستحقة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تحوي السلال الموزعة مجموعة متنوعة من المواد الغذائية الأساسية التي تلبي احتياجات الأسر خلال الشهر الفضيل.


وأضافت: تأتي هذه الحملة في إطار جهود الجمعية لتعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي في المجتمع، وتعكس التزامها الدائم بدعم الفئات الأكثر احتياجا وإدخال البهجة إلى نفوسهم، ومن هذا المنطلق تدعو الجمعية جميع الأفراد والمؤسسات إلى دعم هذه الحملة والمساهمة في توفير الرعاية والدعم للأسر المستحقة خلال شهر رمضان الفضيل، معربة عن امتنانها لفريق مركز الشارقة التطوعي ودورهم الفعال في تنفيذ هذه الحملة وتوزيع السلات بشكل فعال ومنظم.
من جانبهم عبر فريق متطوعي مركز الشارقة للتطوع عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الحملة، مؤكدين على أهمية تقديم الدعم للمحتاجين وتخفيف العبء عن كاهلهم من اجل مجتمع يشعر جميع أفراده بالسعادة وفرحة شهر رمضان الفضيل، متوجهين بالشكر إلى جمعية الشارقة الخيرية التي اتاحت الفرصة أمامهم للمشاركة في هذه الحملة التي تعبر عن قيم المشاركة والعطاء والتكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مرکز الشارقة هذه الحملة

إقرأ أيضاً:

"اتصالات من إى أند مصر" تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت اتصالات من إي أند مصر حملة "معاك لآخر الدنيا" لتعزيز تجربة السفر لعملاء نظام Emerald، بالتعاون مع مؤسسة السياحة الدولية GTO.

ويحصل العملاء على خصومات تصل إلى 30٪ على حجوزات الفنادق العالمية جواً وبراً من خلال مواقع مشهورة كـ Expedia.com وHotel.com وBooking.com. بالإضافة إلى ذلك، يمنح نظام Emerald 10 جيجابايت إنترنت مجاني أثناء السفر للمساعدة في البقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء.

وظهرت النجمة شيرين رضا والنجم ماجد الكدواني في إعلان الترويجي للحملة، التي تضمنت إعلاناً مفاجئًا بإعتزال شيرين رضا التمثيل كجزء من السيناريو للترويج للعروض المميزة لنظام Emerald.

وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية اتصالات من إي أند مصر لتعزيز دورها كشريك موثوق في السفر لعملاءها المميزين، من خلال تقديم أفضل العروض والخصومات.

وتؤكد حملة "معاك لآخر الدنيا" على التزام اتصالات من إي أند بتقديم خدمات متميزة لعملائها، سواء كانوا في مصر أو في أي مكان آخر حول العالم. تقدم نظام Emerald مجموعة مذهلة من الخدمات والمزايا التي تضمن تجربة سفر فريدة للأفراد والشركات، معبّرة عن رؤية الشركة التوسعية واستراتيجيتها المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • منسق حملة تمرد بالسويس: الإخوان استهانوا بالحملة ورفضنا التمويل
  • مجلس الخالدية يطلق مبادرة «فوالة العيد» للأسر المستحقة
  • رويترز: الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات كورونا الصينية
  • "رويترز": الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات "كوفيد –19" الصينية
  • جامعة بنغازي تنظم حملة توعوية حول مخاطر الإفراط في تناول اللحوم الحمراء
  • كفر الشيخ تطلق حملة نظافة مكبرة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك
  • «دار الوثائق» تطلق ملتقى «ذاكرة الشارقة»
  • حملة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في المستشفى السلطاني
  • "اتصالات من إى أند مصر" تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا"
  • اللجنة الوطنية تطلق حملة توعوية على الراديو ومنصات التواصل "احميها من الختان"