euronews:
2024-06-12@03:32:21 GMT

المساحات الخضراء في الدار البيضاء: جنة غولف وتميز ثقافي

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

المساحات الخضراء في الدار البيضاء: جنة غولف وتميز ثقافي

استكشف تطور عالم لعبة الغولف في الدار البيضاء والعروض الثقافية المتميزة في هذا البرنامج مع إيمي باركلي. في هذه الحلقة تصطحبنا إيمي في مغامرة غولف في ملعب توني جاكلين للغولف بالدار البيضاء وبعدها نستمتع بالطاقة الإبداعية الفريدة للمدينة.

اعلان

تبرز الصور الجوية روعة ملعب توني جاكلين للغولف بالدار البيضاء الأشبه بتحفة فنية فهو مؤلف من 18 حفرة صممها الأسطوري توني جاكلين وسط غابة بوسكورة.

تعرفنا إيمي بميزات وتحديات هذا الملعب الذي بلغ معدل الضربات فيه 72 ضربة، ثم تجرب مهاراتها في الضربات الفنية وتنتقل بعدها لاستكشاف مرافق الملعب الأوسع. تشمل هذه المرافق ناديًا عصريًا صممه المهندس المعماري أنجيل تابوردا بريتش، بالإضافة إلى عدة مطاعم لتناول الطعام وخدمات المنتجعات الصحية والتراسات الفاخرة الواسعة.

ننتقل بعدها إلى المدينة للاطلاع على مشهد فنون الشوارع في الدار البيضاء، قبل مشاهدة المجد المعماري لمسجد الحسن الثاني الذي يعد نقطة التقاء محلية نابضة بالحياة على حافة المياه. نختتم جولتنا بمشروب مريح في عين الذئاب المنطقة الراقية معروفة بمطاعمها وباراتها العصرية.

باختصار هذه التجربة الديناميكية والغامرة مع إيمي في قلب المغرب ترسم لنا صورة حية لمدينة تجمع بشكل مثالي بين الغولف والثقافة والتاريخ.

شارك هذا المقال مواضيع إضافية شاهد: رئيس وزراء اليابان يزور منطقة ضربها الزلزال الدار البيضاء سفر الغولف المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها ال144: قصف مستمر يحصد أرواح العشرات وحديث عن وقف محتمل للقتال في رمضان لكن بشروط يعرض الآن Next الناتو يبدأ مناورات عسكرية "مضادة للغواصات" وسط توترات وتحديات صعبة يعرض الآن Next معارضو بوتين في دائرة الاستهداف المستمر.. 30 شهرا سجنا لناشط بارز بتهمة إهانة الجيش يعرض الآن Next تقرير: فعلها الحوثيون.. 4 كابلات اتصالات بحرية تربط أوروبا وآسيا خرجت عن الخدمة بسبب هجمات الجماعة يعرض الآن Next قمة أوروبية في باريس وماكرون لا يستبعد إمكانية إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة الحرب في غزة| تواصل القصف العنيف على القطاع وتصاعد التوتر على جبهة لبنان شاهد: "رينو سينيك" تفوز بجائزة أفضل سيارة عائلية لعام 2024 في معرض جنيف "فلسطين حرة".. وفاة طيار أمريكي أضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعماً لغزة إسرائيليون يحتجون ضد إعفاء أبناء اليهود المتدينين المتشددين من التجنيد اشتباكات بين المزارعين والشرطة أمام مبنى المجلس الأوروبي في بروكسل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة فلسطين روسيا طوفان الأقصى إيطاليا الحوثيون مجاعة محكمة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الدار البيضاء سفر الغولف المغرب حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة فلسطين روسيا طوفان الأقصى إيطاليا الحوثيون مجاعة محكمة حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة فلسطين الدار البیضاء یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

حلفاء الناصري القابع في السجن تنفك عقد ألسنتهم حول تدبيره مجلس عمالة الدار البيضاء

انتقادات كثيرة بات يكيلها في سابقة، منتخبون بمجلس عمالة الدار البيضاء، ينتمون إلى تحالف الأغلبية الذي كان يسيره رئيسه القابع في السجن، سعيد الناصري.

وخلال اجتماع دورة يونيو لمجلس هذه العمالة، أمس الاثنين، أشار هؤلاء إلى ازدياد عدد النقاط المدرجة في جدول الأعمال، حيث صادق المجلس على 36 نقطة في الدورة الحالية بعد تأجيل نقطتين، مقابل 33 نقطة في الدورة السابقة. بينما كانت الدورات في عهد الناصري تعد بجدول أعمال يتضمن 3 أو 4 نقاط فقط.

وأكد المنتخبون أن الدورات الاستثنائية للمجلس تظهر الفرق بين المرحلة الحالية وفترة رئاسة الناصري.

أكد عبد الرحيم الصوتي، من حزب التجمع الوطني للأحرار، في تصريح للموقع، على وجود انفتاح إلى جانب تنزيل للمشاريع التي تتم المصادقة عليها في الوقت الحالي، وهو ما كان غائبا في عهد الناصري، مبرزا وجود دينامية في طريقة تدبير المجلس عكس الفترة السابقة.

فيديو: ياسين ٱيت الشيخ

كلمات دلالية الدارالبيضاء المغرب الناصري جماعات عمالة مجلس

مقالات مشابهة

  • حلفاء الناصري القابع في السجن تنفك عقد ألسنتهم حول تدبيره مجلس عمالة الدار البيضاء
  • أرض خيرية عين الشق المثيرة للجدل تنجو من أطماع السياسيين والمنعشين العقاريين
  • تأهيل محطة أولاد زيان مؤقتا بـ8 مليارات في انتظار محطتين جديدتين
  • تحويل المساحات الخضراء في النجف إلى مشاريع تجارية يثير الجدل.. فيديو
  • الدار البيضاء تتأهب بـ5800 عامل نظافة بهدف جمع 30 ألف طن من النفايات في عيد الأضحى
  • مشروع مقبرة جديدة في الدار البيضاء يكلف مليارا و500 مليونا
  • النائب أيمن محسب يطالب بإطلاق حملة قومية لزيادة المساحات الخضراء بمشاركة المجتمع المدني
  • طلب إحاطة للحكومة لإطلاق حملة قومية لزيادة المساحات الخضراء بمشاركة المجتمع المدنى
  • رغم منع السلطات.. إشهار شركة روسية لنقل التطبيقات في شوارع الدارالبيضاء
  • شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض